المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

فى حوار خاص لـ"اليوم السابع": حازم إمام يكشف أسباب الاستقالة من الزمالك.. ويتحدث عن شيكابالا وعباس والأهلى

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
6 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36029 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.etoo فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396976 مساهمة في هذا المنتدى , في 49378 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1562
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Mat Rax

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
07092013
مُساهمةموضوع: فى حوار خاص لـ"اليوم السابع": حازم إمام يكشف أسباب الاستقالة من الزمالك.. ويتحدث عن شيكابالا وعباس والأهلى


فجر حازم إمام، عضو مجلس إدارة الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بالإعلان عن تقديم استقالته من منصبه وتحديداً يوم 29 سبتمبر الجارى، وهو الموعد الذى سبق وأن حدده النادى الأبيض موعداً للانتخابات فى عهد وزير الرياضة السابق العامرى فاروق، وقبل أن طاهر أبوزيد الحقيبة الوزارية ويقرر إلغاء اللائحة الجديدة وتجميد انتخابات كافة الأندية.

وأرجع حازم أمام قراراه فى حوار خاص مع "اليوم السابع" إلى الانتقادات المبالغ فيها من جانب الكثيرين لمجلس الإدارة الحالى، رغم الظروف المادية الصعبة التى تمر بها جميع الأندية، وليس الزمالك فحسب بسبب الأحداث التى تمر بها البلاد من ثورتين متتاليتين، وما أعقبهما من تجمد النشاط الرياضى ما أدى إلى توقف كافة الموارد سواء إيراد المباريات أو حقوق البث ودخل الرعاية، مضيفاً قبل هذه الأحداث وتحديداً عام 2010 كانت الأمور تسير بشكل جيد لكل الفرق الرياضية وكان فريق الكرة ينافس على الدورى ونجح اليد فى تحقيق العديد من البطولات القارية وشارك فى مونديال الأندية أكثر من مرة، فضلاً عن إقامة العديد من المشروعات حيث توفر فى حينها دخل كبير اقترب من 30 مليون جنيه عائد إيجار 30 بوتيكاً، على العكس من الوضع فى الوقت الحالى حيث توقف تماماً بيع أى بوتيك والكثير منها خال.

مجلس الإدارة يصرف من جيبه الخاص على الزمالك

ودافع الثعلب الصغير عن مجلس الزمالك، مشدداً على أن أعضاءه يدفعون من مالهم الخاصة لتسيير شئون النادى، خاصة العاجلة منها فى ظل خواء الخزينة تماماً، مدللا بما تم سداده للحفاظ على أرض أكتوبر بقيمة مليون ونصف المليون جنيه، وكذلك رسوم فيد اللاعبين فى اتحاد الكرة والبالغة مليون و700 ألف جنيه، وغير ذلك الكثير مثل ملابس فرق الناشئين التى تحمل هو بشكل شخصى مقابل شرائها.

ممدوح عباس فعل ما لن يستطيع رئيس غيره أنه يفعله

كما رفض كابتن الزمالك الأسبق الهجوم الشرس الذى يواجهه ممدوح عباس رئيس النادى، متحدياً أن ينجح أى شخص آخر يتولى رئاسة النادى فى الوقت الحالى، أو أن يفعل ما يفعله عباس من حل لبعض الأزمات الطارئة لا يستطيع غيره أن يتصرف فيها مثل تحمل قيمة المعسكرات والسفريات الخارجية للبطولة الأفريقية، متسائلا "هل هناك رئيس للزمالك فى الفترات السابقة دفع من جيبه.. وإذا كان من هو قادراً على فعل ذلك فمرحباً به !! ".

لن أترشح فى الانتخابات المقبلة.. والكرة المصرية أمامها ثلاث سنوات للعودة كما كانت

وشدد أمام على تمسكه بعدم الترشح فى انتخابات الزمالك المقبلة مهما كانت الضغوط التى تمارس عليه، خاصة وأن المناخ الرياضى لا يشجع على العمل أو النجاح فى ظل تزايد النفقات الخاصة بعقود لاعبى الفرق الرياضية المختلفة، فى مقدمتها الكرة التى تبلغ وحدها 40 مليون جنيه، دون أن يكون هناك مصدر دخل ثابت باستثناء الاشتراكات التى تأثر الناتج منها هو الآخر بأحداث الاعتصامات وحظر التجوال، حيث لم يٌقدم على سداد الاشتراكات سوى قلة من الأعضاء لدرجة أنه لم يصل الدخل لنسبة 10% من المتوقع تحقيقه، مشيراً إلى أن الأمر سيحتاج ما يقرب من ثلاث سنوات حتى تنصلح الأوضاع وتعود ثقة الناس فى الكرة.

وتطرق النجم السابق إلى الحديث عن فريق الكرة، مشيراً إلى أنه يتوقع النجاح للزمالك فى وجود حلمى طولان المدير الفنى الحالى، معتبراً إياه يعمل فى ظروف غاية الصعوبة بعد رحيل عدد من اللاعبين وعدم توفير طلباته بالتعاقد مع لاعبين جدد، ومع ذلك لم يشكو ولم يهاجم مجلس الإدارة مثل غيره من المدربين السابقين، ويعمل كما ينحت فى الصخر.

نتائج الزمالك والأهلى فى أفريقيا إنجاز.. ولو ميسى لعب فى ظروفهم هيفشلوا

واعتبر أن النتائج التى يحققها الزمالك والأهلى فى البطولة الأفريقية والأداء الذى يظهرون عليه إنجاز، خاصة وأنهم يشاركون فى بطولة قوية دون إعداد مناسب ومع فرق ذات مستوى عال تشارك فى مباريات محلية ببلادها، وبالتالى لايجب التعليق على مستوى اللاعبين بشكل قاس مهما حصل، متمماً "لو ميسى أو ماردوانا بيلعبوا فى الظروف التى تعيشها مصر لن يقدموا أى مستوى".

شيكابالا " غاوى نكد "

بخصوص أزمة شيكابالا الأخيرة مع أحد الضباط فى الغردقة، قال أمام ضاحكاً يبدو أن شيكابالا "غاوى نكد" ولا يسمح بمرور يومين عليه، حيث جاءت هذه المشكلة عقب تألقه فى لقاء أورلاندو الجنوب أفريقى، مشيراً إلى أنه تحدث مع اللاعب عقب الأزمة للاطمئنان عليه واستيضاح الموقف.

أضاف أمام بصرف النظر عن من المخطئ، فهناك لوم على الطرفين خاصة الضابط الذى كان من المفترض أن يقدر انتماءه وعمله فى مؤسسة مثل القوات المسلحة ولا يصح أن يصدر من أى شخص، تابع لها مثل هذه التصرفات غير اللائقة، موضحاً أن الأزمة فى طريقها للحل خلال الأيام المقبلة بالصلح بين الطرفين.

الزمالك لن يقف أمام مستقبل محمد إبراهيم

وتطرق عضو مجلس إدارة الزمالك إلى الحديث عن محمد إبراهيم المهاجم الشاب، مشدداً على أن اللاعب رغم صغر سنه أثبت نفسه مع الفريق ليجبر أى جهاز فنى على الاعتماد عليه وجلوسه احتياطياً فى المباريات الماضية، لا يقلل أبداً من إمكانياته، مؤكداً أهمية وجود اللاعب مع الفريق وفى الوقت نفسه لم يقف النادى فى طريق احترافه بمالاجا الأسبانى والصفقة تعطلت من جانب النادى الأسبانى بعد، أن أرسلنا خطاباً بطالبتنا المادية ولم نجد استجابة.


المصدر | اليوم السابع

   

 


توقيع العضو : Mat Rax


أهلا بك يا زائر فى توقيعى .....




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
من هنا لمتابعة قوانين المنتدى



شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



فى حوار خاص لـ"اليوم السابع": حازم إمام يكشف أسباب الاستقالة من الزمالك.. ويتحدث عن شيكابالا وعباس والأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

فى حوار خاص لـ"اليوم السابع": حازم إمام يكشف أسباب الاستقالة من الزمالك.. ويتحدث عن شيكابالا وعباس والأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري