المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

المنتخب الوطنى يضع قدما خارج مونديال الشباب

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3662
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Mohamed Iron

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام النشاط
29062013
مُساهمةموضوع: المنتخب الوطنى يضع قدما خارج مونديال الشباب



اقترب المنتخب الوطنى للشباب من توديع بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، المقامة حاليًا بتركيا، عقب الخسارة من نظيره العراقى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، فى الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالمونديال.
بتلك النتيجة يقبع الفراعنة فى المركز الرابع والأخير للمجموعة الخامسة بدون رصيد، ويرتقى العراق للمركز الأول برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن تشيلى صاحب نفس الرصيد، ويأتى المنتبخ الإنجليزى فى المركز الثالث بنقطتين.
سجل للمنتخب الوطنى أحمد حسن كوكا فى الدقيقة 27، وتعادل عمار عبد الحسين فى الدقيقة 33 وأضاف مهند الهدف الثانى للعراق فى الدقيقة 80.
ويحتاج المنتخب للفوز على انجلترا فى الجولة الثالثة للمجموعة السبت المقبل للمنافسة على التاهل لدور ال16 من بوابة افضل ثوالث.
بدأ ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض فى حراسة المرمى وأمامه أسامة إبراهيم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمود متولى ومحمود وحيد وصالح جمعة ومحمود تريزيجيه ومحمود حمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.
وضغط أسود الرافدين منذ الدقيقة الأولى على مرمى مسعد عوض لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى المنتخب الوطنى، وسط انكماش للفراعنة فى وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق محمود كهربا من الجبهة اليسرى، وشهدت الدقيقة 13 أول فرصة حقيقية للتسجيل عن طريق جواد، لاعب المنتخب العراقى، الذى سدد كرة قوية حولها مسعد عوض إلى ركلة ركنية.
ورد المنتخب الوطنى بهجمة مرتدة سريعة نحج منها أحمد حسن كوكا فى تسجيل هدف التقدم للفراعنة فى الدقيقة 27 من ضربة رأس بعد هجمة منظمة، بدأها صالح جمعة ومررها لمحمود تريزيجيه ومنه لأسامة إبراهيم، الذى حول كرة عرضية متقنة من الجانب الأيمن، انقض عليها كوكا برأسه فى شباك العراق، وتعادل المنتخب العراقى عن طريق عمار عبد الحسين من تسديدة قوية فى الدقيقة 33، وتلقى الثنائى رامى ربيعة ومحمود حمد إنذارين فى آخر دقائق الشوط الأول، بسبب التدخل العنيف على لاعبى العراق، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
ويبدأ الشوط الثانى بهدوء وحذر من المنتخبين خوفًا من تلقى أى أهداف قد تصعب مهمة كل منهما وتمر الدقائق دون خطورة حقيقية على أى مرمى، ويجرى حكيم شاكر المدير الفنى لأسود الرافدين تغييره الأول فى الدقيقة 55 بالدفع بجواد بدلا من محمد جبار، ويحصل همام على إنذار فى الدقيقة 57 بعد تدخل عنيف مع صالح جمعة الغائب عن اللقاء، والذى لم يقدم العرض المنتظر من أفضل لاعب يف كأس الأمم الأفريقية للشباب الأخيرة.
ويجرى المنتخب العراقى تغييره الثانى بدخول ضرغام بدلا من مهدى فى الدقيقة 67، لزيادة الفعالية الهجومية على مرمى الفراعنة، ويرد ربيع ياسين بأول تغييراته فى الدقيقة 72 بالدفع بأحمد سمير بدلا من محمود وحيد بعدما تراجع الأداء الهجومى للجبهة اليسرى.
وفى الدقيقة 80 يسجل مهند هدفًا رائعًا للمنتخب العراقى بعدما راوغ رامى ربيعة ومسعد عوض وسدد بسهولة فى المرمى ليتقدم المنتخب العراقى بهدفين مقابل هدف قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، ويسحب ربيع ياسين، صالح جمعة البعيد عن مستواه ويدفع بحسام غالى، ثم عمر بسام على حساب محمود تريزيجيه.
ويضغط المنتخب الوطنى بحثًا عن هدف التعادل فى آخر دقائق المباراة لكن دون جدوى، لينتهى اللقاء بفوز العراق بهدفين مقابل هدف.

توقيع العضو : Mohamed Iron




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



المنتخب الوطنى يضع قدما خارج مونديال الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

المنتخب الوطنى يضع قدما خارج مونديال الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري