المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الأهلى يتعادل سلبياً مع أورلاندو ويصطدم بالقطن فى نصف نهائى أفريقيا

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36024 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو MODA5 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396962 مساهمة في هذا المنتدى , في 49366 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1562
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Mat Rax

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
22092013
مُساهمةموضوع: الأهلى يتعادل سلبياً مع أورلاندو ويصطدم بالقطن فى نصف نهائى أفريقيا


حقق النادى الأهلى تعادلاً ثميناً مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى المباراة التى أُقيمت بينهما عصر اليوم، الأحد، بجنوب أفريقيا فى ختام منافسات دور الثمانية الأفريقى، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبى.

وبذلك رفع الأهلى رصيده إلى 11 نقطة احتل بها "عرش" المجموعة الأولى ليواجه فريق القطن الكاميرونى صاحب المركز الثانى فى المجموعة الثانية بالدور قبل النهائى للبطولة الأفريقية، فيما يصطدم أورلاندو الذى جاء ثانياً فى المجموعة برصيده 8 نقاط بالترجى التونسى فى الدور ذاته.

الأهلى بدأ المباراة بتشكيل مكوّن من، شريف إكرامى فى حراسة المرمى، ومحمد نجيب، وشريف عبد الفضيل، وأحمد شديد قناوى، وأحمد فتحى، ورامى ربيعة، وشهاب الدين أحمد ووليد سليمان، وعبد الله السعيد، ومحمد أبو تريكة، وأحمد عبد الظاهر.

واستبعد الجهاز الفنى للأحمر كلاً من وائل جمعة وحسام عاشور من المباراة خوفاً من حصولهما على إنذار بما يُعنى غيابهما عن مباراتين لأنهما سبق وتم إيقافهما فى البطولة الحالية.

الشوط الأول
بداية حماسية ونشطة من صاحب الأرض الذى ضغط بقوة على دفاع الأحمر مُستغلاً عاملى الأرض الجمهور وسُرعة لاعبيه وشكّل هجوم صاحب الأرض خطورة إلى حد ما على مرمى شريف إكرامى، ونجح فى السيطرة على مجريات اللقاء خاصة فى ظل الانطلاقات السريعة من باسيلا وكلاتى ومنيسا وسيفيسو مينى.

الأهلى لعب على الهجمات المرتدة عن طريق أحمد عبد الظاهر وأبو تريكة ووليد سليمان وإن كان الهجوم الأحمر كان ضعيفاً للغاية بسبب عدم الربط بين خطى الوسط والهجوم، وكانت أخطر فرصة للأهلى فى الدقيقة 14 تقريباً عندما لعب أحمد شديد قناوى عرضية رائعة لعبها أحمد عبد الظاهر فوق العارضة.

الحكم المالى كومان كوليبالى أشهر الكارت الأصفر لأحمد فتحى فى الدقيقة 22 للخشونة مع أحد لاعبى أورلاندو الذى لجأ إلى سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء بعدما أحكم مُدافعو الأهلى السيطرة إلى حد كبير على انطلاقات صاحب الأرض.

وأشهر الحكم كارت أصفر لشريف إكرامى فى الدقيقة 35، ومع اقتراب نهاية الشوط الأول ضغط الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى
بدأ الشوط الثانى بنشاط ملحوظ من الأهلى الذى أجرى تغييراً مع بداية هذا الشوط حيث دفع محمد يوسف المدير الفنى بـ"سعد سمير" بدلاً من أحمد فتحى خوفاً من طرد الثانى بعدما نال البطاقة الصفراء فى الشوط الأول، ونجح الأهلى فى السيطرة على مجريات الأمور إلى حد كبير بعدما استفاق وليد سليمان وعبد الله السعيد وأحمد شديد قناوى.

ونال ماسالايسا البطاقة الصفراء فى الدقيقة العاشرة للخشونة مع وليد سليمان، وأجرى الفريقان عدة تغييرات حيث دفع صاحب الأرض بـ"ماسوكو" بدلاً من تلو سيجوليلا، كما دفع محمد يوسف بالسنغالى دومينيك بدلاً من عبد الظاهر الذى ابتعد عن مستواه كثيراً.

وأستعاد أورلاندو زمام الأمور مرة أخرى، وسيّطر على وسط الملعب وسدد لاعبيه أكثر من كرة قوية لكن إكرامى واصل التألق كعادته فى الفترة الأخيرة وأهدر ماسكو فرصة خطرة عندما أستغل "دربكة" أمام مرمى الأهلى وسدد كرة خطرة لكنها مرت فوق العارضة، وكاد وليد سليمان يُسجل هدفاً رائعاً بعدما تلقى تمريرة رائعة من رامى ربيعة لكنه سددها بجوار القائم بقليل.

الدقيقة 39 شهدت تألق لافت للنظر من شريف إكرامى عندما تصدى لتسديدة رأسية قوية من مسافة قصيرة أنقذ بها فريقه من هدف مُحقق.

ومع دقائق المباراة الأخيرة أجرى الفريقان تغييرين مُتتاليين، فقد دفع صاحب الأرض بـ"مكاينا" بدلاً من باسيلا، كما دفع الأهلى بـ"أحمد نبيل مانجا" بدلاً من محمد أبو تريكة، وازداد هجوم أورلاند فى الدقيقة الأخيرة لكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.


المصدر |اليوم السابع

 


 


توقيع العضو : Mat Rax


أهلا بك يا زائر فى توقيعى .....




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
من هنا لمتابعة قوانين المنتدى



شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الأهلى يتعادل سلبياً مع أورلاندو ويصطدم بالقطن فى نصف نهائى أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأهلى يتعادل سلبياً مع أورلاندو ويصطدم بالقطن فى نصف نهائى أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري