المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

تقرير .. الفرعون المصري .. وضحية أبو تريكة وجوه ستظهر لأول مرة في كأس القارات

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1425
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا xXhamdaXx

الأوسـمـة & الرصيد
 : إختار كود الوسام المناسب للعضو
15062013
مُساهمةموضوع: تقرير .. الفرعون المصري .. وضحية أبو تريكة وجوه ستظهر لأول مرة في كأس القارات



سيظهر في النسخة الجديدة من كأس القارات والتي تنطلق السبت في البرازيل مجموعة كبيرة من النجوم التي لم يسبق لها المشاركة في تلك البطولة والتي انطلقت في عام 1992.

ولن يشارك في هذه البطولة للمرة الثانية سوى 18 لاعبا أغلبهم من اسبانيا وهم:

البرازيل: جوليو سيزار – دانيال ألفيش

أسبانيا: كاسياس – راموس – ألبيول – بيكيه – تشافي – توريس – فيا – فابريجاس – رينا – أربيلوا – سيلفا – بوسكيتس – ماتا – كازورلا

إيطاليا: بوفون – بيرلو

أما باقي اللاعبون المُشاركون في نسخة 2013 بالبرازيل فهذه تعد المرة الأولى لهم للمشاركة مع منتخباتهم في تلك البطولة.

ولنستعرض أهم هؤلاء اللاعبين المُشاركين الجدد:

نـيـمـار دا سيلفا (البرازيل)

نيمار كلمة أصبحت في فم كل عشاق كرة القدم، فهو حديث الساعة خلال الفترات الماضية، حيث تصارعت عليه جميع الأندية العالمية وعلى رأسهم برشلونة وريال مدريد ومانشستريونايتد، حتى نجح الفريق الكتالوني في التعاقد معه، وذلك بعد الأداء المُذهل الذي قدمه خلال مشواره مع فريق سانتوس البرازيلي.

وسنرى بالفعل نيمار صاحب الـ 21 عاماً ولأول مرة في النسخة الحالية من كأس القارات والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المُقبل، وسيفتتح نيمار ورفاقه البطولة بلقاء هام مع اليابان، وستتجه أنظار العالم نحو ذلك اللاعب الذي أحدث ضجة كروية كبيرة ؛ كي يُقيموا ذلك اللاعب البرازيلي الذي تحدث عنه "بيليه" مُصرحاً بأنه أفضل من ميسي، ويرون هل يستحق ارتداء القميص الكتالوني أم لا.

ستيفان الشعرواي (إيطاليا)

الفرعون المصري كما يُلقبه العالم أجمع، الذي ينحدر من أصول مصرية، صاحب الـ 21 عاماً المُنتمي لصفوف المُنتخب الإيطالي، لاعب نادي إي سي ميلان الإيطالي، والذي حقق نجاحات مُبهرة مع فريقه على الصعيد المحلي في الدوري أو على الصعيد الأوروبي وتحديداً في دوري الأبطال وكان سيُسهم في فوز الميلان على برشلونة في النسخة الماضية لولا انتفاضة الفريق الكتالوني واستطاعته بالعودة للقاء والإطاحة برفاق ستيفان.

وقد أحدث "شعراوي" طفرة في صفوف الميلان خلال الفترات الماضية، وتطور أدائه بشكل مُغاير تماماً، وأذهل العالم وأصبح له عُشاق من جميع القارات، مما جعل "تشيزاري برانديللي" المُدير الفني للمنتخب الإيطالي لم يتوانى للحظة في اختياره ضمن القائمة المُشاركة بالبُطولة.

ويُشارك شعراوي لأول مرة في كأس القارات على آمال إحراز أولى بطولاته الدولية مع مُنتخب بلاده، خاصة بعد الأداء المُغاير للأتزوري في كأس أمم أوروبا الأخيرة، والذي نجح به في الصعود للنهائي أمام الاسبان.

ماريو بالوتيللي (إيطاليا)

أفضل مُهاجمي العالم على الإطلاق في نظر أغلب الجماهير لولا أفعاله وتصرفاته المثيرة للجدل ، صاحب الـ 23 عاماً الذي كان على وشك الانضمام مُنذ بدايته الكروية لنادي برشلونة الإسباني لولا مُبالغة وكيل أعماله في سعره آنذاك، كي يلعب بعد ذلك في صفوف إنترناسونالي قادماً من لوميزان، قبل أن ينتقل بعد ذاك إلي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ ليستقر هذا الموسم في إي سي ميلان الإيطالي.
بالوتيللي به جميع المواصفات المطلوبة في أقوى وأفضل مُهاجمي العالم، إلا أن تصرفاته وعلاقاته الشخصية كانت السبب في ضياع نسبة كبيرة من موهبته.


وبالرغم من ذلك لم ينسى "برانديللي" جهوده الوفيرة في كأس العالم الماضي والذي كان من ضمن أسباب صعود الأتزوري للنهائي ليضمه إلي القائمة لتصبح أولى مُشاركته في تلك البطولة القارية بجوار الشعراوي.

أوسكار دوس سانتوس (البرازيل)

صاحب الـ 22 عاماً الذي انتقل من ساوباولو إلي إنترناسيونال البرازيلي ثم إلي تشيلسي الإنجليزي بـ 25 مليون يورو وذلك عام 2012، ليُبلي بلاءً حسناً مع الفريق اللندني ويقوم بصُنع الفارق معه الأمر الذي لم يجعل لويس فيليبي سكولاري المُدير الفني لمنتخب السامبا يتردد في ضمه داخل القائمة، لتكون أولى مُشاركاته مع المنتخب في كأس القارات.

كافاني – فورلان – سواريز (أوروجواي)


ينتظر الجميع أن يرى مُنتخب أوروجواي بالقوة الضاربة التي تطورت كثيراً عما كانت عليه في السابق.

فالمُنتخب الأوروجواي يمتلك أقوى خط هجوم في البطولة الحالية بوجود "كافاني" الذي تطور ادائه مع فريق نابولي الإيطالي بشكل يُحسد عليه، وأصبح محطة أنظار للعديد من الفرق الأوروبية التي تسعى للانقضاض عليه.

بالإضافة إلي "فورلان" الذي استعاد لياقته البدنية بشكل كبير مع فريق إنترميلان الإيطالي.

بالإضافة إلي اللاعب المُخضرم "سواريز" اللاعب الذي تطور من نفسه وأصبح مُهاجم فريد من نوعه، مما جعل ريال مدريد على وجه التحديد إلي لفت النظر إليه كي يُصبح مُهاجمها خلال المواسم المُقبلة، وهو الآمر الذي لم يتم بعد.

كاجاوا – مايك هافينار – يوتو ناغاتومو (اليابان)

يدخل مُنتخب الـ ساموراي بطولة كأس القارات في نسخته الجديدة ولأول مرة وهو بعيد كل البُعد عن الضغوط النفسية؛ كونه أول المُنتخبات المُتأهلين لكأس العالم رسمياً والتي ستقام في البرازيل 2014.

ويُشارك مُنتخب اليابان البطولة بقيادة مدربه "ألبيرتو زاكيروني" وهو واضع آماله على صانع الألعاب "شينجي كاجاوا" لاعب مانشستريونايتد الإنجليزي، والذي قدم معهم أداء ليس جيد خلال أولى مواسمه التي تعرض فيها للعديد من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترة.

بالإضافة إلي المُهاجم المُخضرم "مايك هافينار" صاحب الـ 26 عاماً لاعب فريق فيتيس الهولندي والذي أظهر تألق معه وأحرز خلال مشواره مع الفريق ما يقرُب من 16 هدف محلي وثلاث أهداف على الصعيد الأوروبي.

ويحرص المُنتخب في الخلف مُدافع الإنترميلان "يوتوناغاتومو" الذي تألق في مركز الظهير الأيسر معه خلال 3 سنوات، مما أدى إلي سعي ريال مدريد وراء اللاعب للحصول على خدماته خلال الفترة المُقبلة.


خافيير هرنانديز – جيوفاني دوس سانتوس – خوسيه كورونا (المكسيك)


يمتلك مُنتخب المكسيك قوة ليس بالقليلة التي يقودها مُهاجم مانشستر يونايتد الذي تألق معها خلال الموسمين الماضيين "هرنانديز"، بالإضافة إلي لاعب ريال مايوركا "دوس سانتوس" والذي لمع معها وأصبح محطة انظار العديد من الأندية وعلى رأسهم فالنسيا الإسباني والذي يلعب له ابن موطنه "جواردادو" والذي سيُشارك أيضاً في تلك البطولة.
ولا ينسى الجميع وخاصة العرب والمصريين حارس المرمى "كورونا" الذي اشتهر بالركلة التي أحرزها المصري الدولي "محمد أبوتريكة" داخل مرماه في كأس العالم للأندية نُسخة 2006، عندما تلاقى الأهلي مع فريق كلوب دي أمريكا المكسيكي.


جون أوبي ميكيل – فينيست إنياما (نيجيريا)

ويدخل ممثل أفريقيا المُنتخب النيجيري لأول مرة بطولة كأس القارات، وبقائمة طويلة من اللاعبين الشباب والاحتياطيين على الأغلب، حيث يغيب عنها مُعظم اللاعبين المألوفين والمعروفين باستثناء كلاً من لاعب خط وسط الفريق اللندني تشيلسي "أوبي ميكيل"، هذا بالإضافة للحارس الدولي "إنياما" صاحب التألق الدائم في كأس الأمم الأفريقية.

توقيع العضو : xXhamdaXx











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



تقرير .. الفرعون المصري .. وضحية أبو تريكة وجوه ستظهر لأول مرة في كأس القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

تقرير .. الفرعون المصري .. وضحية أبو تريكة وجوه ستظهر لأول مرة في كأس القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري