المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

البرازيل تتربص بأوروجواي في لقاء ثأري بالمربع الذهبي لكأس القارات

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36032 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شيماء234 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396988 مساهمة في هذا المنتدى , في 49385 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 3105
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا KaMaL3aTeF

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام العطاء
25062013
مُساهمةموضوع: البرازيل تتربص بأوروجواي في لقاء ثأري بالمربع الذهبي لكأس القارات




رغم الترشيحات الهائلة التي تقف إلى جواره بعد عبوره الرائع لفعاليات الدور الأول ببطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل ، يدرك المنتخب البرازيلي لكرة القدم أنه سيواجه تحديا قويا وصعبا للغاية عندما يلتقي منتخب أوروجواي الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة.
ويبدو المنتخب البرازيلي أعلى كثيرا في المستوى من منافسه من الناحية النظرية كما يخوض فعاليات البطولة على أرضه ولكن المواجهة لن تكون سهلة على الاطلاق أمام منتخب أوروجواي العنيد صاحب الخبرة الهائلة.
وقال لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي "منتخب أوروجواي فريق متكامل تطور مستواه كثيرا وبشكل رائع للغاية تحت قيادة المدرب أوسكار تاباريز. لديه أسلوب سيجعل المباراة صعبة للغاية. نحتاج إلى توخي الحذر الشديد". وفي المقابل ، قال تاباريز "سنحاول ، مثلما نفعل في كل مباراة ، أن نحجم ونقلص قوة المنتخب البرازيلي ونقاط قوته وأن نصنع لهم مشكلة".
وقدم كل من الفريقين طفرة في مستواه ونتائجه ببطولة كأس القارات الحالية. وأعفي المنتخب البرازيلي من المشاركة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنتهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل حيث يشارك في النهائيات مباشرة بصفته ممثل الدولة المضيفة.
ولم يكن الفريق مقنعا في المباريات الودية التي خاضها في الشهور الماضية ضمن استعداداته لكأس القارات الحالية ومونديال 2014 .
وتعرض الفريق من قبل لهتافات معادية وصفارات استهجان شديدة من أنصاره خلال المباراة الودية التي تعادل فيها 2/2 مع تشيلي على استاد "مينيراو" بمدينة بيلو هوريزونتي وهو نفس الملعب الذي تقام عليه مباراة الغد. ولكن الأمور تغيرت كثيرا في الأسابيع القليلة الماضية وتحسن الحالي لسكولاري ولاعبيه.
وخلال البطولة الحالية ، قدم سكولاري فريقا أكثر قوة وصلابة كما ارتقى مهاجمه الشاب نيمار دا سيلفا لمستوى المنافسة والتحدي ليكون قائدا رائعا لهجوم راقصي السامبا.
وفي الدور الأول للبطولة ، تغلب الفريق على نظيره الياباني متواضع المستوى 3/صفر ولكنه فاز أيضا على منافس تاريخي له وهو المنتخب المكسيكي الذي اعتاد أن يمثل صداعا لراقصي السامبا.
كما تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الإيطالي (الآزوري) الفائز بلقب كأس العالم أربع مرات سابقة ليجذب المنتخب البرازيلي الجماهير إليه مرة أخرى ويستعيد ثقتهم في إمكانياته.
وفي المقابل ، فاز منتخب أوروجواي بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ثم فاز في العام التالي بلقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2011) بالأرجنتين.
ورغم هذا ، عالنى منتخب أوروجواي الأمرين على أرض الملعب خلال الشهور الماضية وأصبح مهددا بالغياب عن صبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب النتائج الهزيلة التي حققها الفريق في التصفيات.
وحصد الفريق نقطتين فقط من ست مباريات متتالية في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال ولكنه تغلب على نظيره الفنزويلي 1/صفر في 11 يونيو الحالي بمباراة أخرى في التصفيات قبل القدوم إلى البرازيل للمشاركة في كأس القارات.
وفي البطولة الحالية ، أكد الفريق استعادة اتزانه ونجح في هز شباك المنتخب الأسباني بطل العالم وأوروبا وإن خسر المباراة 1/2 ثم تغلب على نيجيريا وتاهيتي.
ومن الصعب مقارنة المنتخب البرازيلي بأي من منتخبي نيجيريا وتاهيتي في المستوى ، ولكن منتخب أوروجواي (السماوي) يمكنه الاطمئنان قليلا بعدما استعاد عدد من لاعبيه مستواهم العالي خلال البطولة الحالية.
ويبرز من هؤلاء اللاعبين كل من المدافع دييجو لوجانو قائد الفريق والنجم المخضرم دييجو فورلان والمهاجم الرائع الخطير لويس سواريز.
ومن الناحية النظرية ، حصل المنتخب البرازيلي على راحة ليوم واحد أكثر من منافسه ولكن الفريق البرازيلي قد يكون أكثر إجهادا من الناحية العملية لأن مباراته يوم السبت الماضي كانت أمام المنتخب الإيطالي القوي في صراع على صدارة المجموعة ودفع فيها بعناصره الأساسية ليحقق الفوز 4/2 على الآزوري.
ولكن منتخب أوروجواي أراح العديد من عناصره الأساسية في مباراته الأخيرة بالدور الأول والتي تغلب فيها على منتخب تاهيتي المتواضع 8/صفر أمس الأول الأحد.
وقال جوليو سيزار حارس مرمى المنتخب البرازيلي "أوروجواي تعرف كرة القدم البرازيلية بشكل جيد للغاية..

توقيع العضو : KaMaL3aTeF




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



البرازيل تتربص بأوروجواي في لقاء ثأري بالمربع الذهبي لكأس القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

البرازيل تتربص بأوروجواي في لقاء ثأري بالمربع الذهبي لكأس القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري