المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

إيطاليا وإسبانيا.. "قمة أوروبية" خارج التوقعات

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36024 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو MODA5 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396962 مساهمة في هذا المنتدى , في 49366 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3662
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Mohamed Iron

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام النشاط
29062013
مُساهمةموضوع: إيطاليا وإسبانيا.. "قمة أوروبية" خارج التوقعات



يترقب عشاق الكرة الأوروبية بوجه خاص وعشاق الكرة العالمية عامة، مباراة القمة المرتقبة، الليلة، بين قطبى القارة العجوز منتخبى إسبانيا مع إيطاليا وذلك على ملعب "بلاسيدو أديرالدو كاستيلو" بمدينة فورتاليزا البرازيلية فى الدور نصف النهائى ببطولة كأس العالم للقارات 2013 المقامة حاليًا فى البرازيل، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
يتقابل المنتخبان الإيطالى والإسبانى تحت طقس حار ورطوبة مرتفعة بمدينة فورتاليزا، حيث تصل نسبة الرطوبة فيها إلى 80% بينما قد تتجاوز درجة الحرارة 30 درجة مئوية، وتعتبر هذه المواجهة الأولى التى تجمع بين المنتخبين الإسبانى والإيطالى فى مونديال القارات، ويعد أقصى إنجاز حققه منتخب الماتادور فى البطولة القارية هو المركز الرابع فى النسخة الماضية 2009 التى أقيمت فى جنوب أفريقيا، بينما تعتبر هذه المرة الأولى التى يبلغ فيها منتخب الأزورى الدور نصف النهائى بمونديال القارات.

تحمل هذه المواجهة التاريخية بين قطبى القارة العجوز "الطابع الثأرى" خاصة بالنسبة لمنتخب الأزورى الذى يسعى للثأر من الهزيمة المخزية التى منى بها أمام الماتادور فى نهائى بطولة أمم أوروبا "يورو 2012"، برباعية نظيفة، فى المباراة النهائية وبالتالى خسارة اللقب، وهو ما أشار إليه فسينتى ديل بوسكى، المدير الفنى للمنتخب الإسبانى فى تصريحاته قبل المباراة.
تعرض المنتخب الإيطالى قبل هذه المواجهة الهامة لضربة موجعة بغياب المهاجم ماريو بالوتيللى، الذى يعانى من إصابة فى عضلات الفخذ ما أدى إلى استبعاده من البطولة نهائيًا وعودته إلى إيطاليا لاستكمال العلاج، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة لاعب الوسط أندريا بيرلو الذى غاب عن لقاء البرازيل الأخير بسبب الإصابة أيضًا وربما يبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء.
من جانبه، قد يدفع المدير الفنى للمنتخب الإيطالى، تشيزارى برانديللى، على اللاعب المخضرم ألبيرتو جيلاردينو بجوار اللاعب ستبيستيان جوفينكو فى خط هجوم الأزورى من أجل تعويض غياب سوبر ماريو الذى أبدى انزعاجه لغيابه عن باقى البطولة واعترافه بالفشل، مؤكدًا فى الوقت ذاته على ثقته الكبيرة فى زملائه لتحقيق الانتصار والعبور للمباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخ منتخب بلاده.

فى المقابل، يخوض المنتخب الإسبانى مباراة إيطاليا الهامة، مكتمل الصفوف لاسيما أن مشاركة لاعب الوسط سيسك فابريجاس الذى عانى من إصابة فى العضلات خلاص مباراة نيجيريا الأخيرة بدور المجموعات، باتت شبه مؤكدة بعد تعافيه من الإصابة.
ومن المقرر أن يواجه الفائز فى هذه المباراة الفائز من المواجهة الأولى بين منتخبى البرازيل "المضيف" وأوروجواى والتى أقيمت، أمس الأربعاء.

توقيع العضو : Mohamed Iron




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



إيطاليا وإسبانيا.. "قمة أوروبية" خارج التوقعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

إيطاليا وإسبانيا.. "قمة أوروبية" خارج التوقعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري