المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

"صحيفة أمريكية" تدعو واشنطن إلى عدم قطع المساعدات عن مصر

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396980 مساهمة في هذا المنتدى , في 49379 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 134
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا yuossif
25082013
مُساهمةموضوع: "صحيفة أمريكية" تدعو واشنطن إلى عدم قطع المساعدات عن مصر

حثت صحيفة (هيرالد بوسطن) الأمريكية الصادرة اليوم الأحد، الولايات المتحدة على عدم قطع المساعدات عن مصر، لا العسكرية ولا المدنية، بخلاف ما يدعو له الكونجرس الأمريكية، معتبرة أن قطعها لن يجدى نفعا على الإطلاق ولن يمنح واشنطن أصدقاء جدد فى القاهرة، بل على العكس يتحتم على الإدارة الأمريكية أن تدعو لتشكيل حكومة تكنوقراط وأن تدعم القاهرة.

ودعت الصحيفة فى تقرير لها بثته على موقعها الإلكترونى إلى ضرورة أن يتضمن رد فعل الولايات المتحدة إزاء ما يحدث فى مصر نقطتين هامتين، وهما نقطة أخلاقية وأخرى إستراتيجية، موضحة أن النقطة الأخلاقية ينبغى أن تضمن مستقبلا أفضل لمصر، فيما يجب أن تؤمن النقطة الإستراتيجية مستقبل المصالح الأمريكية فى المنطقة ومصالح دول العالم الحر.

وقالت: "إن جماعة الإخوان المسلمين لم تقدم شيئا إلى مصر سوى حكما متعصبا غير كفء، ففى عام واحد تمكن مرسى من سحق المكانة التى حظى بها الإخوان على مدار 85 عاما عندما كانوا بين صفوف المعارضة. 

وأضافت: "أن المؤسسة العسكرية ربما لا تكون البديل الأكثر جاذبية لحكم مصر؛ بيد أن المصريين لم يكترثوا بهذا الأمر بشكل كبير، فالمظاهرات التى خرجت ضد مرسى فى شهر يونيو كانت الأكبر فى تاريخ مصر إذ كان انطلاقها نتيجة لخيانة مرسى لمبادئ ثورة ال25 من يناير 2011 والتى رمت إلى تأسيس الديمقراطية فى مصر"، لافتة إلى أن الشعب المصرى رحب بتدخل الجيش لكبح جماح خطر الإسلاميين وبدا لهم الأمل الوحيد لحماية فترة انتقالية ديمقراطية جديدة.

وذكرت (هيرالد بوسطن) بعض أهم المصالح الأمريكية فى مصر منها؛ تأمين عبور السفن الأمريكية بقناة السويس؛ والحفاظ على العلاقات الجيدة مع واشنطن والاستمرار فى التعاون مع الدول الحليفة للولايات المتحدة بالمنطقة كدول الخليج والأردن؛ احترام معاهدة السلام المبرمة بين مصر وإسرائيل، والتعاون مع واشنطن لمكافحة الإرهاب وغيرها، مشيرة إلى أن جميع هذه المصالح قد تعرضت للخطر إبان حكم الإخوان لمصر.


توقيع العضو : yuossif



طالب بالصف الثانى الثانوى يخترع علاجا يشفى مرض السرطان فى نصف ساعة

تمكن الطالب "اسلام محمد رمضان شبل" بالصف الثاني الثانوي بمدرسة "عزة زيدان التجريبى للغات" بالفيوم ، من اكتشاف علاج للسرطان ، وذلك عن طريق تسميم الخلايا بإستبدال وفصل بعض مكونات الطاقة بالخلايا السرطانية ويتم حقن الخلايا بمواد اخرى بديلة للقضاء على الخلايا السرطانية كلها بالجسم.

واعتمد "اسلام" في ذلك على نتيجة التحويل الى طاقة سامة للقضاء على الخلايا السرطانية وتدميرها وعدم خروجها من الخلايا السرطانية ومن احداث أي اضرار بالخلايا السليمة.

ويشير الطالب الى انه تم تجريب العلاج في معامل كلية العلوم بجامعة القاهرة واثبتت نجاحها بشكل مبدئي وجاري اعادة التجارب على المزيد من العينات للتأكد من صحتها بشكل سليم.

وعن طريقة العلاج اكد الطالب انه يتم الحقن لمدة نصف ساعه فقط ويخرج بعدها المريض معافى تماما من السرطان ، مشيرا الى ان العلاج يصلح لجميع الاعمار السنية وفي أي مكان بالجسم وان جميع المواد المستخدمة فى العلاج ليست مواد كيميائية او اشعاعية.

وقد جاءت الفكرة للطالب اثناء دراسته مادة البيولوجي للصف الثاني الثانوي عن درس " تكوين الطاقة " ، وقام بعرض فكرته ومناقشتها مع عدد من أساتذة كلية العلوم والطب الذين تحمسوا لها وابدوا استعدادهم لمعاونة الطالب على استكمال الجوانب العملية للعلاج حتى يخرج إلى النور.
منقول .

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



"صحيفة أمريكية" تدعو واشنطن إلى عدم قطع المساعدات عن مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

"صحيفة أمريكية" تدعو واشنطن إلى عدم قطع المساعدات عن مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري