المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

اتحاد الكرة يبحث فضيحة «الأوكرانيات» وأسباب خروج منتخب الشباب من المونديال

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
39 المساهمات
13 المساهمات
12 المساهمات
10 المساهمات
5 المساهمات
4 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
3 المساهمات
3 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36457 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharaf1 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 397897 مساهمة في هذا المنتدى , في 49996 موضوع

شاطر  |  



avatar
كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1647
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا El-HoSsinY

الأوسـمـة & الرصيد
 : إختار كود الوسام المناسب للعضو
02072013
مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يبحث فضيحة «الأوكرانيات» وأسباب خروج منتخب الشباب من المونديال




دعا جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، إلى اجتماع للمجلس، الأحد، لمناقشة عدد من الملفات الهامة، على رأسها حسم مصير ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، ومناقشة الأسباب الحقيقية التي أدت لخروج المنتخب من الدور الأول للبطولة، بالإضافة إلى التحقيق في واقعة الفتيات الأوكرانيات التي تسببت في تبادل الاتهامات بين أعضاء المجلس حول مسؤولية كل منهم عن المشكلة خاصة ممن تولوا رئاسة بعثة الفريق خلال المعسكرات الخارجية وأثناء البطولة.

جاء ذلك عقب تلقي مجدي المتناوي، عضو المجلس، وثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد، اتهامات بوقوع فضيحة بعض اللاعبين مع الفتيات الأوكرانيات خلال معسكري المنتخب في سويسرا أثناء رئاستهما للبعثة قبل البطولة مباشرة.

من جانبه، رفض مجدي المتناوي، عضو المجلس، التعليق على تحمله مسؤولية فضيحة لاعبي المنتخب مع الفتيات الاوكرانيات في سويسرا، فيما نفى ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية، وقوع الأزمة خلال معسكر الفريق قبل البطولة، وقال: الصور التي شوهدت على صفحات الإنترنت، تبين أنها في تركيا أثناء كأس العالم للشباب.

وكشف سويلم عن حقيقة الأزمة قائلاً إنهن من الفتيات التابعات للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ومندوبات تنظيم في البطولة، وقام لاعبان بإهدائهن فانلات المنتخب في البهو الرئيسي للفندق.

وقال «سويلم» إن المنتخب أقام في فندق سيئ للغاية في سويسرا، وفي مكان بعيد بمسافة طويلة عن الأماكن التي تكثر فيها الإغراءات، وأوضح أن ربيع ياسين تعامل مع اللاعبين خلال المعسكر بشدة نظراً لاتجاهاته الدينية التي تضع السلوك قبل أي شيء.

فيما أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة وجود حالة من الاستياء داخل الجبلاية من اصطحاب جمال علام، رئيس البعثة، زوجته إلى تركيا. وقال المصدر: علام انشغل بالتسوق مع زوجته، ولم يعط اهتماماً بأحوال البعثة إلا في فترات قليلة.

من جهة أخرى، خاطب اتحاد الكرة وزارة الداخلية لإقامة مباريات الجولة الـ18 يومى 6 و7 يوليو المقبل لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، وتحديد موعد لإقامة الدورة الرباعية، وحدد الاتحاد 1 أغسطس المقبل لإلغاء الدوري في حالة عدم استقرار الأوضاع وإقامة المباريات خلال شهر يوليو المقبل.

وأكد حمادة المصري، عضو المجلس، أن الأوضاع التي تمر بها البلاد تجبر الاتحاد على تجميد النشاط بصفة مؤقتة، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية هي صاحبة القرار في استئناف البطولة من عدمه، وقال: من غير المنطقي أن نطالب الداخلية بتأمين المباريات في ظل الأوضاع الحالية، لكن الاتحاد مرتبط بمواعيد القيد الأفريقي للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، وهو ما يدفعنا لمعرفة مصير البطولة لتحديد موعد القيد حتى لا تتضرر الأندية.

من جهة أخرى، أعلن الرباعي كرم كردي وإيهاب صالح وماجدة الهلباوي وهيرماس رضوان انتظارهم لاعتماد مجلس إدارة الاتحاد لقرار لجنة الانضباط الخاص بإيقاف الرباعي لمدة 4 سنوات بسبب مقاضاة الاتحاد أمام المحاكم العادية حتى يتمكنوا من تقديم تظلم إلى وزارة الرياضة لإبطال قرار المجلس ومن ثم التقدم بدعوى قضائية جديدة أمام القضاء الإداري.

كما قرر الرباعي إرسال شكوى إلى لجنة «الأخلاق» التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد مجلس الإدارة برئاسة جمال علام بسبب إصرار المجلس على محاربتهم بطرق غير مشروعة لإبعادهم عن لعبة كرة القدم واستغلال اللوائح بشكل خاطئ للنيل منهم.

من جانبه قال إيهاب صالح، المدير التنفيذي السابق للاتحاد، إن لائحة لجنة الانضباط تؤكد عدم شرعية اللجنة المشكلة حالياً والتي اتخذت قراراً بإيقافه لمدة أربع سنوات لعدم انطباق شروط تعيين أعضائها وفقاً للائحة المعتمدة من قبل الجمعية العمومية.

وأضاف صالح أن اللائحة تفرض على المجلس تشكيل لجنة من هيئات قضائية وليس من خبرات قانونية كالتي موجودة حالياً ومن ثم بطلان كل قراراتها.

في سياق آخر، تقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى الاتحاد يطالب فيها بالتحقيق في واقعة رفض المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية وستة لاعبين من العناصر الأساسية المشاركة في مباراة الفريق أمام القناة الأسبوع الماضي ضمن مجموعة الترقي للقاهرة والقناة والتي انتهت بفوز فريق القناة بهدف نظيف.

وأكد نادي النصر في الشكوى التي تقدم بها أن المدير الفني واللاعبين الستة رفضوا خوض المباراة وأن فريق كهرباء الإسماعيلية تعاطف مع القناة الذي يتواجد معه فى نفس المحافظة من أجل مساعدته على الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

وطالب النادي في شكواه، بفتح التحقيق في واقعة تفويت كهرباء الإسماعيلية لنتيجة المباراة لصالح القناة والذي يعد تلاعباً في النتائج يجب التصدي له، حيث إنه أضاع على نادي النصر الصعود للدوري الممتاز، وكان النصر قد خسر من القناة بهدفين لهدف في مباراة الجولة الثالثة لدورة الترقي عن مجموعة القاهرة والقناة، وأوضح النادي في أنه سيرسل الشكوى التي تقدم بها إلى «فيفا» لاطلاعه على الأمر.


توقيع العضو : El-HoSsinY





اهـلاً بـك عـزيـزى الـعـضـو:-زائر فـى الـتـوقـيـع الـخـاص بـى . اتـمـنـى تـقـيـمـى










لمراسلة الادارة بأمور خاصة لا يشاهدها غير الادارة
من هنا لوضع اى شكوى خاصة بمنتدانا الحبيب
من هنا لتقديم الاقتراحات البنائه بهدف تطوير منتدانا الحبيب
من هنا لمتابعة قوانين المنتدى







شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



اتحاد الكرة يبحث فضيحة «الأوكرانيات» وأسباب خروج منتخب الشباب من المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

اتحاد الكرة يبحث فضيحة «الأوكرانيات» وأسباب خروج منتخب الشباب من المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري