المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الجبلاية ينتظر رد الداخلية لتحديد مصير الدورى

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3662
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Mohamed Iron

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام النشاط
13072013
مُساهمةموضوع: الجبلاية ينتظر رد الداخلية لتحديد مصير الدورى




يترقب اليوم مسئولو اتحاد الكرة، وصول رد وزارة الداخلية بشأن مصير الدورى إلغائه أو استمراره، حيث تنتهى اليوم مهلة الجبلاية لوزارة الداخلية، للرد على قرار الأندية على مجلس اتحاد بإلغاء الدورى استنادا على عدم تأمين المباريات.

كان اتحاد الكرة قد أرسل خطابا لوزارة الداخلية يستطلع رأى الأخيرة فى مصير الدورى، فى ظل رغبة معظم الأندية إلغاءه، ومنحت الداخلية 48 ساعة للرد، تنتهى اليوم، وفى حالة عدم وصول رد رسمى اليوم سيتم إلغاء الدورى رسميا.

فى ذات الوقت شهدت كواليس جلسة الجبلاية مع الأندية التى أقيمت بمشروع الهدف حركات شد وجذب بعدما وضح رغبة اتحاد الكرة فى الحصول على دعم ومساندة الأندية لاتخاذ قرار الإلغاء والمشاركة فى مخاطر وتبعات هذا القرار سواء المالية والمعنوية فضلا عن التحصين ضد ماتردد عن اتجاه بعض الأندية للمطالبة بتعويضات مالية فى حالة إلغاء الدورى.

وطلبت الأندية اتحاد الكرة رد الجميل نظير موافقة الأندية على إلغاء الدورى هذا الموسم رسميا، وإنقاذ اتحاد الكرة من الأزمات، بعدة مطالب فى مقدمتها هو وقوف الجبلاية صراحة مع الأندية ضد اللاعبين، فى حالة تقديمهم شكوى ضد الأندية خاصة أن إلغاء الدورى سيفتح أبواب الصدام بين الأندية واللاعبين بشأن المستحقات والعقود ومدتها، وغيرها من الالتزامات المتبادلة بين الأندية واللاعبين، واقترح بعض مندوبى الأندية أن يقوم اتحاد الكرة بإصدار تعليماته لجميع الموظفين فى كل الإدارات، بأن يكون قرارهم فى أى شكوى مقدمة من أى لاعب ضد ناديه، بأن عليه حل الأزمة بينه وبين النادى وديا، لأن الكرة المصرية والبلاد تمر بظروف طارئة.

وطلبت الأندية من اتحاد الكرة، ضرورة تحمل الأول جزء من نسبة الـ 3% مصاريف قيد اللاعبين فى فترات الانتقالات، خاصة أن مبرر الأندية أنها دفعت النسبة بداية الموسم الحالى، ولم تستفد من لاعبيها، لذا فإن اتحاد الكرة عليه تعويض الأندية بتحمل جزء من هذه المصاريف.

ويدرس اتحاد الكرة طلبات الأندية ومن المنتظر أن يتم الرد عليها خلال أيام، حتى تتمكن الأندية من ترتيب أوضاعها، وفقا للمتغيرات الجديدة والتى يأتى فى مقدمتها إلغاء الدورى هذا الموسم.

من ناحية أخرى ثارت أزمة بين نادى إنبى واتحاد الكرة خلال الاجتماع، بسبب رغبة الاتحاد فى ترشيح اتحاد الشرطة لخوض مباريات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بدلا من إنبى الموسم المقبل، على اعتبار أن الشرطة صاحب المركز الرابع الموسم الماضى الذى تم إلغاؤه بسبب أحداث بورسعيد، إلا أن نادى إنبى رفض وطالب بتطبيق الشروط على الموسم الحالى، والذى تأهل خلاله فريق إنبى للدورة الرباعية، مع الأهلى والزمالك والإسماعيلى الذين ترشحوا لدورى أبطال أفريقيا والبطولة العربية للموسم المقبل، ومن المنتظر أن تحسم أزمة رفض إنبى مشاركة الشرطة فى الكونفيدرالية الأفريقية خلال الساعات المقبلة.




توقيع العضو : Mohamed Iron




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الجبلاية ينتظر رد الداخلية لتحديد مصير الدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الجبلاية ينتظر رد الداخلية لتحديد مصير الدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري