المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

‏24‏ ساعة علي الحلم الافريقي غدا ياسين‏:‏ نواجه النجوم السوداءبفكر جديد

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
29032013
مُساهمةموضوع: ‏24‏ ساعة علي الحلم الافريقي غدا ياسين‏:‏ نواجه النجوم السوداءبفكر جديد



يواصل منتخب شباب الفراعنة استعدادته للمهمة الصعبة للقائه مع منتخب غانا المارد الأسود غدا في مباراة الدور النهائي للبطولة الأفريقية التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من‏16‏ إلي‏31‏ من مارس الحالي بمشاركة ثمانية فرق أفريقية‏.‏
وكان منتخب شباب الفراعنة قد غادر عين تموشينت أمس أول متجها إلي وهران للإقامة والاستعداد لمباراة النهائي, وبدأ ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر الاستعداد للمباراة الهامة والمرتقبة صباح الأربعاء..وكان برنامج اعداده للفريق كالتالي: اتجه اللاعبون إلي مركز استشفاء حمام أبو حجر وفيه أجري للاعبين الذين شاركوا في المباراة التدليك والساونة اللازمة ذلك لإذابة حمض النتريك الذي يترسب في العضلات نتيجة المجهود المبذول في المباريات..واختار الجهاز الفني مشفي أبوحجر لأنه يتمتع بمياه معدنية ذات سخونة طبيعية لذا تؤثر بشكل إيجابي وقوي في فك إجهاد العضلات مما يساعد اللاعبين علي الإحساس بالتحسن والراحة من جراء هذا الاستشفاء.
أنتقل الفريق إلي وهران واختار الإقامة في الفندق الذي اختارته اللجنة المنظمة لإقامة المنتخبات الأربعة المشاركة في المربع الذهبي ورغم أنه لا يختلف في المستوي عن فندق إقامتهم في عين تموشيت والذي شكوا فيه من الطعام إلا أنهم فضلوا هذا الفندق نظرا لابتعاده عن الزحمة والأضواء فالفنادق البديلة المناسبة والأعلي في المستوي معظمها يقع في حي تجاري وحتي يستطيع اللاعبون التركيز في المباراة الهامة المرتقبة.
حصل اللاعبون الذين شاركوا في مباراة نيجيريا علي راحة سلبية أمس الاول في حين تدرب اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة تدريباتهم القوية المعتادة..ولم يتخلف أحد عن تدريبات الفريق أمس الذي ركز خلاله ربيع ياسين علي النواحي الخططية والتكتيكية والتي يركز فيها علي التوازن بين الدفاع والهجوم السريع الخاطف وذلك عن طريق الاستحواذ علي وسط الملعب صاحب الدور المهم في الدفاع وبناء الهجمات الخاطفة.
يلعب ياسين بنفس التشكيل الذي لعب به المباريات الأربع مباريات السابقة باستثناء التغيير الذي شهدته مباراة نيجيريا نتيجة لسفر أحمد حسن كوكا لفريقه البرتغالي وإصابة محمود متولي في العضلة الضامة التي تعافي منها ومن المرجح أن يلحق بالمباراة..ويتجه تفكير ياسين لأن يلعب عمر بسام كمهاجم صريح من بداية المباراة بعد أن أدي بشكل جيد وقوي في الشوط الثاني لمباراة نيجيريا وكان وجوده سببا في زيادة الجانب الهجومي الذي كان شبه معدوم في الشوط الأول. ويجرب ربيع ياسين اليوم في التدريب الرئيسي للفريق الفكر الخططي والتكتيكي النهائي الذي يلعب به في مباراة النهائي أمام غانا..في حين يجري خالد مصطفي مدرب حراس المرمي تدريب خاص لحراس المرمي علي الكرات الثابتة والركنية إلي جانب تدريبا خاصا علي صد ضربات الجزاء تحسبا لاحتمالات وصول المباراة إليها.
وصرح ربيع ياسين بأن عليه أن يواجه غانا بفكر خططي وتكتيكي جديد يختلف عن مباراته الأولي معها في بداية مشوار البطولة..وذلك لتحقيق عنصر المفاجأة لإرباك الفريق الغاني وهذا يتقرر مساء اليوم عقب التدريب الرئيسي..وخلال الأيام القليلة الماضية عكفنا علي دارسة مباراة غانا مع مالي لنقف علي نقاط الضعف والقوة في للفريق الغاني والتعرف علي أوجه التغيير في الفريق سواء كان تغييرا في الأفراد أو في الخطة والتكتيك وذلك لأستطيع وضع تصور نهائي وإستراتيجية جديدة للمواجهة الصعبة والحاسمة أمام غانا. وكل ما أقوله أننا جميعا نعمل بروح الجماعة.. نجتهد ونسعي لابتكار وتقديم الأفضل والتوفيق في النهاية من عند الله سبحانه وتعالي.
علي صعيد أخري تجري اليوم في السادسة مساء بتوقيت القاهرة مباراة منتخبي نيجيريا ومالي علي المركزين الثالث والرابع..تدخل المباراة في اطار من التحدي ورد الاعتبار بالنسبة للفريق النيجيري المطالب أمام جماهيره بأن يحقق علي الأقل المركز الثالث كبديل لافتقاده اللقب الأفريقي بخروجه من الدور قبل النهائي بالخسارة صفر/2 أمام منتخب مصر..وفي نفس الوقت تعد مباراة لرد الاعتبار من خسارته أمام مالي في أولي مبارياته في المشوار الأفريقي..أما منتخب مالي يحاول التأكيد علي أنه كان يستحق الفوز والوصول للنهائي وأن ضربات الجزاء الترجيحية خدمت الفريق الغاني لذا يعتبر أن المركز الثالث هو التعويض والبديل الطبيعي لإقصائه من المباراة النهائية.



توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



‏24‏ ساعة علي الحلم الافريقي غدا ياسين‏:‏ نواجه النجوم السوداءبفكر جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

‏24‏ ساعة علي الحلم الافريقي غدا ياسين‏:‏ نواجه النجوم السوداءبفكر جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري