المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

مفاجأة أعترافات صفوت حجازي أمام النيابة..!

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 736
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا LIVE

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
25082013
مُساهمةموضوع: مفاجأة أعترافات صفوت حجازي أمام النيابة..!


صفوت حجازي في التحقيقات: دعمت الشرعية وليس "مرسي".. لست إخوانيًا ولكني عضو في التحالف الوطني.. العنف ظهر في مصر برعاية الجماعة


أنكر القيادي الإخوانى صفوت حجازي، التهم المنسوبة إليه في التحقيقات التي باشرتها معه نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد حنفى، والتي استمرت قرابة 8 ساعات.

وأكد حجازى أنه لم يعذب المواطنين في اعتصام رابعة، وتبرأ مرة أخرى من جماعة الإخوان المسلمين، موضحًا أنه لا ينتمى إليها ولكنه عضو في التحالف الوطنى لدعم الشرعية، وأن تواجده بميدان رابعة كان لدعم الشرعية وليس لدعم محمد مرسي.

وأضاف أنه كان يريد السفر إلى ليبيا حتى يبعد عن العنف الذي ظهر في مصر بتوجيه من جماعة الإخوان المسلمين وبرعايتها وحتى يتوب إلى الله.

وكانت نيابة أول مدينة نصر أمرت أمس السبت بحبس صفوت حجازى، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بتعذيب المواطنين بميدان رابعة العدوية.

وأسندت النيابة إليه تهم القتل والشروع فيه، واحتجاز مواطنين سلميين داخل ميدان رابعة العدوية، وممارسة أعمال تعذيب وحرق أجسادهم والتمثيل بها بالميدان حتي يكونوا عبرة لكل من يحاول الوقوف ضد جماعة الإخوان أو يعارضهم بالرأي، وتعديه على النساء والرجال والأطفال من قاطنى العمارات بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، وإثارة الرعب بين الأهالي واستخدام أسطح المبانى لوضع قناصة لقتل رجال الشرطة والجيش من خلال إطلاق النيران عليهم.

وواجهت النيابة المتهم بسي دي يضم عددًا من مقاطع الفيديو لتصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام في أحداث الاتحادية الأولي بها تحريض لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على التوجه إلى محيط قصر الاتحادية والاشباك مع المتظاهرين في 5 ديسمبر الماضي، مما أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة العشرات، وكذلك تحريضه على اقتحام الحرس الجمهوري وتصريحه "اللي يرش مرسي بالمية نرشه بالدم، مما أدى إلى أحداث اشتباكات الحرس الجمهوري التي راح ضحيتها 54 شخصًا وإصابة العشرات .

وواجهت النيابة حجازى أيضًا بالعديد من البلاغات المقدمة من ضحايا التعذيب برابعة العدوية لاتهامه بالتحريض على تعذيبهم، ومواجهته بأقوال ضابط مصر الجديدة وأمين الشرطة عقب اتهامه بأنه كان يقف وراء اختطافهم وتعذيبهم برابعة العدوية، حيث أحيل حجازي إلى الجنايات بتهمة احتجاز الضابط وتعذيبه.

يذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على حجازي، فجر الأربعاء الماضى قبل مدخل واحة سيوة بمرسي مطروح في كمين نصبته القوات المسلحة، وجاء قرار ضبطه وإحضاره بعد توجيه تهم له بالتحريض على أعمال الشغب وقتل المتظاهرين.


توقيع العضو : LIVE







عايًُز تُعرفً سر نٌجاحًى حُب النُاسُ هُوََه سَلاحََى

اهلا ومرحباً بيك يا زائر في توقيعي الخاص و كل سنة وانت طيب و رمضان كريم
 






شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



مفاجأة أعترافات صفوت حجازي أمام النيابة..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مفاجأة أعترافات صفوت حجازي أمام النيابة..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري