المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

ميلان يصطدم بايندهوفن بدورى أبطال أوروبا

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1613
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ziad Otife

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
20082013
مُساهمةموضوع: ميلان يصطدم بايندهوفن بدورى أبطال أوروبا



تتجه الأنظار الثلاثاء إلى "بي اس في شتاديون" الذي يحتضن ذهاب أبرز مواجهات الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين البطلين السابقين ايندهوفن الهولندي وميلان الإيطالي.

ووقع ايندهوفن بمواجهة ميلان بعد أن وزعت الأندية العشرة التي تأهلت مباشرة إلى الدور الفاصل أو عبر الأدوار التمهيدية إلى مجموعتين قبل سحب القرعة حيث وضعت الأندية المتوجة بلقب بطولة بلادها في مواجهة بعضها، فيما وضعت الأندية المتأهلة نتيجة ترتيبها في الدوري المحلي وليس لتتويجها باللقب في مواجهة بعضها مع احترام تصنيف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، ما أسفر عن وقوع "روسونيري" الذي حل ثالثاً في ايطاليا الموسم الماضي، في مواجهة ايندهوفن وصيف دوري بلاده والذي سيستقبل مباراة الذهاب.

وستكون المواجهة بين ميلان، الفائز باللقب سبع مرات (آخرها عام 2007)، وإيندهوفن، بطل كأس الأندية الاوروبية البطلة عام 1988 اي في العام الذي توج به المنتخب الهولندي بطلا لأوروبا، اعادة للدور نصف النهائي من نسخة 2004-2005 حين تأهل الفريق الايطالي إلى النهائي على حساب منافسه الهولندي الذي كان يلعب في صفوفه المدرب الحالي فيليب كوكو، وذلك بفضل تسجيله هدفا خارج قواعده (2-صفر ذهابا و1-3 ايابا) قبل ان يخسر المواجهة التاريخية مع ليفربول الانكليزي بركلات الترجيح بعد ان كان متقدما صفر-3 (انتهت المباراة بوقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل 3-3).

كما تواجه الفريقان في مناسبتين اخريين في هذه المسابقة وذلك في الدور الأول لنسخة 1992-1993 (فاز ميلان ذهاباً 2-1 واياباً 2-0) ونسخة 2005-2006 (تعادلا ذهاباً 0-0 وفاز ايندهوفن اياباً 1-0).

وسيسعى ايندهوفن إلى بلوغ الدور المجموعات للمرة الأولى منذ موسم 2008-2009، فيما يبحث ميلان عن مشاركته الحادية عشرة في دور المجموعات خلال المواسم الـ12 الأخيرة والسابعة عشرة في تاريخه.

ويتمتع الفريق الهولندي بأفضلية على منافسه الإيطالي لأن الموسم في بلاده قد بدأ وهو خرج فائزاً حتى الان في المباريات الثلاث التي خاضها في الدوري المحلي، مسجلاً 11 هدفاً، في حين أن الدوري الإيطالي لم ينطلق بعد وستكون البداية في عطلة نهاية الاسبوع الحالي حين يبدأ فريق المدرب ماسيميليانو اليغري مشواره بضيافة فيرونا.

توقيع العضو : Ziad Otife




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



ميلان يصطدم بايندهوفن بدورى أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

ميلان يصطدم بايندهوفن بدورى أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري