المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

إصابة عبد الملك تربك حسابات الزمالك قبل مواجهة ليوبار الكونغولي

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36029 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.etoo فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396979 مساهمة في هذا المنتدى , في 49379 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3105
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا KaMaL3aTeF

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام العطاء
29072013
مُساهمةموضوع: إصابة عبد الملك تربك حسابات الزمالك قبل مواجهة ليوبار الكونغولي

 



تعرض أحمد عيد عبدالملك لاعب فريق الزمالك للإصابة في مباراة الفريق الودية مساء الاحد أمام الكهرباء بملعب الهدف في إطار الاستعداد لمباراة ليوبار الكونغولي الأحد المقبل بثانى جولات الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا .
وسقط اللاعب في نهاية الشوط الأول بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي الكهرباء وتعرض للإصابة في الظهر ليخرج من المباراة ويؤدى تدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبى .
كما تعرض أحمد سمير ظهير أيمن الفريق للإصابة في بداية الشوط الثانى بكدمة فى وجه القدم ليخرج ويشارك بدلاً منه الصاعد أحمد ناصر .
فيما أكد اسامة نبيه مدرب فريق الزمالك أن مباراة الفريق أمام الكهرباء في إطار الاستعداد لمباراة ليوبار الكونغولي خرجت كتجربة ودية مفيدة استغلها الجهاز الفني في تجربة جميع اللاعبين .
وأشار نبيه للوقع الرسمي لناديه الى أن الجهاز الفني اطمئن على الجميع ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين منهم محمود عبدالرحيم "جنش" الذى شارك في المباراة كاملة والصاعد أحمد ناصر وكذلك على فريد المهاجم الجديد الذى يعتبر خامة طيبة وسيكون مهاجم واعد وله مستقبل مع الفريق في الفترة القادمة .
وأضاف "المباراة كانت تتسم بالندية وفريق الكهرباء تقدم وتعادل مع الفريق وهو ما زاد من حماس اللاعبين في المباراة التي خرجت بطابع المباريات الرسمية وكانت فرصة طيبة قبل لقاء ليوبار الكونغولي" .
وحقق فريق الزمالك الفوز على نظيره الكهرباء بخمسة أهداف مقابل هدفين وبدأ اللقاء سريعاً من جانب الفريقين ونجح الكهرباء فى الدقيقة السادسة من تسجيل الهدف الاول مستغلاً كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ودربكة دفاعية لتجد مهاجم الكهرباء الذى يضع الكرة في شباك جنش .
ويرد الزمالك بتكثيف هجماته من جانبى الملعب وتشهد الدقيقة الثانية عشر تسديدة قوية من شيكابالا لتسقط من يد حارس الكهرباء وتجد أحمد جعفر الذى يتابع الكرة بإتقان ليسجلها في الشباك ليعلن عن هدف التعادل للزمالك .
وفي الدقيقة 25 من الشوط الأول ينجح شيكابالا في إضافة الهدف الثاني للزمالك من ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة نفذها أحمد حسن الذى مرر الكرة لشيكابالا والذى سددها بإتقان فى شباك حارس الكهرباء .
وينجح الكهرباء فى إدراك التعادل بالهدف الثانى من كرة عرضية من الجانب الأيمن تخدع جنش وتسكن الشباك فى الدقيقة 40 من عمر المباراة .
ولم تمر سوى دقيقتين حتى يدرك شيكابالا الهدف الثالث للزمالك من تسديدة قوية من على حدود المنطقة ليسجل الهدف الثالث للزمالك والثانى له فى المباراة لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
وفى الشوط الثانى يدفع الجهاز الفنى بعدد من التغييرات بنزول محمد إبراهيم وعمر جابر وحازم إمام وسعيد محمد "قطة" ومحمد إبراهيم بدلاً من شيكابالا وأحمد حسن ومحود فتح الله ومحمد عبدالشافى وأحمد عيد عبدالملك الذى تعرض للإصابة فى المباراة .
وينجح على فريد في التعبير عن نفسه في المشاركة الأولى له مع الفريق وسجل فى الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد أن حول كرة عرضية برأسية متقنة فى الشباك ليحرز الهدف الرابع للزمالك .
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق ينجح حازم إمام فى تسجيل الهدف الخامس للزمالك بعد مراوغة لمدافعى الكهرباء وتسديد الكرة قوية فى الشباك لينتهى اللقاء بفوز كبير للزمالك بخمسة أهداف مقابل هدفين .

توقيع العضو : KaMaL3aTeF




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



إصابة عبد الملك تربك حسابات الزمالك قبل مواجهة ليوبار الكونغولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

إصابة عبد الملك تربك حسابات الزمالك قبل مواجهة ليوبار الكونغولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري