المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1907
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا 3amoSpy

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
17062013
مُساهمةموضوع: فييرا‏:‏ لم أتهرب من الزمالك


كشف البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن أنه ملتزم بتعاقده مع الزمالك حتي نهايته نافيا أن يكون قد عمد التهرب من تدريبات الفريق الفترة الماضية وتأجيل حضوره للقاهرة بشكل متعمد‏

وأوضح المدرب أن عقده مع النادي ليس محددا بتاريخ معين ولكنه ينص علي التعاقد لمدة عشرة أشهر أو حتي نهاية الموسم, مشيرا إلي أن المشكلة الحالية هي انطلاق الدوري متأخرا بسبب تكرار التأجيلات مما جعل الموسم يمتد لمدة تطول عن مدة تعاقده مع الزمالك والمحددة بعشرة أشهر.
وقال فييرا: لو كان أنتهي الموسم قبل العشرة أشهر فلن تكون هناك أي مشكلة مع الإدارة ولكن لأن الموسم يمتد لما هو أكثر فكان من المفترض أن يكون هناك تفاوض علي المدة الباقية من عمر الدوري, ولكن المشكلة أنه يربطني تكليف من الإتحاد الدولي لكرة القدم بتحليل مبارات مونديال تركيا وهذا ليس تعاقدا أو دعوة حتي يتسني لي رفضها أو تعديلها ولكنه تكليف من الفيفا.
وأضاف فييرا: البعض يظن أنني كنت بعيدا عن الفريق خلال رحلتي خارج القاهرة, ولكن حقيقة الأمر هي أنه خلال تواجدي خارج مصر في البرازيل ثم في الإمارات كنت علي اتصال دائم بالجهاز الفني بالكامل والجهاز الطبي لمتابعة أحوال الفريق التي كانت تسير بشكل جيد للغاية.
وأكد البرتغالي جورفان فييرا أنه لم يتهرب من الفريق أو يتأخر في العودة إلي القاهرة مشيرا إلي أنه أكد قبل مغادرته أنه قال قبل السفر أنه يحتاج لفترة طويلة من السفر من أجل أمور عائليه خاصة في الإمارات والبرازيل, وأن إدارة الزمالك كانت تعلم بفترة غيابه وظروف تأخره في العودة, ولا صحة لما يقال عن عقوبات مادية بسبب تأخري.
وأوضح فييرا أن الزمالك اسم كبير للغاية والجميع يحترم هذا الاسم صاحب التاريخ مطالبا المسئولين عن الكرة بتنظيم المسابقات المحلية بصورة أفضل خاصة وأن الإمكانيات متوفرة في مصر ولكن بدون تنظيم.
وسوف يبدأ الجهاز علي الفور الإعداد بشكل مركز من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات الدوري المقبلة مشددا علي أن الفريق يلعب من أجل اللقب وأن حل المشاكل يساعد علي استمرار الفريق بنفس الطريقة والروح الجيدة التي يؤدي بها موجها الشكر للاعبين علي هذا المستوي في ظل الظروف الصعبة التي مروا بها.

وقال: ما يدل علي نجاح العمل الذي قمنا به وتأكيد أن إمكانيات لاعبي الزمالك عالية هو انضمام عدد كبير من اللاعبين لصفوف المنتخب الوطني المصري خلال أخر الفترة الحالية, وفي نفس الوقت لم أنس خسارة مباراة الإتحاد السكندري التي لم ترضني وهذا ما أكدته للاعبين بعدها.
وعن المباريات المتبقية في الدوري, ودورة تحديد بطل الدوري قال فييرا:هناك خمس مباريات متبقيه في الدوري, لقاءين سيتم تجهيز الفريق من خلالهما, ثم ثلاث لقاءات مصيرية أمام ثلاث فرق قوية في مباريات فاصلة لتحديد بطل الدوري المصري, والمواجهات في دورة تحديد بطل الدوري ستكون قوية والأهلي والإسماعيلي فرق قوية.
خاصة وأن الفريق يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين لتواجدهم مع المنتخب المصري في الفترة الحالية ومن الصعب الدفع باللاعبين الدوليين في مواجهتي الإسماعيلي وطلائع الجيش في ختام مباريات المجموعة الثانية للدوري المصر, وأوضح أنه سيحاول خلال اللقائين الختاميين تجهيز اللاعبين لمباريات دورة تحديد بطل الدوري.
وعلي جانب أخر أكد مصطفي المنيري طبيب الفريق الأول أستقرار حالة عبد الواحد السيد حارس الفريق بعد أن توقف عن تناول المسكنات التي كان يحرص عليها في الفترة الأخيرة بعد إصابته في ضلوع الصدر بعد توقفت الآلام في الفترة الأخيرة, وسيحصل الحارس علي يومين راحة سلبية بعدها يبدأ في برنامج تأهيلي خاص تمهيدا للعودة مرة أخري وسيواصل استخدام الجهاز المخصص له من فرنسا لسرعة عودته مرة أخري للتدريبات.


توقيع العضو : 3amoSpy


اهلا بيك يا زائر فى توقيعى الخاص بالتوفيق ليك فى منتدى المصرى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



فييرا‏:‏ لم أتهرب من الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

فييرا‏:‏ لم أتهرب من الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري