المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3662
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Mohamed Iron

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام النشاط
30082013
مُساهمةموضوع: كيف تحول جسمك الي ماكينة لحرق الدهون




تعاني الكثير من السيدات من معدل الحرق المنخفض للسعرات الحرارية فمع الرياضة وتناول الطعام الصحي والحمية المتوازنة تتعجب الكثيرات من معدل فقدانهم للوزن البطئ جدا ونلجأ لبعض الحلول الثانوية ولكن اليوم أقدم لك الحل المثالي، خطة متوازنة لـ7 أيام تضمن لك تحفيز معدل الحرق لديكي للضعف.
الخطوة الاولى :أحسبى معدل الحرق الخاص بك فالكثير من مواقع التغذية تقدم لك حساب متكامل بناءا على معدل حركتك وطولك وعمرك ووزنك وبالتالي تعطيك معدل السعرات الحرارية التي تحتاجينها.
الخطوة الثانية :قللي 100 سعرة من سعراتك الحرارية باليوم الاول ثم قللى 150 سعرة أخرى باليوم الثالث ثم 100 اخرى باليوم الخامس ثم 150 أخرى باليوم السابع وفى نهاية الاسبوع ستجدى ان معدل السعرات التي تتتناوليها قد قل بمقدار 500 سعرة في اليوم والغرض من التدريج هو التقليل من الشعور بالجوع وخصوصا عند تقليل الكثير من السعرات مرة واحدة مفاجئة قد يسبب نتيجة عكسية باشتهاء اشد للطعام يعرض الريجيم للفشلالخطوة الثالثة :استبدلي الكربوهيدرات بالبروتين الخالى من الدهون فى وجباتك فالبروتين يتطلب كمية أكبر من السعرات الحرارية لحرقه عكس الكربوهيدرات وايضا لا يتحول لدهون بل لطاقة ومغذيات خصوصا إن كان بدون دهون.
الخطوة الرابعة :اتبعي جدول زمني لوجباتك ولا تحيدي عنه مهما كانت الاسبابوتبدأ من بعد أستيقاظك من النوم بساعة يتوجب ان تكون وجبة الافطار فى خلال 2 ساعة من استيقاظك من النوم ولا يتعدى ذلك ثم بعدها بـ4 ساعات تناولي وجبة خفيفة( سناك ) ثم بعدها بساعتين تناولي وجبة الغداء ثم بعد 4 ساعات وجبة الغداء ثم بعدها بساعتين وجبة خفيفة ثم بعدها ب4 ساعات وجبة العشاءوراعي الا يتعدى موعد العشاء الساعة الثامنة فبعد الساعة الثامنة ممنوع تناول اى نوع من الطعام فقط مشروبات اعشاب بدون سكر او ماء عادي فقط.
والغرض منها ان عند تناول الطعام بتوقيت محدد بعد 10 ايام يقل احساس الجوع المفاجئ وتحدى من الشهية وكمية الطعام المتناول فى الوجبات الرئيسية.
تناول الطعام الشبه المشتمر على مدار اليوم يجعل معدل حرقك فى حالة نشاط دائم طوال اليوم.
الخطوة الرابعة :فى اليوم الرابع من الاسبوع تناولي مشروبك المفضل من القهوة أو الشاى بكثرة ولكن اشربيه بارد او مثلج وليس ساخن فالمعروف ان الكافيين الموجود بهم يحفز معدل الحرق للسعرات وايضا الثلج يعدل معدل الحرق وعند مزج الاثنين معا يصبح مزيج سحري لرفع معدل الحرق وتحفيزه ولذا فى كل الوجبات الخفيفة فى اليوم الرابع تناولى الموكا المثلجة او الايس تي.
الخطوة الخامسة :تناولى مكمل غذائى او فيتامين يحتوى على الزنك بكثرة وذلك لان نقص الزنك بالجسم يزيد من افراز هرمون الجوع بالجسم وتوافره يقلل من الاحساس بالجوعالخطوة السادسة :تتذكرى تمارين الصباح المدرسية قديما حيث رفع اليدين للاعلى وللاسفل وللجانب والمشى فى المكان قومى بأدائها ل10 دقائق اينما كنت على مكتبك او انت جالسة ودائما قبل تناول الوجبة الخفيفةالخطوة السابعة :الطعام الحار والخل كلما تناولتي طعاما أضيفى القليل من الفلفل الحار سواء البودرة او التوباسكو او حتى الفلفل المخلل او عند تناول السلطة اضيفى الخل أي من انواعه وذلك لان الخل يمنع الجسم من امتصاص الدهون أما الفلفل الحار فمادة الكابسكين فيه تزيد من معدل الحرق بصورة كبيرة .
وهكذا بخطوات بسيطة وسهلة يصبح بأمكانك بعدها اتباع حميتك وستلاحظي فى نهاية الاسابيع التالية لاسبوع تعزيز معدل الحرق مدى التأثير في فقدانك للوزن الزائد.


توقيع العضو : Mohamed Iron




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



كيف تحول جسمك الي ماكينة لحرق الدهون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

كيف تحول جسمك الي ماكينة لحرق الدهون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري