المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الجماعة الإسلامية: نحن أبرياء من حادثة الأقصر.. ولدينا رؤية لتنشيط السياحة

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396968 مساهمة في هذا المنتدى , في 49372 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1613
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ziad Otife

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
20062013
مُساهمةموضوع: الجماعة الإسلامية: نحن أبرياء من حادثة الأقصر.. ولدينا رؤية لتنشيط السياحة



قال خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، "إن مليونية 21 يونيو الجاري تأتي في إطار دعم الحزب للشرعية ودعمه لاختيار الشعب المصري لقيادته السياسية"، مؤكدا أن أفراد الجماعة الإسلامية ينزلون من أجل رفع مطالب الشعب للرئيس المنتخب.
 
وأشار الشريف، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده حزب البناء والتنمية ظهر اليوم الأربعاء، للرد على الهجوم ضد تعيين محافظ للأقصر من الجماعة الإسلامية، إلى أن المهندس عادل الخياط محافظ الأقصر الجديد، لم يتهم يوما في قضية سياسية ولم يسجن يوما واحدا.
 
وأكد "الشريف" أنه لا يستطيع أحد أن يُقصى الجماعة الإسلامية وحزبها السياسي البناء والتنمية من المشهد السياسي، لافتا إلى أن الحزب لديه رؤية واضحة وهدف محدد يعمل لتحقيقه.
 
وأضاف، أن الجماعة الإسلامية قدمت مراجعات فكرية ونبذت العنف تماما، موضحا أنه لا يوجد أحد لديه القدرة على مواجهة الرأي العام مثل ما فعلت الجماعة الإسلامية وحزبها السياسي.
 
من جانبه، قال الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، أن حزب البناء والتنمية يدعو الشعب المصري إلى المشاركة في تظاهرات 21 يونيو القادم، وذلك لدعم شرعية الرئيس المنتخب، لافتا إلى أن الرئيس لا يمثل "الإخوان" أو الحرية والعدالة، وإنما يمثل الشعب بأكمله.

وأشار "الزمر"، خلال كلمته، إلى أنه ليس من حق أي فصيل أن ينصب نفسه نيابة عن الشعب لإسقاط الشرعية، لافتاً الى أن الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة "ليست دستورية".
 
وفى السياق ذاته، قال الدكتور صفوت عبد الغنى، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البناء والتنمية بمجلس الشورى، إن الرئاسة قامت بالاتصال بكافة القوي السياسية لتقديم مرشحيهم للحكومة وحركة المحافظين، وكان لحزب البناء والتنمية رأي في تقديم مرشحين لتولى وزارات معينة، ولكنه قدم ترشيحات لحركة المحافظين ولم يحدد الحزب محافظات معينة، مؤكدا أن اختيار محافظة الأقصر من الجماعة الإسلامية هي رغبة لمؤسسة الرئاسة وليس للجماعة الإسلامية دخل بها.
 
ولفت "عبد الغنى" إلى أن الحزب حاول الاتصال بمؤسسة الرئاسة للاستفسار عن ترشيح "الخياط" لمحافظة الأقصر، ولكن الرئاسة كانت قد قررت بالفعل تنصيبه محافظاً للأقصر.
 
وأكد أن حزب البناء والتنمية له تواجد ملحوظ في الشارع المصري، وجميع القوى السياسية بمحافظة الأقصر تعرف ذلك جيداً ، مضيفاً أن من حق الحزب ترشيح أحد كوادره لرئاسة الجمهورية.
 
وأضاف، أن "الخياط" لديه رؤية ومؤهل ولم ترشحه الجماعة الإسلامية إلا بعد التأكد من أنه كفاءته لهذا المنصب، لافتاً إلى أن "الخياط" لديه رؤية واضحة لتنشيط السياحة.


توقيع العضو : Ziad Otife




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الجماعة الإسلامية: نحن أبرياء من حادثة الأقصر.. ولدينا رؤية لتنشيط السياحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الجماعة الإسلامية: نحن أبرياء من حادثة الأقصر.. ولدينا رؤية لتنشيط السياحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري