المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

إصابة أمينى شرطة ومجندين اثنين بأعيرة خرطوش خلال تظاهر الآلاف من التيار الإسلامي أمام مقر الأمن الوطني

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36023 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hussei فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396960 مساهمة في هذا المنتدى , في 49366 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
03052013
مُساهمةموضوع: إصابة أمينى شرطة ومجندين اثنين بأعيرة خرطوش خلال تظاهر الآلاف من التيار الإسلامي أمام مقر الأمن الوطني



أعلن مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية إصابة أمينى شرطة ومجندين اثنين من قطاع الأمن الوطنى بأعيرة خرطوش إثر قيام مجهولين باطلاق الأعيرة الخرطوش عليهم داخل المقر.
وأوضح المصدر الأمنى فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الخميس أنه تم نقل أمينى الشرطة والمجندين الاثنين المصابين الى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج اللازم.

وشدد المصدر الأمنى على أن قوات الأمن التزمت أقصى درجات ضبط النفس حيال المتظاهرين، مشيرا الى أن القوات قامت باطلاق بضعة من قنابل الغاز المسيل للدموع بعد محاولات المتظاهرين المتكررة لاقتحام مقر قطاع الأمن الوطنى، وقيام مجهولون باعتلاء أسوار المقر واطلاق أعيرة خرطوش على القوات المتواجدة بالداخل، وهو ما يعد خروجا عن سلمية التعبير عن الرأى وحق التظاهر الذى كفله الدستور والقانون.

وأكد المصدر الأمنى أن الأجهزة الأمنية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتأمين مقر قطاع الأمن الوطنى من أى اعتداء، باعتباره منشأة شرطية مملوكة للشعب.

تحت شعار لا لعودة ممارسات أمن الدولة:
الآلاف من عناصر التيار الإسلامي يتظاهرون أمام جهاز الأمن الوطني

تحت شعار لا لعودة ممارسات أمن الدولة, نظم الآلاف من أنصار التيار السلفي أتي بعضهم من خارج القاهرة بالإضافة لبعض المدنيين, وقفة احتجاجية أمام جهاز الأمن الوطني علي ماوصفوه بـالتهديدات التي تعرض لها العديد من شيوخ وأقطاب التيار من قبل ضباط الجهاز. واتهمت القوي المشاركة في المظاهرة الجهاز بالعودة لممارسات تجاوزاته قبل ثورة25 يناير, من خلال مكالمات التهديد أو الاعتقال وزيارات الفجر, ومحاولات تشويه صورة نشاط الإسلاميين, كما كان يحدث من قبل.

وانطلقت المظاهرة التي دعا إليه حسام البخاري منسق التيار الإسلامي العام, بعد صلاة العشاء مساء أمس من جامع رابعة العدوية, لمبني جهاز الأمن الوطني للتنديد بممارساته ومنعا لما وصفه المتظاهرون بزيادة الاحتقان الداخلي بسبب ممارسات خاطئة من قبل ضباط الجهاز الذي تغيرت تسميته دون أن يكون هناك تغيير حقيقي في طبيعة عمله.

شارك بتلك المظاهرة أحزاب سلفية: الراية, الأصالة, الفضيلة والشعب الممثل السياسي للجبهة السلفية, دون رفع لافتات حزبية. حيث أكد إيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة علي الطابع السلمي للمظاهرة, بوصفها خطوة استباقية لرفض عودة سياسات جهاز أمن الدولة السابق, أن المشاركين بالمظاهرة أكدوا أنهم لن يسمحوا بعودة سياسات جهاز أمن الدولة السابق, مطالبا جهاز الأمن الوطني بالكشف عن دوره الحقيقي داخل مصر.

وأكد هشام كمال المتحدث باسم حزب الشعب أنه لا نية للمتظاهرين للبقاء والاعتصام أمام جهاز الأمن الوطني, ولكنهم قاموا فقط بزيارة ليلية كما قاموا هم بزيارة بالفجر لبعض قيادات التيار الإسلامي بحسب تعبيره.

وغاب عن المشاركة بالوقفة الاحتجاجية قوي سلفية رئيسة مثل الدعوة السلفية والجماعة الإسلامية. حيث أكد جلال مرة, أمين حزب النور, أن الحزب يرفض أي تجاوزات أو ممارسات فيها تعد علي حرية المواطنين أو عودة لممارسات النظام السابق, وأشار في بيان رسمي للحزب مساء أمس, إلي أن الحزب لا يمنع أبناءه من المشاركة بصورة فردية بتلك الوقفة مع مراعاة السلمية والانضباط وعدم التعدي علي الممتلكات الخاصة والعامة أو التجاوز علي الرموز السياسية أو التنفيذية, مشيرا إلي أنه يري أن أفضل الوسائل للتعبير عن تلك القضايا هي الوسائل السياسية من خلال التواصل مع السلطات التنفيذية أو رئيس الجمهورية.

بالمثل, رفض حزب البناء والتنمية المشاركة في وقفة أمس, وقال خالد الشريف المتحدث باسم الحزب إنه لا الحزب أو الجماعة دعيا للتظاهر وإنهما لن يشاركا, مطالبا السلطتين التشريعية والتنفيذية بضرورة تقنين عمل جهاز الأمن الوطني.



توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



إصابة أمينى شرطة ومجندين اثنين بأعيرة خرطوش خلال تظاهر الآلاف من التيار الإسلامي أمام مقر الأمن الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

إصابة أمينى شرطة ومجندين اثنين بأعيرة خرطوش خلال تظاهر الآلاف من التيار الإسلامي أمام مقر الأمن الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري