المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

“جوجل بلس” الأقل استخداماً لمشاركة المحتوى بين الشبكات الاجتماعية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2005
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا MaDo

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام التكريم
21072013
مُساهمةموضوع: “جوجل بلس” الأقل استخداماً لمشاركة المحتوى بين الشبكات الاجتماعية





كشفت دراسة بحثية أن شبكة “جوجل بلس” الاجتماعية الأقل استخداماً من رواد الشبكات الاجتماعية في مشاركة المحتوى مع الأصدقاء.


وأوضحت الدراسة التي قامت بها شركة “gigya” أن “فيسبوك” يملك أعلى نسبة استخدام لمشاركة المحتوى مع الأصدقاء وذلك بنسبة 50%، فيما يأتي “تويتر” في المرتبة الثانية بنسبة 24%، ويليه “بينترست” pinterest بنسبة 16%.


وتعد شبكتي “لينكد إن” و”جوجل بلس” الأقل استخداماً لمشاركة المحتوى بين الشبكات الاجتماعية الكبرى، حيث تستخدم الشبكة المهنية الاجتماعية بنسبة 3%، فيما تستخدم الشبكة المملوكة لشركة “جوجل” بنسبة 2% فقط.


وأضافت دراسة “gigya” أن نسبة استخدام الشبكات الاجتماعية تتغير وفقاً لنوع المحتوى، مشيرة إلى أن شبكة “بينترست” هي الأكثر استخداماً لمشاركة المحتوى الذي يتعلق بالتجارة الإلكترونية.


وتصل نسبة استخدام “بينترست” لمشاركة المحتوى الخاص بالتجارة الإلكترونية إلى 41%، ويليها “فيسبوك” بنسبة 37% ثم “تويتر” بنسبة 17%، ثم “جوجل بلس” بنسبة 2%، وأخيراً “لينكد إن” بنسبة 1%.


ويتفوق موقع “فيسبوك” على بقية الشبكات الاجتماعية في نسبة الاستخدام لنشر الأخبار والفيديوهات، والاستخدام من قبل العلامات التجارية وشركات السفر والمؤسسات التعليمية، ويليه “تويتر”، فيما تأتي شبكة “جوجل بلس” في المرتبة الأخير تقريباً لدى كل تلك الجهات.


يذكر أن تلك الدراسة قامت بجمع بين استخدام الشبكات الاجتماعية الكبرى خلال الربع الثاني من 2013، أي في الفترة ما بين شهري أبريل ويونيو الماضيين.

توقيع العضو : MaDo


اهلا بيك يا زائر فى توقيعى الخاص اتمنى لك التوفيق فى منتدى المصرى


يـــا قلـبي .
لا تــدعــهـم يعـــرفـون عنـــك .. ســــوى سعــادتـــــك ،
ولا يـــــرون منـــــك إلاّ .. ابتـــســـامتـــك،
فـإن ضــــاقــت عليــك الدنـــيا .. ففــي القــرآن جنـّـتــك،
و إن آلمـــتــك الــوحــدة .. فـإلــى السّمــــاء دعــوتــك ،
اللهــــم إنـــا نســـألك الأنــــس بقربـــــك



بتحـــــب اجنبـــــى حــــط المـــــاوس علــــى الصورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



“جوجل بلس” الأقل استخداماً لمشاركة المحتوى بين الشبكات الاجتماعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

“جوجل بلس” الأقل استخداماً لمشاركة المحتوى بين الشبكات الاجتماعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري