المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

وقفة حاشدة بميدان الشهداء بأسوان لدعم الشرعية في اليوم الثاني من رمضان

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1613
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ziad Otife

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
12072013
مُساهمةموضوع: وقفة حاشدة بميدان الشهداء بأسوان لدعم الشرعية في اليوم الثاني من رمضان



نظم تحالف القوي الإسلامية والسياسية لدعم الشرعية بمحافظة أسوان, مساء اليوم الخميس وقفة كبيرة بأسوان منددة بالإنقلاب العسكرى ومجزرة الحرس الجمهورى ومطالبة بعودة الشرعية من خلال عودة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى .

بدأت الوقفة بصلاة التراويح وشارك فيها جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والجماعة الإسلامية وحزبها البناء والتنمية, وحزب الأصالة, وحزب الوسط والجمعية الشرعية بأسوان وجمعية أنصار السنة, والآلاف من أبناء أسوان من كافة الأطياف والإنتماءات .

و حمل المشاركون في الوقفة الحاشدة صور للرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية ، واللافتات المنددة بمجزرة الساجدين والإنقلاب العسكرى والمطالبة بعودة الشرعية كما رددوا هتافات “قالوا أديها كمان حرية قتلوا إخونا فى الفجرية… هما معاهم ضرب النار وإحنا معانا عزيز جبار … عسكر عسكر تاني ليه.. مبارك راجع ولا إيه، عدلي منصور باطل، فوق يا سيسي.. مرسي هو رئيسي، يا لميس يا حية الثورة جايه جايه", رئيس طرطور باطل.. الاعتقالات باطل.. قتل المتظاهرين باطل.. يسقط يسقط حكم العسكر، يا سيسي قول الحق.. مرسي رئيسك ولا لأ، ثوار أحرار حنكمل المشوار".

وخلال الوقفة أكد المهندس أسامة حسنين , مسئول المكتب الإداري للإخوان بأسوان - على الروح المعنوية العالية للمعتصمين بميدان الشهداء وأنهم يواصلون إعتصامهم السلمي وينتظرون عودة رئيسهم المنتخب, ويدعون علي كل المتآمرين علي الإسلام, وهم يعلمون أن نصر الله بات قريباً جداً وأن الله سيرد كل هذا المكر السيئ الذي يحاق ضد هذا البلد وضد رئيسها .

وقال, أن وقفاتنا وإعتصامتنا مستمرة, من الرجال والشباب والنساء والأطفال, وبشكل سلمي، وأننا لن ننجرف إلى العنف، وطوال الفترة الماضية حشودنا بالآلاف ولم ولن تحدث أي خروقات, وسنحافظ على مصرنا وممتلكاتها لأننا نشعر بالمسئولية تجاه الوطن، وسوف يرجع الحق الدستوري لنا ورئيس الشعب المنتخب، وهناك إصرار على عودة الرئيس الشرعي, وسوف تحتفل الأمة الإسلامية بعودة الرئيس المنتخب.

وطالب حسنين, جموع المعتصمين في شتي الميادين, بأن يحرصوا علي تطبيق وتنفيذ رسالة الرئيس محمد مرسي, الذين تحدث فيها عن المؤامرات التي تحاك بمصر وأهلها, وحتي لا يضحك علينا أحد أو نقع في الفخ كما قال السيد الرئيس, وحتي لا نسلب إرادتنا من بعض السحرة, فلابد أن نعرف حجم المؤامرات التي تحاك بنا وأن نقف جميعاً في صف الحق وجنوده وأن لا ننجرف خلف الإشاعات التي يقوم بها إعلام فرعون .

و من جانبه أكد محمد عبدالفتاح الكرار, أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان - أن القضية ليست في الدفاع عن شخص الرئيس ولكن القضية تكمن في الدفاع عن النموذج الإسلامى الذى يخطط لإقصائه ونذكر العسكر بفشل الإنقلابات فى مختلف دول العالم, مشيراً إلي أن الضغط على الجيش والزج به فى معترك السياسة لهو مخطط يراد به إضعاف وتفكيك الجيش المصرى لصالح إسرائيل, فنرجوا أن ينتبه الجيش لذلك ويعود لدوره الطبيعى .

وأشار, الكرار إلي الدولة العميقة لعبت دوراً كبيراً في مؤامرة لتقويض سلطة الرئيس مرسي وإظهاره على أنه فشل في تلبية المطالب اﻷساسية للمصريين, كما وجه رسالة إلى شعب أسوان بأنه يجب عليهم النزول ومشاركة أهلهم المرابطين بالميدان لأجل الدفاع عن شرعية الرئيس الذي انتخبتموه بإرادتهم وأن تقفوا بجوار إخوانهم في ميادين مصر والمشاركة في مليونية الزحف غداً ولاستكمال أهداف ثورتنا التي ضحى في سبيلها خيرة من شباب مصر الأطهار .


توقيع العضو : Ziad Otife




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



وقفة حاشدة بميدان الشهداء بأسوان لدعم الشرعية في اليوم الثاني من رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

وقفة حاشدة بميدان الشهداء بأسوان لدعم الشرعية في اليوم الثاني من رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري