المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

رياضيون يرحبون بدعوة السيسى لتفويض الجيش في مواجهة الإرهاب

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
42 المساهمات
16 المساهمات
15 المساهمات
14 المساهمات
5 المساهمات
4 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
3 المساهمات
3 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36463 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mageddada فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 397916 مساهمة في هذا المنتدى , في 50015 موضوع

شاطر  |  



avatar
كاتب الموضوع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3105
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا KaMaL3aTeF

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام العطاء
25072013
مُساهمةموضوع: رياضيون يرحبون بدعوة السيسى لتفويض الجيش في مواجهة الإرهاب

 



أعرب عدد من الرياضيين عن ترحيبهم الكبير بدعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربي بالخروج إلى الشوارع غدا والنزول فى مظاهرات ومسيرات فى كافة ميادين مصر لتفويض القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب .
وأكد طارق يحيى المدير الفنى لمصر المقاصة ونجم الزمالك السابق فى استطلاع رأى أجرته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم "الخميس" على ضرورة مشاركة كافة طوائف الشعب فى تظاهرات الغد التى دعا إليها الفريق أول عبدالفتاح السيسى لتفويض الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب.
وأوضح يحيى أن الأحداث التى تمر بها مصر صعبة جدا ولم تحدث من قبل ولذلك فان دعوة السيسى منطقية لوجود مبرر لوأد الحملة الشرسة على مصر واشار فى هذا الصدد الى أن الجيش المصرى هو الأقوى فى الدول العربية خلال الفترة الحالية .
قال يحيى إنه يجب على الجميع المشاركة فى التظاهرات يوم الجمعة لأن مصر تحتاج إلى التوحد من أجل مواجهة خطر الإرهاب مؤكدا فى نفس الوقت أن الدعوة ليس للاقتتال, لأن المشاركة ستكون بشكل سلمى كامل مثلما كان الاحتشاد يوم 30 يونيوالماضى فى ميادين مصر.
وأكد الكابتن طارق يحيى أن الشرعية للشعب وليست للصناديق كما يتردد, لأن الشعب هو من يقرر مصيره و الشعب لابد أن يقول كلمته .
وأوضح يحيى أنه يفضل أن تخرج التظاهرات بدون أى تقسيم لطوائف الشعب رافضا أن تكون هناك مسيرة للرياضيين خاصة بهم فالكل واحد فى هذا اليوم ولا فرق بين المصريين فالجميع يعبر عن رأيه بحرية.

من جانبه وجه حلمى طولان المدير الفنى لنادى الزمالك الدعوة لنجوم كرة القدم بصفة عامة والزمالك بصفة خاصة للنزول غدا الجمعة لتلبية دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع بمساندة القوات المسلحة لمكافحة الإرهاب.

وقال طولان إن مصر فى مرحلة حرجة وتحتاج تكاتف الجميع للخروج من الأزمة والعودة سريعا للاستقرار فى الشارع حتى تدور عجلة الإنتاج ويتعافى الاقتصاد المصرى
وكان حلمى طولان قد رفض الظهور على شاشة القناة الجزيرة الرياضية أمس عقب مباراة القمة الأفريقية .

وقال طولان لمراسل قناة الجزيرة الرياضية إن الشعب المصرى غاضب من تصرفات وتدخلات قناة الجزيرة فى الشئون المصرية وبالتالى أرفض الظهور على شاشتها وقد أشاد العديد من المحللين والنقاد الرياضيين بتصرف طولان .
من جهته أعرب طه بصرى نجم الزمالك السابق عن أمله فى أن تشهد مصر حالة من الاستقرارخاصة بعد المبادرة التى طرحها وزير الدفاع من أجل تفويض الجيش لمواجهة الإرهاب.
وأوضح بصرى أن الأمور سوف تنتقل إلى الأفضل فى البلاد وتمر البلاد من مأزقها الحالى بعد اتحاد المصريين والقضاء على حالات العنف والهجوم على المنشآت وأفراد الجيش والشرطة.
وأثنى المهندس حسن فريد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم على كلمة الفريق السيسى وزير الدفاع وقال إن الجميع على أتم استعداد لتلبية نداء الجيش وسأكون أول المتواجدين في الشارع بعد صلاة الجمعة لمنح القوات المسلحة صك تخليصنا من الإرهاب .
أضاف: "كلمة الفريق السيسى تاريخية من الدرجة الأولى وأزعم أن الشعب المصرى لن ينس له مواقفه العظيمة للتخلص من بقايا حكم الإخوان.

ووافقه الرأى اللواء صبرى سراج نائب رئيس نادى الزمالك ووصف سراج خطاب وزير الدفاع بالتاريخي وغير المسبوق مشيرا إلى أن المؤسسة العسكرية تؤكد يوما بعد يوم ثقة الشعب المصري فيها و حرصها على مصلحة الوطن.
وقال سراج إن الإرهاب ظن أنه فوق كل شيء مشددا على أن الشعب المصري كله وراء قرار الفريق السيسي وعلى رأسهم كل الرياضيين .
وأكد محمود بكر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن خطاب السيسى يعد دعوة جديدة لاستكمال ثورة 30 يونيو المجيدة.
وقال: الشعب اختار الجيش والشرطة لإنجاح ثورته ولم يكن أمامه سوى الاستمرار في دعمه للقوات المسلحة من أجل المضى قدما في طريقه نحو الاستقرار.
مؤكدا أن توحد القوات المسلحة مع الشرطة والشعب مع منح الفرصة من جديد لمشاركة التيارات الإسلامية بشكل عقلاني هذه المرة يقودنا إلى الدخول في مرحلة جديدة في تاريخ مصر و الاستقرار على كل الأصعدة.


توقيع العضو : KaMaL3aTeF




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



رياضيون يرحبون بدعوة السيسى لتفويض الجيش في مواجهة الإرهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

رياضيون يرحبون بدعوة السيسى لتفويض الجيش في مواجهة الإرهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري