المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

تقرير.. الدوري الإسباني "الخاسر الأكبر" بسبب الهجرة الجماعية في ميركاتو الصيف

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
زائر
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا زائر
03092013
مُساهمةموضوع: تقرير.. الدوري الإسباني "الخاسر الأكبر" بسبب الهجرة الجماعية في ميركاتو الصيف






غلق باب الانتقالات الصيفية وتوقف رحيل وانتدابات اللاعبين في الأندية الأوروبية، يمكننا الأن تقييم بعض الأمور التي تمت في سوق هذا الصيف ومن بينها أكبر الدوريات المستفيدة والأخرى الخاسرة.
وبنظرة على لاعبي الدوري الإسباني الذين خرجوا من الليجا إلى دوريات أخرى مقارنة بلاعبي الدوريات الأخرى الذين رحلوا عن بلادهم، وجدنا أن الدوري الأسباني خسر عدد كبير من نجوم كرة القدم لصالح دوريات أخرى، ولم يكتسب سوى أسماء قليلة جداً.
الراحلون عن الليجا
ثالث أفضل لاعب في إسبانيا بعد رونالدو وميسي والهداف الثالث في جدول الترتيب رادميل فالكاو نجم أتليتكو مدريد السابق كان من أول الراحلين عن الليجا.
رحيل فالكاو كان بحثاً عن المال في إمارة موناكو مع نادي المدينة ورئيسه الثري، رافضاً عروضاً من أكبر أندية العالم ومنها برشلونة وريال مدريد الذي لم يعرض رسمياً شراء اللاعب نظراً للعلاقة المتوترة بينه وبين غريمه أتليتكو مدريد.
بعدها بدأ نزيف النجوم في إسبانيا فرحل سولدادو نجم فالنسيا إلى توتنهام هوتسبير ليقوده لانتصارين متتاليين في افتتاح البريميرليج ويزيد من متعة المنافسة في المسابقة الإنجليزية.
وافتقد نادي إشبيلية اثنين من أبرز نجومه وهما النجمان الدوليان في المنتخب الإسباني خيسوس نافاس وألفارو نيجريدو وكلاهما رحل إلى مانشستر سيتي وصيف البريميرليج للعام الماضي وبطله في العام قبل الماضي.
ونجح نافاس مع السيتي واقتنص لنفسه مكاناً أساسياً، بينما سجل نيجريدو  هدفان في أول 3 مباريات في البريميرليج بالقميص السماوي.
واستفاد بايرن من الهجرة الجماعية لنجوم الدوري الإسباني ونجح في الحصول على خدمات تياجو ألكانترا بعد صراع قوي مع مانشستر يونايتد، ليفتقد الدوري الإسباني نجماً أخر.
المهاجم الأرجنتيني إيجواين رحل أيضاً عن الليجا متجهاً إلى نابولي الإيطالي باحثاً عن مجد جديد مع فريق الأسطورة الأرجنتينة السابق مارداونا.
أما النجم الألماني مسعود أوزيل أحد أبرز نجوم ريال مدريد فلم يجد لنفسه مكاناً في الليجا وقرر أن يرحل إلى أرسنال قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بدقائق قليلة.
النجوم الجدد
ومن أبرز النجوم الجدد الذين انضموا إلى الدوري الإسباني اثنان من أفضل لاعبي العالم ومن المتوقع أن يزاحما رونالدو وميسي على لقب الأفضل في العالم خلال الأعوام المقبلة.
فقد نجح برشلونة في التعاقد مع الموهبة البرازيلي نيمار قادماً من سانتوس البرازيلي بعد منافسة قوية مع معظم أندية أوروبا الكبرى، ليزيد رونق برشلونة الهجومي في الليجا، وتزيد النجوم في الدوري الإسباني بنجم ذو طابع خاص.
وأخيراً نجح ريال مدريد في التعاقد مع جاريث بيل أفضل لاعبي البريميرليج في الموسم الماضي والهداف الثالث في جدول ترتيب الهدافين بعد فان بيرسي وسواريز.
بيل سيزيد ثقل ريال مدريد والدوري الإسباني بكل تأكيد ليعوض الليجا جزءاً من الذي فقده بعد الهجرة الجماعية لنجومه.

توقيع العضو : زائر

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



تقرير.. الدوري الإسباني "الخاسر الأكبر" بسبب الهجرة الجماعية في ميركاتو الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

تقرير.. الدوري الإسباني "الخاسر الأكبر" بسبب الهجرة الجماعية في ميركاتو الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري