المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

إطلاق الذاكرة الفلاشية الأسرع والأكبر سعة على مستوى العالم

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1613
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ziad Otife

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
22072013
مُساهمةموضوع: إطلاق الذاكرة الفلاشية الأسرع والأكبر سعة على مستوى العالم


أعلنت اليوم “كنجستون ديجيتال أوروبا” عن إطلاق الذاكرة الفلاشية DataTraveler HyperX Predator 3.0 التي تعدّ الأكبر سعة من نوعها في العالم، إذ ستتوفر بسعة 1 تيرابايت خلال الربع الأول من العام الحالي، في حين تتوفر حاليا في الأسواق بسعة 512 غيغابايت.

وتعتبر هذه الذاكرة الأسرع ضمن سلسلة الذواكر التي توفرها شركة كنجستون، وذلك بمعدّل قراءة يبلغ 240 ميغابايت في الثانية ومعدّل كتابة يبلغ 160 ميغابايت في الثانية، مما مكّن هذا الذاكرة من الحصول على شهادة SuperSpeed USB 3.0 الخاصة بالذواكر فائقة السرعة.

وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تتيح الذاكرة الجديدة التي نوفرها لعملائنا تخزين كل بياناتهم الرقمية على ذاكرة فلاش واحدة محمولة، وسيكون بمقدور المستخدمين الوصول إلى الملفات والتطبيقات الضخمة وتعديلها أو نقلها إلى الذاكرة بكل سهولة وبصورة مباشرة دون أي تأخير نظراً للسعة الهائلة والسرعة الكبيرة للذاكرة”.

وتتوافق الذاكرة الجديدة مع الجيل التالي من منفذ USB 3.0، وهي مثالية للاستخدام مع الكمبيوترات الحديثة المزوّدة بمنفذ من هذا النوع. ويمكن للمستخدمين الذين يتعاملون مع ملفات الفيديو أو الصور الكبيرة أو لهواة الألعاب الإلكترونية الراغبين في الاحتفاظ بكامل مكتبتهم الرقمية أثناء التجوال الاعتماد على هذا الذكرة نظرا لما تتمتع به من مزايا فائقة من ناحية السعة والسرعة، كما أن الهيكل المعدني المدعّم بمادة الزنك يمنح الذاكرة متانة فائقة ويحميها من الصدمات ويضفي عليها لمسة من الأناقة في التصميم.

وتنتمي الذاكرة الجديدة إلى سلسلة الذواكر HyperX Predator  التي تطوّرها شركة كنجستون والتي تمثل المنتجات الأعلى أداء ضمن مجموعة منتجات الشركة من نوع HyperX . وتحظى الذاكرة بضمان لمدة 5 أعوام ودعم تقني مجاني، كما أنها تتمتع بالموثوقية الفائقة التي تشتهر بها كافة منتجات كنجستون.

ويأتي إطلاق الذاكرة الجديدة مع احتفال كنجستون بالذكرى 25 لدخولها عالم الذواكر، إذ تأسست الشركة بتاريخ 17 أكتوبر 1987، ثم توسعت لتصبح أكبر شركة مطوّرة للذواكر التي تستخدمها الشركات الأخرى في العالم. كما تشهد الشركة الاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاق ذواكر HyperX العالية الأداء، إذ تم إطلاق أول ذاكرة من هذا النوع عام 2002.


توقيع العضو : Ziad Otife




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



إطلاق الذاكرة الفلاشية الأسرع والأكبر سعة على مستوى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

إطلاق الذاكرة الفلاشية الأسرع والأكبر سعة على مستوى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري