المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

هيئة الاتصالات السعودية تطلق نظاماً لرصد استجابة مقدمي الخدمات للشكاوى

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2005
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا MaDo

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام التكريم
17072013
مُساهمةموضوع: هيئة الاتصالات السعودية تطلق نظاماً لرصد استجابة مقدمي الخدمات للشكاوى





أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن نظام جديد يتيح للمواطنين الاطلاع على إحصائيات حول أداء مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة فيما يتعلق بالتعامل مع شكاوى المشتركين التي قدمت لهم عبر موقع الهيئة الإلكتروني.


وأوضحت هيئة الاتصالات السعودية في بيان لها حول النظام الجديد “يأتي هذا النظام الجديد تكريساً للشفافية من خلال إتاحة المعلومات للعموم حول أداء المشغلين في المملكة فيما يتعلق بتعاملهم مع شكاوى المستخدمين المقدمة عبر موقع الهيئة”.


وتستعرض الهيئة عبر النظام الجديد مؤشرات أداء كافة مقدمي خدمات الاتصالات بأنواعها في المملكة حول التعامل مع الشكاوى، بتوضيح العدد الكلي للشكاوى المقدمة لمقدم الخدمة وعدد الشكاوى التي قام مقدم الخدمة بحلها وعدد الشكاوى التي لم تحل خلال مهلة 15 يوماً من تاريخ تقديمها بالإضافة إلى عدد الشكاوى المقدَّمة للهيئة بسبب عدم قبول الشاكي بحل مقدم الخدمة.


ويقيس النظام كذلك رضا المشتركين من عدمه بالحلول التي قدمها لهم مقدم خدمة الاتصالات، حيث تتيح الهيئة في حال عدم رضا المشترك عن الحل المقدم له من قبل مقدم الخدمة التقدم لها بشكوى جديدة ضد مقدم الخدمة.


وتتيح هيئة الاتصالات السعودية النظام الجديد تحت اسم ” تقارير الاستجابة للشكاوى” عبر قسم “تقديم الشكوى” في موقعها الإلكتروني، citc.gov.sa ، وهو القسم الذي يضم خياريين أخرين هما تقديم شكوى جديدة أو الاستعلام عن شكوى قديمة.

توقيع العضو : MaDo


اهلا بيك يا زائر فى توقيعى الخاص اتمنى لك التوفيق فى منتدى المصرى


يـــا قلـبي .
لا تــدعــهـم يعـــرفـون عنـــك .. ســــوى سعــادتـــــك ،
ولا يـــــرون منـــــك إلاّ .. ابتـــســـامتـــك،
فـإن ضــــاقــت عليــك الدنـــيا .. ففــي القــرآن جنـّـتــك،
و إن آلمـــتــك الــوحــدة .. فـإلــى السّمــــاء دعــوتــك ،
اللهــــم إنـــا نســـألك الأنــــس بقربـــــك



بتحـــــب اجنبـــــى حــــط المـــــاوس علــــى الصورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



هيئة الاتصالات السعودية تطلق نظاماً لرصد استجابة مقدمي الخدمات للشكاوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

هيئة الاتصالات السعودية تطلق نظاماً لرصد استجابة مقدمي الخدمات للشكاوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري