المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

علي مسئولية مدحت بهجت فييرا يقود الزمالك في دوري السوبر‏

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1907
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا 3amoSpy

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
01062013
مُساهمةموضوع: علي مسئولية مدحت بهجت فييرا يقود الزمالك في دوري السوبر‏



أصبحت مسألة استمرار البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك في قيادة الفريق الابيض في الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري مسألة محسومة بالنسبة لمجلس إدارة النادي الابيض وفقا لعقد فييرا مع الزمالك يستمر المدرب البرازيلي من اصل برتغالي مع الفريق..

لحين أنتهاء الموسم الكروي أي بعد انتهاء بطولة كأس مصر التي يشارك فيها الزمالك وليس في30 يونيو الجاري كما أكد البعض داخل القلعة البيضاء وعلي رأسهم فييرا نفسه.
وصرح اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة النادي بانه جلس مع البرتغالي قبل إجازته الي الامارات لمدة10 أيام ووافق فييرا مبدئيا علي الاستمرار مع الفريق حتي قبل نهاية المباراة الاخيرة للفريق في الدورة الرباعية ويغادر القاهرة قبل المباراة بـ24 ساعة فقط.
وأضاف عضو مجلس الادارة أن فييرا أكد له في البداية استمراره حتي نهاية عقده في30 يونيو ولكن عندما طلبت منه الاستمرار بعد ذلك لاستكمال مهمته والحصول علي بطولة للجماهير البيضاء وافق علي الفور وأكد انه علي أستعداد للبقاء مع الفريق حتي قبل المباراة الثالثة والاخيرة بالدورة الرباعية ووعد بالاجتماع معه مرة أخري بعد العودة من إجازته لتأكيد الامر.
وقال بهجت: عندما تلقيت صورة عقد المدرب من الشئون القانونية فوجئت ان العقد ينتهي بنهاية الموسم ولم يحدد العقد موعدا ملزما للطرفين ولكن الزمالك مؤسسة رياضية وتربوية كبري ولن يجبر فييرا أو غيره علي الاستمرار دون رغبته وسوف يصل مع المدير الفني لاتفاق يرضي الطرفين عقب عودتة خاصة ان علاقة المدرب بالادارة وثيقة جدا وتتسم بالتفاهم والاحترام الشديد ونفي مدحت بهجت ما تردد عن عدم حصول فييرا علي مستحقاته وان له متأخرات لدي النادي وقال لفييرا راتب شهر فقط لدي النادي سوف يحصل عليه بمجرد عودته الي القاهرة.
وحول التهديد بفسخ عقد رعاية النادي مع عمرو عفيفي صاحب شركة الرعاية: قال إن الزمالك ملتزم بالعقد المبرم بين النادي والشركة الراعية والذي يوجب عمل عقد ثلاثي مع اي شركة تعلن علي الفانلة أو في الملعب وتدخل المستحقات خزينة النادي ويحصل عفيفي علي نسبتةه منها وفقا للاتفاق والتعاقد المبرم وهو ما لم يحدث رغم تحذير عفيفي أكثر من مرة ولكن لم يستجب وسوف يقاضي الزمالك الشركة الراعية وفقا للتعاقد ويحصل علي الشرط الجزائي وقده4 ملايين جنيه ولم يحصل الزمالك من الرعاية إلا علي800 الف جنيه فقط.
وعن رفض مجلس الادارة لقرار تعيين المجلس الذي أصدره العامري فاروق وزير الدولة للرياضة أكد ان مجلسا منتخبا كيف يتم تعيينه من جديد وكيف يقبل ذلك

كما ان موقفه القانوني وفقا للائحة التي انتخب علي أساسها قوي جدا فالمادة48 من اللائحة توجب استمرار المجلس المنتخب حتي موعد الجمعية العمومية والانتخابات الجديدة والموافقة علي التعيين فخ للمجلس من أجل تعيين الوزير للجنة عقب فتح باب الانتخابات لادارة النادي في الانتخابات المقبلة وهو أمر مرفوض وفيه نوع من سوء النية بالمجلس الحالي حتي لو لم يخوض معظم أعضائه الانتخابات.
وعلي الجانب الآخر وعلي صعيد الانتخابات فقد أعلنت مجموعة جديدة عن عزمها خوض الانتخابات منها محمد سعيد علي منصب الرئيس منافسا لمرتضي منصور ورؤف جاسر وعلي ابو النجا لخوض المنافسة علي منصب نائب الرئيس منافسا لعزمي مجاهد والمستشار سامر ابو الخير.
وتبقي منافسة أمانة الصندوق محصورة بين هاني زاده وهاني شكري أما سباق العضوية فهناك ابراهيم عدلي صاحب الشعبية داخل النادي وسيد متولي ابن شقيقة د اسماعيل سليم وحسن شاكر وتامر عبد الحميد نجم الكرة وماهر عبد العزيز وتامر التونسي ود محمد لطيف بجانب الاسماء المعروفة وعلي رأسها هاني العتال عضو المجلس الحالي والذي يطالبه البعض بالترشح لامانة الصندوق والمستشار احمد جلال ابراهيم ومنتصر الزيات المحامي وعمر هريدي وتحت السن هناك مصطفي سيف العماري ابن سيف العماري عضو المجلس الشهير ومحمد المسعود وشريف منير حسن ومحمد ابو سريع.


توقيع العضو : 3amoSpy


اهلا بيك يا زائر فى توقيعى الخاص بالتوفيق ليك فى منتدى المصرى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



علي مسئولية مدحت بهجت فييرا يقود الزمالك في دوري السوبر‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

علي مسئولية مدحت بهجت فييرا يقود الزمالك في دوري السوبر‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري