المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
09072013
مُساهمةموضوع: ادخل شوف الموضوع



أمر المستشار عدلي منصور‏,‏ رئيس الجمهورية المؤقت‏,‏ بتشكيل لجنة قضائية‏,‏ للوقوف علي ملابسات الأحداث التي وقعت أمام دار الحرس الجمهوري فجر أمس‏,‏ والتحقيق فيها‏,‏ وإعلان النتائج للرأي العام‏.‏
وأعربت الرئاسة عن أسفها الشديد لوقوع ضحايا من المواطنين في تلك الأحداث المؤلمة التي وقعت عقب محاولة اقتحام دار الحرس الجمهوري.
وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة ـ في بيان لها ـ أن مجموعة مسلحة حاولت ـ في الساعة الرابعة فجر أمس ـ اقتحام دار الحرس الجمهوري بشارع صلاح سالم, والاعتداء علي قوات الأمن من القوات المسلحة والشرطة المدنية, مما أدي إلي استشهاد ضابط, وإصابة عدد من المجندين.
وأوضح البيان أن القوات نجحت في القبض علي 200 فرد منهم, ومعهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف, ويجري القبض علي باقي الأفراد.
وأهابت القوات المسلحة بالمواطنين عدم التعرض للوحدات العسكرية والمنشآت والأهداف الحيوية, مشددة علي أن من يخالف ذلك ويلجأ إلي خيار العنف فسوف يعرض حياته للخطر, وسيتم التعامل معه وفقا للقانون وبكل حسم, حفاظا علي أمن الوطن والمواطنين, وأكدت أنه يمكن للمعتصمين مغادرة جميع الميادين بمنتهي الأمان, دون أي ملاحقة.
وصرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية, بأن الأحداث أسفرت عن استشهاد كل من الملازم محمد علي المسيري من قوة قسم شرطة أول مدينة نصر بطلق ناري بالرأس, والمجند جلال أحمد جابر برش خرطوش بالوجه, في أثناء وجودهما بمقر خدمتهما بمحيط دار الحرس الجمهوري.
وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف أن ما حدث أمام دار الحرس الجمهوري, كان الهدف منه إرباك المشهد المصري الذي اذهل العالم كله.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتوضيح ملابسات أحداث دار الحرس الجمهوري بمشاركة المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي بمقر الهيئة العامة للاستعلامات في مدينة نصر.
وقال عبد اللطيف إن مصر بها حرية وديمقراطية ولن نسمح بأي خروج علي القانون, وستتم مواجهة ذلك بكل حسم وقوة بغض النظرعن أي انتماءات وفقا للقانون.
وأوضح المتحدث العسكري أنه كان هناك تحريض للمتظاهرين علي أعمال العنف واستهداف المنشآت العسكرية رغم أن القوات المسلحة أصدرت تحذيرا بعدم الاقتراب أو التخريب للمنشآت العسكرية والقائمين عليها وفقا للأعراف الدولية.
وأضاف أن المشهد خرج عن السلمية صباح أمس, حيث هاجمت مجموعة مسلحة دار الحرس الجمهوري, والقائمين عليها بالأسلحة, وقام البعض في الوقت نفسه بمهاجمة بعض المنشآت بشارع الطيران.
وأضاف أن الاشتباكات أسفرت عن استشهاد أحد ضباط القوات المسلحة, وإصابة42 من الأفراد منهم6 في حالة حرجة أصيبوا بطلقات نارية وخرطوش.
وشدد المتحدث علي أن القوات المسلحة لن تسمح بالعبث بالأمن القومي.
وأعلن الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة إسعاف مصر وفاة 51 وإصابة 435 في الأحداث بالخرطوش والطلقات النارية.
ونفي الدكتور عبدالرحمن السقا رئيس التأمين الصحي وجود أطفال أو نساء بين المصابين أو القتلي في الأحداث.
وفي المقابل, أصدرت جماعة الإخوان بيانا أمس, أدانت فيه ما سمته مجزرة الحرس الجمهوري. وأعلن حزب النور انسحابه من العملية السياسية احتجاجا علي تلك الأحداث الدموية.
وتجري نيابة شرق القاهرة تحقيقاتها بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة في تلك الأحداث الدموية, حيث قام فريق من النيابة بإجراء معاينة لمكان الأحداث, وتم التحفظ علي أعداد كبيرة من فوارغ طلقات الرصاص وقنابل المولوتوف وعبوات من القنابل يدوية الصنع.



توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



ادخل شوف الموضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

ادخل شوف الموضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري