المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الزمالك يرد علي خسارة الإسماعيلي بهزيمة قاسية ومفاجئة أمام الاتحاد صفر‏/2‏

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36026 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو turkisheslam فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396967 مساهمة في هذا المنتدى , في 49371 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1907
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا 3amoSpy

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
28052013
مُساهمةموضوع: الزمالك يرد علي خسارة الإسماعيلي بهزيمة قاسية ومفاجئة أمام الاتحاد صفر‏/2‏


سقط فريق الكرة بنادي الزمالك المستسلم في فخ الخسارة أمام الاتحاد السكندري‏2/‏ صفر أمس في المباراة المؤجلة من الاسبوع العاشر للدوري التي جمعت الفريقين بملعب الدفاع الجوي لعب الزمالك باسترخاء شديد يدعو للتأمل والتساؤل‏.‏

لم يكن لاعبوه في افضل حالاتهم خاصة صبري رحيل و عبد الشافي في الجبهة اليسري التي أستغلها الاتحاد السكندري تماما في الشوط الثاني عن طريق محمد حمدي النشط وكان محمود فتح الله ثغرة واضحه بأدائه النمطي البطئ وتسبب في الهدف الثاني للاتحاد وسط ذهول الجميع!!
ولم يتمكن فييرا من تغيير دفة المباراة ليرد الزمالك علي خسارة الإسماعيلي أمام المقاولون بمفاجأة أخري أكثر أثارة وقوة واستغراب!!
ليرتفع رصيد الاتحاد السكندري الي13 نقطة بينما يتجمد رصيد الزمالك عند36 نقطة ويستمر في المركز الاول في المجموعة الثانية.
شوط ممل
بدأ الشوط الاول بهجوم زملكاوي ابيض قابله محاولات علي استيحاء عن طريق محمد المرسي ومحمد حمدي تسفر احداها عن استغلال احمد عبد الله الظهير الايسر لهجمة وهو متسلل يحرز منها هدفا للاتحاد لكن ينقذ الحكم مدحت عبد العزيز الزمالك ويحتسب الكرة تسللا يرد بعدها احمد حسن بكرة ثابتة تصطدم بالقائم الايسر للهاني سليمان حارس الاتحاد.
ويحاول نور السيد لاعب الارتكاز من تصويبة خارج المرمي وكذلك احمد جعفر دون جدوي ووضح ان هجوم الزمالك ينقصه الجدية أمام المرمي بينما استحواذ الفريق علي الكرة غير مؤثر بالمرة نتيجة خنق المباراة بتضييق المساحات من جانب الاتحاد السكندري وايضا بسبب ايقاف الجانبين للزمالك بجدارة من مدافعي الاتحاد ويستمر الاداء الارتجالي في وسط الملعب من جانب الاتحاد السكندري وايضا محاولات الوصول الي مرمي عبد الواحد السيد بشكل عشوائي.

وفي المقابل يتحرك عمر جابر في وسط الملعب في آخر ربع ساعه ليزيد اداء الزمالك سرعة وأثارة في الجانب الايمن بينما يستمر اداء الجبهة اليسري التي يشغلها صبري رحيل ومحمد عبد الشافي أقل بكثير من الجبهة اليمني.
ونجح فريق الاتحاد في اغلاق الجبهتين معظم اوقات الشوط علي الزمالك ونجح اكثر علاء كمال ومحمد محسن في تناقل الكرة وتمريرها الي الامام وكانت الدقيقة الاخيرة تحمل الاثارة بالنسبة للجماهير التي تتابع عبر الفضائيات عندما أخطأ محمد عبد الشافي في تمرير الكرة التي وصلت الي محمد يحمدي المتألق والذي مر بها من رحيل بسهولة وتقدم نحو المرمي ولعبها عرضية لمحمد المرسي والذي تأخر في الانطلاق للكرة فمرت أمام قدمه ولو لمست قدمه لسكنت مرمي عبد الواحد السيد ليشكل محمد حمدي خطورة دائمة علي دفاع الزمالك ويحصل احمد مجدي علي انذار للخشونة مع المرسي

هدفان للمرسي
تراجع أداء الزمالك في الشوط الثاني تماما ووضح ان الفريق يلعب بدون حافز وحصل الفريق علي ضربة حرة خارج المنطقة لعبها عبد الشافي ليودعها احمد حسن برأسه في القائم الايمن هذه المرة في الدقيقة السادسة.
ويرد احمد عادل بكرة في يد عبدالواحد السيد وتزداد الثقة في اداء الاتحاد ويشكل محمد حمدي خطورة من الجبهة اليمني علي حساب رحيل الذي تراجع مستواه تماما والغريب ان فييرا يصر علي استمراره في الملعب ويمرر حمدي اربع كرات عرضية شكلت خطورة ولم يستطع المرسي التعامل معها وترتد كرة في وسط الملعب لعمر جابر ويهياها لنفسه ويمر بها نحو المنطقة ولكن بدلا من تمريرها لجعفر الخالي صوبها في المرمي بعيدة جدا ومن هات وخد بين جعفر ونور السيد يصوب جعفر الكرة بقوة في الشباك من الخارج ويدفع فييرا بحازم امام علي حساب احمد حسن ثم يغير الاتحاد علاء كمال بعماد علاء ثم يدفع الزمالك بمحمد ابراهيم بدلا من عمر جابر ووسط حالة الاسترخاء.

وفي الدقيقة34 يحرز محمد المرسي هدف الاتحاد الاول من تصويبة قوية من علي بعد ياردات قليلة من المرمي في الزحمة من الكرة التي هيأها له احمد جعفر الذي نزل ليعاون الدفاع.
وفي الدقيقة36 يضيف المرسي الهدف الثاني من كرة هيأها له محمود فتح الله أمام المرمي ليحرز منها علي يسار عبدالواحد.
ويحاول الزمالك الاستيقاظ لكن لم يفلح لاعبوه وكأنهم راضين بالخسارة الثانية في الدوري.


توقيع العضو : 3amoSpy


اهلا بيك يا زائر فى توقيعى الخاص بالتوفيق ليك فى منتدى المصرى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الزمالك يرد علي خسارة الإسماعيلي بهزيمة قاسية ومفاجئة أمام الاتحاد صفر‏/2‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الزمالك يرد علي خسارة الإسماعيلي بهزيمة قاسية ومفاجئة أمام الاتحاد صفر‏/2‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري