المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الأهـلي يـرفض الـراحة استعدادا للمحلة ومكافآت إجادة بعد الفوز بخماسية علي إنبي

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36024 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو MODA5 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396962 مساهمة في هذا المنتدى , في 49366 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1907
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا 3amoSpy

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
26052013
مُساهمةموضوع: الأهـلي يـرفض الـراحة استعدادا للمحلة ومكافآت إجادة بعد الفوز بخماسية علي إنبي


رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي منح لاعبيه راحة عقب الفوز علي انبي بخماسية في الدوري الممتاز‏,‏

وخاض مجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مواجهة الفريق البترولي تدريبا قويا عصر أمس بإستاد مختار التتش تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني, والذي منح لاعبيه الأساسيين راحة أمس علي أن يعودوا للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة بعد غد بالدوري. ورغم أن الفريق ضمن التأهل للتصفيات النهائية علي لقب الدوري, فإن الجهاز الفني شدد علي لاعبيه خلال محاضره عقدها معهم قبل مران الأمس من التساهل في أي مباراة, بل لن يرضوا إلا بالنقاط الثلاث سواء أمام المحلة بعد غد أو غيره, فالأهلي دائما يلعب للفوز ولا غيره وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكره منح الفريق مكافأة إجادة بعد الأداء القوي والفوز الكبير الذي حققه علي انبي5-1 والذي يعد الأول في تاريخ مواجهات الفريقين أن تنتهي بتلك النتيجة الكبيرة, وأشاد عبدالحفيظ بالجهد الذي بذله الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف وجميع اللاعبين دون استثناء. وفي نفس الاتجاه, لم تكن السعادة التي بدت واضحة علي وجه محمد يوسف المدير الفني سببها الوحيد هو الفوز الذي حققه لاعبوه علي انبي بخماسية في الدوري الممتاز, ولكن هناك أشياء أخري لعل أهمها السعادة التي إرتسمت علي وجوه محبي وعاشقي فريق الاهلي بعد الفوز الكبير, بالإضافة للمستوي الفني العالي الذي ظهر عليه الفريق والتطور الخططي الملحوظ وتنوع طرق اللعب, ناهيك عن الثقة المفرطة التي بدت علي لجنة الكرة وبرهنت علي أن حسن حمدي ونائبه الخطيب وهادي خشبه مدير قطاع الكرة راهنوا علي مشروع مدير فني كبير ومازال في جعبته الكثير ليقدمه.

وقال يوسف انه سعيد دون شك بالنتيجة التي حققها فريقه والمستوي الذي ظهر عليه لاعبوه خلال مباراة إنبي والتي تمنحهم جرعات من الثقة, واضاف أنه تحدث مع لاعبيه قبل بدء المباراة حول روح الفانلة الحمراء التي تعتبر مخزونا إستراتيجيا يظهر وقتما نحتاج إليه, وتابع: لم يقصر لاعبو الفريق في المباراة ونفذوا ما طلبته منهم وكانوا علي قدر المسئولية رغم الغيابات التي تضرب الصفوف, وأوضح المدير الفني أن لاعبيه الكبار محمد بركات ووائل جمعه وسيد معوض لهم دور مهم في قيادة زملائهم ونقل لهم خبرات تلك المراحل وكيفية التعامل معها, ورفض يوسف مناقشة فكرة اعتزال بركات التي أعلنها اللاعب قبل أيام مشددا علي أنه سيعقد العديد من الجلسات معه بهدف إقناعه بالعدول عن قراره وتجديد تعاقده موضحا أن بركات لا غني عنه.
وكشف يوسف عن كواليس اجتماعه ببركات قبل مباراة انبي حيث قال له أنه يرفض فكرة اعتزاله وطالبه بتأجيل قراره حتي العودة من السودان, وتابع يوسف أن هناك متسعا من الوقت خاصة أن هناك18 يوما عقب رحلة الخرطوم ستكون كافية جدا لاتخاذ القرار النهائي وإقناعه بالعدول عن قراره.
وفي اتجاه آخر, يعود محمد أبوتريكه صانع العاب الفريق بعد غد بعد إنتهاء إعارته مع بني ياس وخوض مباراته الأخيره أمام الوصل غدا, وينضم مباشرة في اليوم التالي لتدريبات الأهلي والسفر مع البعثة للسودان استعدادا لمواجهة المريخ وديا الجمعة في الاحتفال الذي يقيمه النادي السوداني لتكريم رئيسه الدكتور جمال الوالي. وتناقش لجنة الكره في إجتماعها المقبل العرض الرسمي الذي تقدم به بني ياس الإماراتي لشراء عقد أبوتريكه وإن كانت النيه تتجه لرفضه بعدما رفض اللاعب نفسه وتمسك محمد يوسف المدير الفني به قبل بدء غمار منافسات دوري المجموعات الإفريقي.

توقيع العضو : 3amoSpy


اهلا بيك يا زائر فى توقيعى الخاص بالتوفيق ليك فى منتدى المصرى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الأهـلي يـرفض الـراحة استعدادا للمحلة ومكافآت إجادة بعد الفوز بخماسية علي إنبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأهـلي يـرفض الـراحة استعدادا للمحلة ومكافآت إجادة بعد الفوز بخماسية علي إنبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري