المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

يورو2013 للسيدات بسولنا وألمانيا والسويد وفرنسا الأوفر حظا للفوز

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396982 مساهمة في هذا المنتدى , في 49381 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3105
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا KaMaL3aTeF

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام العطاء
10072013
مُساهمةموضوع: يورو2013 للسيدات بسولنا وألمانيا والسويد وفرنسا الأوفر حظا للفوز

 



رغم أن لاعبي الكرة الأسبان هم أبطال العالم وأوروبا في كرة القدم ودائما ما يكونون من بين المرشحين الأوفر حظا للفوز بالبطولات الدولية إلا أن الوضع مختلف تماما للاعبات الكرة الأسبانيات فلا يوجد بينهن لاعبة بوزن أنيستا أو فابريجاس أو فالدس أو ألونسو أو ألبيول.

فمع إنطلاق بطولة أوروبا للأمم للسيدات " يورو 2013 " التي ستقام فعالياتها إعتبارا من الاربعاء في السويد فإن إسم المنتخب الأسباني لم يرد من بين الأسماء المرشحة للفوز بالبطولة ، وتعد ألمانيا الفائزة بآخر خمس بطولات أوروبية نسائية إلى جانب السويد الدولة المنظمة وفرنسا التي تمتلك أقوى الأندية النسائية في أوروبا هم المرشحين الأوفر حظا للفوز ببطولة أوروبا للجنس اللطيف التي ستختتم منافساتها في 28 يوليو الحالي بمدينة سولنا السويدية .

و يأتي في المرتبة الثانية من حيث ترتيب الترشح للفوز بالبطولة منتخبات كل من إنجلترا والدنمارك وإيطاليا، ومن الطبيعي أن تكون الألمانيات من بين الأوفر حظا للفوز بالبطولة فهن صاحبات الفوز بآخر خمس بطولات أوروبية رغم تراجع مستواهن إلى حد ما خلال العامين الأخيرين ويظهر ذلك بوضوح من خروجهن من دور الربع النهائي لكأس العالم 2011 ثم فشلهن في التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية 2012.

لكن الفوز الكبير الذي حققنه على اليابانيات بطلات كأس العالم 2011 في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بين المنتخبين في 29 يونيو الماضي بنتيجة 4 / 2 يضع المنتخب الألماني من بين المنتخبات الأوفر حظا للفوز بالبطولة فالألمانيات شبيهات في أسلوب لعبهن بطريقة لعب الرجال الألمان فهن أيضا يتمتعن بوصف "الماكينات اللألمانية"، وستبدأ الألمانيات مسيرتهن في كأس أوروبا بلقاء هولندا غدا الخميس في إطار منافسات المجموعة الثانية .

ولا يرجع ورود إسم السويد كمرشح قوي للفوز ببطولة أوروبا للسيدات إلى أنها الدولة المنظمة للبطولة فحسب لكن يرجع ذلك أيضا إلى إمتلاك السويد لواحدة من أمهر المهاجمات في عالم كرة القدم النسائية وهي لوتا شيلين المحترفة في صفوف نادي ليون الفرنسي أحد أقوى الفرق الأوروبية النسائية .

وسوف تفتتح السويديات اللاتي يتمتعن بالقوة بالقوة البدنية والجمال البطولة اليوم أمام جاراتهن الدنماركيات في مدينة جوتبورج .

أما الفرنسيات فهن مطالبات بالفوز بالبطولة فالفرق الفرنسية النسائية من أقوى الفرق النسائية الأوروبية فنادي ليون دائما ما يكون بطل أوروبا للأندية رغم إكتفائه في التشاميونز ليج للجنس اللطيف للموسم 2012-2013 بمركز الوصيف .

وتمتلك فرنسا منتخبا قويا على رأسه اللاعبة الماهرة تيني . وسوف تبدأ فرنسا مشوارها في يورو 2013 للجنس اللطيف يوم الجمعة القادم بمدينة نوركوبينج أمام المنتخب الروسي .

وتضم المجموعة الأولى:الدنمارك و إيطاليا و فنلندا و السويد وتضم المجموعة الثانية :ألمانيا و إيسلندا و النرويج و هولندا وتضم المجموعة الثالثة :فرنسا و إنجلترا و أسبانيا و روسيا .


توقيع العضو : KaMaL3aTeF




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



يورو2013 للسيدات بسولنا وألمانيا والسويد وفرنسا الأوفر حظا للفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

يورو2013 للسيدات بسولنا وألمانيا والسويد وفرنسا الأوفر حظا للفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري