المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الأمريكية ليديكي تحطم الرقم القياسي العالمي في بطولة العالم للسباحة برشلونة

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396981 مساهمة في هذا المنتدى , في 49380 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3105
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا KaMaL3aTeF

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام العطاء
04082013
مُساهمةموضوع: الأمريكية ليديكي تحطم الرقم القياسي العالمي في بطولة العالم للسباحة برشلونة

 



حققت الأمريكية كاتي ليديكي ثاني رقم قياسي لها في النسخة الخامسة عشر من بطولة العالم للسباحة المقامة حاليا في برشلونة بعدما أحرزت لقب سباق 800 متر سباحة حرة.وأنهت ليديكي 16/ عاما/ التي فازت أيضا بالميداية الذهبية في سباق 400 متر و1500 متر حرة بجانب ذهبية سباق 4?200 متر تتابع حر, سباق 800 متر في المركز الأول في ثماني دقائق و36ر13 ثانية بفارق 74ر0 ثانية عن الرقم القياسي السابق المسجل باسم ريبيكا ادلينجتون في أولمبياد بكين 2008.
وفي إعادة لنهائي سباق 1500 متر أحرزت الدنماركية لوتي فريس الميدالية الفضية بينما حصلت النيوزلندية لاورين بويل على الميدالية البرونزية.وهذا هو الرقم القياسي الثالث الذي يتحقق اليوم وهو السادس على الاطلاق في النسخة الحالية من بطولة العالم.وتفوقت الليتوانية روتا ميليتوتي بفارق 30ر0 ثانية على الرقم القياسي السابق الذي سجلته الروسية يوليا ايفيموفا في تصفيات سباق 50 متر صدر في وقت سابق اليوم السبت.
وكانت ميليتوتي قد حققت خامس رقم قياسي في النسخة الخامسة عشر من بطولة العالم للسباحة بعد أن حطمت الرقم القياسي لايفيموفا كما أن روتا ميلوتيتي حطمت الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر ظهر يوم الاثنين الماضي والأمريكية كاتي ليديكي التي حطمت الرقم القياسي العالمي لسباق 1500 متر والدنماركية ريكي مولر بيدرسن التي حطمت الرقم القياسي لسباق 200 متر صدر أمس الأول الخميس.
وأحرزت البطلة الأولمبية ميليتوتي ذهبية سباق 100 متر صدر في وقت سابق من البطولة كما سجلت رقما قياسيا عالميا في الدور قبل النهائي لللسباق.وفاز البرازيلي سيزار سيلو بثالث ميدالية ذهبية على التوالي في سباق 50 متر حرة.وسجل سيلو 32ر21 ثانية متفوقا على الروسي فلاديمير موروزوف بفارق 15ر0 ثانية بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى جورج بوفل من ترينداد وتوباجو.وعادلت الأمريكية الصاعدة ميسي فرانكلين الرقم القياسي لعدد الميداليات الذهبية التي يفوز بها سباح بعينه خلال نسخة واحدة من بطولة العالم للسباحة, بعدما فازت بذهبية 200 متر ظهر لتحقق الميدالية الذهبية الخامسة لها في برشلونة.
وسبق لفرانكلين الفوز بذهبية سباق 100 متر ظهر وذهبية 200 متر حرة وحققت مع الفريق الأمريكي ذهبية 4 100 متر حرة و4200 متر تتابع حر.وسجلت فرانكلين دقيقتين و76ر04 ثانية متفوقة على الرقم القياسي لبطولة العالم المسجل باسم كيرستي كوفنتري من زيمبابوي في بطولة العالم في روما عام 2009.
وفاز البطل الأولمبي الجنوب افريقي تشاد لي كلوس بثاني ذهبية له في البطولة, بعدما أحرز لقب سباق 100 متر فراشة للرجال في 06ر51 ثانية متفوقا بفارق 39ر0 ثانية على لاسلو تشيه.
وحصل البولندي كونراد سزيرنياك على الميدالية البرونزية بفارق 40ر0 ثانية عن الصدارة بينما حل الأمريكي ريان لوشتي في المركز السادس.وهذه هي الميدالية الخامسة لجنوب افريقيا في بطولة العالم للسباحة في برشلونة.
وكان الجنوب افريقي كاميرون فان دير برج فاز بذهبية سباق 50 متر صدر بينما حصل جوليو زورزي على الميدالية البروزية, كما حصل فان دير برج على الميدالية الفضية في سباق 100 متر صدر.
وأحرزت الأسترالية بيليندا هوكينج الميدالية الفضية بفارق 90ر1 ثانية خلف فرانكلين بينما حصلت الكندية هيلاري كالدويل على الميدالية البرونزية.
وفازت الأسترالية ليبي تريكيت بخمس ميداليات ذهبية في بطولة العالم في ميلبورن عام 2007 كما حققت الأمريكية تراسي كاولكينز الإنجاز ذاته في بطولة العالم عام 1978.
وذهبت أول ميدالية ذهبية اليوم السبت إلى الدنماركية جانيت اوتسن جراي التي توجت بلقب سباق 50 متر فراشة في 24ر25 ثانية يليها الصينية لو ينج في المركز الثاني بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى الهولندية رانومي كروموفيديويو


توقيع العضو : KaMaL3aTeF




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الأمريكية ليديكي تحطم الرقم القياسي العالمي في بطولة العالم للسباحة برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأمريكية ليديكي تحطم الرقم القياسي العالمي في بطولة العالم للسباحة برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري