المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الأهلي يناشد قنديل التدخل لحل مشكلة لائحة الأندية .. By KaMaL3aTeF

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3105
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا KaMaL3aTeF

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام العطاء
29062013
مُساهمةموضوع: الأهلي يناشد قنديل التدخل لحل مشكلة لائحة الأندية .. By KaMaL3aTeF

 



قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه "الجمعة" اعتماد أوراق السادة المرشحين في انتخابات الأهلي القادمة وإرسالها للجهة الإدارية في نفس الوقت أكد مجلس الإدارة على رفضه إقامة الانتخابات بموجب لائحة وزير الدولة لشئون الرياضة الأخيرة وذلك لما تضمنته من عوار دستوري وفني ومخالفة صريحة لمبادئ الميثاق الأوليمبي.
وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا مساء اليوم طالب فيه الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بالتدخل لحل أزمة لائحة وزير لرياضة الأخيرة والآثار المترتبة عليها من مخالفة لبنود الميثاق الأوليمبي , الأمر الذي جعل اللجنة الأوليمبية الدولية ترفض العمل بلائحة وزير الرياضة وكافة اللوائح المخالفة للميثاق الأوليمبي وإيقاف العمليات الانتخابية في كافة الأندية.
وقرر مجلس إدارة النادي رفع الأمر للسيد رئيس مجلس الوزراء للتدخل الفوري وإنقاذ الرياضة المصرية من "مغبة" العقوبات الدولية حال استمرار التدخل الحكومي في شئون الهيئات الرياضية.
وناشد مجلس إدارة الأهلي أعضاء جمعيته العمومية وجماهيره الوفية ضرورة الهدوء وعدم الانصياع تجاه ما يحدث من تخبط في الساحة الرياضية حتى تعود الأمور لنصابها الطبيعي.

وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي في بيانه أن اللجنة الأوليمبية الدولية حذرت من عدم الالتزام بمبادئ الحركة الأوليمبية , الأمر الذي يعرض الرياضة المصرية لعقوبات كبيرة في المستقبل.

وذكر البيان أنه في ظل حالة الاحتقان التي تسود الوسط الرياضي منذ صدور لائحة وزير الدولة لشئون الرياضة الأخيرة وما تضمنته من عوار دستوري وفني ومخالفات صارخة لمبادئ الميثاق الأوليمبي , فقد اجتمع مجلس إدارة النادي اليوم لمناقشة التعامل القانوني مع الأزمة التي فجرتها لائحة وزير الرياضة بعد دعوة الجمعية العمومية للنادي للأنعقاد في يومي 30 يوليو و 2 أغسطس المقبلين لإنتخاب مجلس إدارة جديد .

وأوضح البيان أن الاجتماع تم لسببين , أولهما الخطاب الذي تلقاه النادي من اللجنة الأوليمبية الدولية عن طريق اللجنة الأوليمبية الوطنية ردا على شكواها من تنامى التدخل الحكومي وسلب سلطات الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية المصرية .

وأضاف البيان أن اللائحة جعلت اللجنة الأوليمبية الدولية تؤكد في ردها بشكل قاطع على إيقاف أية عمليات انتخابية عادية أو تكميلية في الأندية في الوقت الراهن أو العمل بأية لوائح تخالف مبادئ الميثاق الأوليمبي , وذلك لحين صدور قانون جديد للرياضة المصرية يتفق مع مبادئ الميثاق الأوليمبي واستقلالية الهيئات الرياضية التابعة للحركة الأوليمبية.

وأوضح الأهلي أن اللجنة الأوليمبية الدولية أكدت في خطابها الوارد على أنه حال عدم الالتزام بمبادئ الحركة الأوليمبية سوف تتعرض الرياضة المصرية لعقوبات دولية.

وأوضح البيان أن السبب الثاني للاجتماع هو إصرار وزارة الرياضة في خطابها الوارد إلى النادي مؤخرا على ضرورة إجراء انتخابات الأهلي في الموعد المشار إليه سلفا دون أية تعقيب من جانبها أو استجابة لما ورد من اللجنة الأوليمبية الدولية وعدم الأخذ في الحسبان العقوبات التي تنتظر الرياضة المصرية بصفة عامة والنادي الأهلي بصفة خاصة سواء بالتجميد أو الحرمان من المشاركة في المسابقات التي تقام تحت مظلة الاتحادات الدولية.


توقيع العضو : KaMaL3aTeF




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الأهلي يناشد قنديل التدخل لحل مشكلة لائحة الأندية .. By KaMaL3aTeF

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأهلي يناشد قنديل التدخل لحل مشكلة لائحة الأندية .. By KaMaL3aTeF

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري