المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

مونتوليفو يشيد ببالوتيلي "الساذج"، ودي روسي يخشى شبح مصر والبرازيل BY MOAZ MG

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 561
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا moaz mg

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام النشاط
18062013
مُساهمةموضوع: مونتوليفو يشيد ببالوتيلي "الساذج"، ودي روسي يخشى شبح مصر والبرازيل BY MOAZ MG


قائد الميلان الجديد سعيد بأداء زميله في النادي والمنتخب، ونجم روما يذكر زملائه في الأدزوري بالماضي ويشتكي من الأحوال في العاصمة الإيطالية..
بينما وصف زميله في النادي والمنتخب بـ "الساذج"، أعرب نجم خط وسط الميلان والمنتخب الإيطالي ريكَّاردو مونتوليفو رضاه عن أداء وزميله ماريو بالوتيلِّي مساء أمس أمام المنتخب المكسيكي، في مباراة أحرز فيها الأخير هدف الفوز بنتيجة 2-1 في كأس القارات قبل أن يخلع قميصه محتفلًا بالهدف ليتلقى بطاقة صفراء مجانية.

وقد أبدى صاحب الـ 28 عامًا رضاه عن أداء الأدزوري بصفة عامة، مشيرًا إلى تحسن حالة اللاعبين بعد العروض المخيبة في مباراة تصفيات كأس العالم أمام التشيك والتي انتهت بالتعادل السلبي، بجانب التعادل بنتيجة 2-2 وديًا أمام هايتي.

حيث قال "ماريو ساذج، لكنه قام بعمل جيد وطالما أنه يحرز الأهداف فذلك جيد بالنسبة لي. لقد قدمنا أداءً جيدًا بصفة عامة وكنَّا قادرين على فرض أدائنا على المباراة حتى بعد التعادل. الحالة في تحسن ونحن نحب ما رأيناه من أنفسنا على أرض الملعب، آمل أن نواصل على هذا المنوال يوميًا بعد يوم."

وفي المقابل، رفض نجم خط وسط روما وإيطاليا دانييلِّي دي روسِّي اعتبار فريقه متأهلًا إلى نصف نهائي البطولة المقامة في البرازيل قبل مواجهة اليابان ثم المستضيف، مبديًا رغبته في عدم تكرار مصير المنتخب في عام 2009 حين خسروا من مصر والمنتخب البرازيلي.

حيث قال للإعلام البرازيلي "النقاط الثلاثة مكنتنا من التقدم خطوة نحو نصف النهائي، لكن يجب أن نحذر قبل المباراتين القادمتين. في كأس القارات الأخيرة فزنا بأول مباراة بنتيجة 3-1، لكننا انتهينا خارج دور المجموعات. بالنسبة لي فأنا بخير، كنت أعاني من مشاكل بسبب إصابة في الكاحل قبل عدة أشهر، والآن لعبت دون أي مشاكل بفضل الطاقم الطبي."



غير أنه من جهة أخرى أبدى لصحيفة لا ريبوبليكا عدم شعوره بالراحة في العاصمة الإيطالية روما، رافضًا الاتهامات الموجهة له بأنه يقدم أداءً جيدًا مع المنتخب عكس أدائه غير المقنع في الموسم المنقضي مع الذئاب.


"حين أتيت إلى الفريق الوطني اعتُبِرتُ لاعبًا مهمًا، لكن في العاصمة روما ينبغي علي أن أكون حذرًا من تحركاتي وما أقوله. كانت هناك بعض الافتراءات المشينة التي وجهت لي، هناك الكثير من الأكاذيب في العاصمة روما. لا أعلم من أين أتت تلك القصص، لكنني تعلمت كيفية التعايش معها."

"ليست فقط قلة المشاركات الأوروبية هي التي تضايقني، حيث كانت هناك بعض الإشاعات المجنونة في الماضي وكنت مجبرًا على نفيها. لا أقول أن هذا يؤثر على مستواي، ينبغي أن تكون صافي الذهن. أرفض تلك الفكرة عني كلاعب يقوم بعمل جيد مع المنتخب لكن ليس مع روما، فأنأ أحضر لمباراتيهما بنفس الطريقة."




توقيع العضو : moaz mg

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



مونتوليفو يشيد ببالوتيلي "الساذج"، ودي روسي يخشى شبح مصر والبرازيل BY MOAZ MG

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مونتوليفو يشيد ببالوتيلي "الساذج"، ودي روسي يخشى شبح مصر والبرازيل BY MOAZ MG

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري