المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الزمـالك يـخوض مرانا وحيـدا اليوم قبل مواجهة الاتحاد غدا في مؤجلات الدوري

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396972 مساهمة في هذا المنتدى , في 49375 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1907
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا 3amoSpy

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
26052013
مُساهمةموضوع: الزمـالك يـخوض مرانا وحيـدا اليوم قبل مواجهة الاتحاد غدا في مؤجلات الدوري


تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بموقفه المعلن من قبل بعد ما ابلغ رسميا الجهة الإدارية بموعد انتخابات مجلس الإدارة الجديد وعقد الجمعية العموميةالمقبلة للنادي يومي‏16‏ و‏27‏ سبتمبر المقبل‏,‏ بعدما أرسل محضر اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد الأسبوع الماضية‏.‏

واعتمد مجلس الإدارة علي قانونية موقفه وسماح اللوائح بتحديد موعد الجمعية العمومية وفق اللائحة القديمة التي تعطي الحق للمجلس لمد عمله حتي موعد أقرب جمعية عمومية رافضا قرار وزير الرياضة بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين موعد العمومية القادمة, خاصة أنه وعلي حد تصريحات المجلس الأبيض أن لائحة الأندية الجديدة التي شملت تعديلات هذا الأمر لم تصل للنادي رسميا وكل علمها عنها من خلال وسائل الإعلام فقط.

ومازالت الأمور غامضة لدي مجلس الإدارة الحالي بشأن خوض الانتخابات المقبلة ولم يعلن أي من أعضائه نيته في الترشح سواء في قائمة واحدة أو مع إحدي القوائم التي بدأت تظهر داخل النادي.
وفي جانب آخر قام ممدوح عباس رئيس النادي بإنهاء أزمة مستحقات نور السيد لاعب الجونة وتقسيط المبلغ المستحق لمسئولي الجونة البالغ مليونان ونصف المليون جنيه علي عشرة أقساط تبدأ يوليو المقبل ولمدة عشرة أشهر حتي يتنازل مسئولو الجونة عن القضية المرفوعة ضد الزمالك بسبب عدم الحصول علي كامل مستحقات الصفقة.

وفي شأن مختلف وبعيدا عن المشكلات الإدارية, فقد عادت للقاهرة مساء أمس بعثة فريق الكرة الأول قادمة من الكويت بعد خوض مباراة خيطان الودية والفوز بسداسية أسعدت الجالية المصرية المقيمة في الكويت وطمأنت الجهاز الفني علي اللاعبين قبل الدخول في أهم مراحل الدوري بخوض دورة السوبر التي ستحدد بطل الموسم.
وسيخوض الفريق مرانه اليوم استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري غدا في إطار مباريات الجولة العاشرة والمؤجلة من بداية الدور الثاني بسبب رفض القوات المسلحة استضافة المباريات بسبب شغب جماهير الأهلي خلال لقاء توسكر الكيني.
وسيكون مران اليوم هو الوحيد للفريق بعد أن حصل أمس علي راحة بسبب رحلة الطيران والمباراة الودية, علي أن يدخل بعد مران اليوم الفريق في معسكر مغلق بفندق ملعب الدفاع الجوي الذي يستضيف ملعبه مباراة الغد مع الاتحاد.

ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق غدا البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق بسبب عدم شفائه من الكدمة التي أصيب بها في أنكل القدم والتي غاب بسببها عن مباراتي الفريق أمام الترسانة في الكأس وخيطان الودية.
ورغم حسم الفريق للتأهل إلي دورة السوبر التي ستحدد بطل الموسم فإن الجهاز الفني يسعي لمواصلة انتصاراته في الدوري وعدم الارتكان إلي حسم التأهل, خاصة ان الانتصارات حتي لو لم تكن مفيدة للفريق خلال المشوار فإنها مفيدة من الجانب النفسي للاعبين حتي يعتادوا علي الانتصارات وألا يقبلوا بغيرها.
وسيطرت علي لجنة الكرة بالنادي حالة قلق شديد بعد إعلان المدير الفني للفريق البرتغالي جورفان فييرا رحيله في نهاية الموسم رافضا البقاء والتجديد مع النادي, وهناك محاولات من أغلب أعضاء المجلس لإثناء المدرب عن قراره والإبقاء عليه لموسم آخر خاصة أن الفريق شهد تحولا كبيرا خلال فترة توليه المسئولية.


توقيع العضو : 3amoSpy


اهلا بيك يا زائر فى توقيعى الخاص بالتوفيق ليك فى منتدى المصرى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الزمـالك يـخوض مرانا وحيـدا اليوم قبل مواجهة الاتحاد غدا في مؤجلات الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الزمـالك يـخوض مرانا وحيـدا اليوم قبل مواجهة الاتحاد غدا في مؤجلات الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري