المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

إسبانيا والبرازيل.. عندما يتحدث الكبار فى القارات

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396983 مساهمة في هذا المنتدى , في 49382 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3662
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Mohamed Iron

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام النشاط
30062013
مُساهمةموضوع: إسبانيا والبرازيل.. عندما يتحدث الكبار فى القارات

إسبانيا والبرازيل.. عندما يتحدث الكبار فى نهائى القارات





يُسدل الستار اليوم على بطولة كأس العالم للقارات التى استضافتها البرازيل خلال الفترة من 15 وحتى 30 يونيو الجارى، بإقامة المباراة النهائية بين منتخبى البرازيل "المضيف" وإسبانيا، وذلك فى منتصف ليل الاثنين، على ملعب "ماراكانا"، بينما يخوض المنتخب الإيطالى مواجهة أمام نظيره أوروجواى على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى البطولة على ملعب "أرينا فونتى نوفا" وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تأهل المنتخب البرازيلى لنهائى القارات بعد فوزه على جاره أوروجواى، بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تأهل المنتخب الإسبانى على حساب جاره الإيطالى الذى تغلب عليه بنتيجة (7-6) بركلات الجزاء الترجيحية.

المواجهة بين منتخبى البرازيل وإسبانيا من نوع خاص، حيث تمثل حربًا بين قارتين "أوروبا وأمريكا الجنوبية" لإثبات من الأفضل ومن يستحق أن يتسيد العالم، فالمنتخب الإسبانى بطل أوروبا مرتين متتاليتين 2008 و2012 وبطل مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، يحلم بتحقيق لقب كأس القارات للمرة الأولى فى تاريخه، بينما يأمل منتخب السليساو فى استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والتتويج بمونديال القارات الرابع فى تاريخه من أجل استعادة هيبته أمام العالم وثقة جماهير خاصة أن السنوات الأخيرة شهدت تراجع ملحوظ فى مستوى منتخب السامبا.

ويتفاءل المنتخب البرازيلى بخوض المواجهة أمام نظيره الإسبانى على ملعب "ماراكانا"، الذى خاض على أرضه 104 مباراة رسمية، حقق الفوز فى 74 مباراة وتعادل فى 23 وخسر فى 7 مواجهات، ويأمل فى أن تكون مباراته أمام إسبانيا يحقق فيها الفوز الـ75 على "ماراكانا".

وتعتبر المواجهة بين منتخبى إسبانيا والبرازيل الأولى لهما منذ 14 عامًا، حيث كانت أخر مباراة جمعتهما عام 1999 وكانت ودية وانتهت حينها بالتعادل السلبى، بينما كانت أخر مواجهة رسمية لهما فى بطولة كأس العالم بالمكسيك عام 1986، وانتهت حينها بفوز منتخب السامبا، بهدف دون مقابل، فى الجولة الثانية بدور المجموعات بالمونديال، ويتفوق المنتخب البرازيلى على نظيره الإسبانى فى تاريخ المواجهات بينهما، حيث حقق السليساو الفوز فى أربع مواجهات مقابل مباراتين لمنتخب "لاروخا"، وانتهت مباراتين بالتعادل، وكانت حصيلة السامبا 11 هدفًا فى جميع المباريات مقابل 8 للماتادور.

ويعول لويس فليبى سكولارى، المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، على كتيبة من النجوم لتحقيق الفوز على المنتخب الإسبانى والتتويج باللقب، يأتى فى مقدمتهم نيمار دا سيلفا وفريد جويديس وتياجو سيلفا ومارسيلو وغيرهم، بينما شدد فسينتى ديل بوسكى على لاعبيه ضرورة التركيز فى هذه المواجهة الهامة خاصة أنه لم يعجبه مستوى اللاعبين فى مباراة إيطاليا الأخيرة، وفى السياق ذاته يأمل فيرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا فى التسجيل بالبرازيل من أجل الفوز بلقب هداف البطولة خاصة أنه يتربع على صدارة اللائحة برصيد 5 أهداف.

فى المباراة الثانية، يسعى المنتخب الإيطالى للفوز على نظيره أوروجواى وإنها مشواره بالمركز الثالث من أجل غسل أحزانه بعدما وقف الحظ حائلًا أمام تأهله للمباراة النهائية بسبب ركلات الترجيح، رغم علمه بصعوبة المواجهة خاصة أن منتخب أوروجواى "المدجج" بالنجوم لن يستسلم بسهولة.


توقيع العضو : Mohamed Iron




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



إسبانيا والبرازيل.. عندما يتحدث الكبار فى القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

إسبانيا والبرازيل.. عندما يتحدث الكبار فى القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري