المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

“ديل” تعلن عن 3 حواسب محمولة من عائلة “Alienware”

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1613
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ziad Otife

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
11072013
مُساهمةموضوع: “ديل” تعلن عن 3 حواسب محمولة من عائلة “Alienware”


كشفت شركة “ديل” الأمريكية النقاب عن 3 حواسب محمولة جديدة من عائلة “Alienware” المخصصة لتطبيقات الألعاب، وذلك  خلال مشاركتها في فعاليات معرض ” E3 ” الخاص بالشركات المطورة للألعاب والشركات المصنعة لمنصات الألعاب وملحقاتها، و الذي تجري فعالياته في مدينة لوس أنجليس الأمريكية.

وقد أطلقت الشركة عليها أسماء: ” Alienware14, Alienware17, Alienware18 “. و تتمتع الأجهزة الجديدة من حيث المظهر الخارجي بغلاف مبني من الألمنيوم وخلائط المغنيسيوم، ويتضمن الغلاف العديد من مصادر الإضاءة من نوع “LED”، حيث تتواجد الإضاءة على حواف الغلاف بالإضافة إلى شعار الجهاز ولوحة اللمس الخاصة به، كما تحتوي لوحة المفاتيح الخاصة بأجهزة ” Alienware17/18 ” على 10 مناطق إضاءة ملونة يمكن التحكم بها. بينما تحتوي لوحة المفاتيح الخاصة بأجهزة ” Alienware14 ” على 5 مناطق إضاءة ملونة. وفيما يخص فتحات التبريد فقد تم نقلها إلى الجزء الخلفي من الجهاز لتكون أبعد ما يمكن عن يدي المستخدم. وبالنسبة لسماكة الجهاز فهي تختلف حسب طراز الجهاز وتتراوح بين 1.6 إلى 2.2 بوصة، وتُعد هذه السماكة محبِطة بالنسبة لمشجعي الأجهزة النحيفة، لكنها ضرورية حسب الشركة من أجل حماية العتاد الصلب المتطور داخل الجهاز.

وفيما يخص العتاد الصلب، فقد اعتمدت شركة “ديل” على معالج شركة “إنتل” الأمريكية ” Core i7 ” رُباعي النواة، أما بالنسبة لسعة التخزين الخاصة بالجهاز فهي 750 جيجابايت قابلة للزيادة، حيث يمكن إضافة 3 أقراص صلبة للجهاز” Alienware14  ”، و4 أقراص صلبة للأجهزة ” 17/ Alienware18 “. وفيما يتعلق ببطاقة الإظهار الخاصة بالجهاز، فقد اعتمدت شركة “ديل” في أجهزة ” Alienware17/18 ” على بطاقة الإظهار ذات الاسم الرمزي “GTX 765M” والمُصنعة من قِبل شركة “إنفيديا” والتي تأتي بذاكرة حجمها 2 جيجابايت، بينما تم الاعتماد على بطاقة الإظهار ذات الاسم الرمزي “GTX 750M” و التي تأتي بذاكرة حجمها 1 جيجابايت وذلك بالنسبة لجهاز ” Alienware14 “.

يتمتع الجهاز بشاشة إظهار تعرض الصور بدقة الوضوح الكامل “HD”، وتأتي هذه الشاشة بقياس 14 بوصة في جهاز ” Alienware14 “، وبقياس 17 بوصة في جهاز ” Alienware17 “، وبقياس 18 بوصة بالنسبة للجهاز ” Alienware18 “.

وفيما يخص أسعار هذه الأجهزة، يأتي جهاز ” Alienware14 ” بسعر 1199 دولار أمريكي، في حين يأتي جهاز ” Alienware17 ” بسعر 1499 دولار أمريكي، أما بالنسبة لجهاز ” Alienware18 ” فيأتي بسعر 2099 دولار أمريكي.

وقالت شركة “ديل” أنها ستطلق نسخة من جهاز ” Alienware14 ” تعتمد فيها على معالجات شركة إنتل “Core i5″ وسيكون سعر هذه النسخة حوالي 1099 دولار أمريكي.


توقيع العضو : Ziad Otife




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



“ديل” تعلن عن 3 حواسب محمولة من عائلة “Alienware”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

“ديل” تعلن عن 3 حواسب محمولة من عائلة “Alienware”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري