المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

منظمو مسيرة القدس يدعون جميع فئات الشعب المصرى للمشاركة فيها

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396968 مساهمة في هذا المنتدى , في 49372 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1425
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا xXhamdaXx

الأوسـمـة & الرصيد
 : إختار كود الوسام المناسب للعضو
02062013
مُساهمةموضوع: منظمو مسيرة القدس يدعون جميع فئات الشعب المصرى للمشاركة فيها



دعت الجهات المنظمة لتنظيم المسيرة العالمية للقدس الجمعة المقبل فى 27 دولة جموع الشعب المصرى، بكافة الأطياف للمشاركة فى المسيرة التى ستنطلق من أمام النصب التذكارى للجندى المجهول سيرا حتى الباب الرئيسى لإستاد القاهرة وذلك بعد صلاة الجمعة بمسجد رابعة العدوية.

وقالت الحركات المنظمة المسيرة فى بيان مشترك: "بمناسبة مرور 65 عامًا على اغتصاب فلسطين و46 عامًا على احتلال القدس الشريف، يشارك المصريون مع كل أنصار فلسطين فى العالم، فى المسيرة العالمية إلى القدس التى ستنطلق يوم 7 يونيو القادم، مؤكدين من هذه المشاركة على حقائق أهمها إن أرض فلسطين عربية وإسلامية منذ آلاف السنين وستظل كذلك إلى يوم الدين وأن بضع سنوات من الخلل فى موازين القوى العالمية والإقليمية لا يمكن أن يدفعنا إلى الاعتراف بالكيان الصهيونى أو بشرعية الاغتصاب الصهيونى أو التنازل عن أرض فلسطين.

وقال البيان: "إن أربعة وثلاثين عاماً من توقيع النظام المصرى على معاهدة السلام وكذا أوسلو ووادى عربة معاهدات باطلة وجائرة لم تنجح فى تغيير معتقدات الشعب المصرى فى حقيقة الصراع العربى الصهيونى وفى موقفه الداعم بلا تحفظ لنضال الشعب الفلسطينى فى تحرير كامل أراضيه من النهر إلى البحر.

وأضاف: "أن قضية فلسطين فى القلب من الثورة المصرية وكل الثورات العربية بكافة قواها الوطنية على اختلاف مشاربها ومرجعياتها وأن الثورات التى قامت لاسترداد الكرامة الإنسانية من حكام ونظم مستبدة وتابعة لا يمكن أن تهدأ أو تتوقف حتى تستكمل تحرير الكرامة العربية فى فلسطين المحتلة.

وتابع قائلا: "إن القدس الشريف يمثل راية ورمزاً ومقدساً لدى جماهير الأمتين العربية والإسلامية على مر الأجيال وأن جرائم الصهاينة والتهويد على قدم وساق والتى وصلت إلى تهديد سلامة المسجد الأقصى ذاته لا يمكن أن تمر مرور الكرام وأن الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم سيبذلون كل طاقاتهم لتحرير القدس وفك أسرها من هذا الكيان الصهيونى الغاصب.

وشدد البيان إن الجامعة العربية ومؤتمرات القمم العربية ومنظمة التعاون الإسلامى يقع على عاتقهم اتخاذ مواقف جادة وحاسمة تجاه فلسطين والكف عن تقديم التنازلات المجانية علماً بأننا جميعاً مكلفون بتحرير فلسطين دون أن يكون أى منا مفوضاً بالتفريط فى شبر منها.

يشار إلى أن الجهات المنظمة لهذه المسيرة مؤسسة القدس الدولية ومصريون ضد الصهاينة والجبهة العربية المشاركة للمقاومة الفلسطينية، بينما المؤسسات التى أعلنت المشاركة بحسب البيان كلا من المجلس الأعلى لشئون الإسلامية وجماعة الإخوان المسلمين، وحزب الأصالة ورابطة علماء أهل السنة وحزب الحرية والعدالة، والتيار المصرى وحزب النور، وحزب مصر القوية وآخرون.





توقيع العضو : xXhamdaXx











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



منظمو مسيرة القدس يدعون جميع فئات الشعب المصرى للمشاركة فيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

منظمو مسيرة القدس يدعون جميع فئات الشعب المصرى للمشاركة فيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري