المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

للمرة الرابعة.. السيسي يتغيب عن فرم مستندات أمن الدولة.. والمدعين يصرون على شهادته

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36029 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.etoo فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396979 مساهمة في هذا المنتدى , في 49379 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
12032013
مُساهمةموضوع: للمرة الرابعة.. السيسي يتغيب عن فرم مستندات أمن الدولة.. والمدعين يصرون على شهادته



قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار مصطفي سلامة تأجيل نظر القضية المعروفة إعلامياً بـ '' فرم مستندات أمن الدولة ''، والمتهم فيها اللواء حسن عبد الرحمن، مساعد وزير الداخلية الأسبق لجهاز أمن الدولة، وعدد 40 متهمًا أخر من ضباط جهاز أمن الدولة المنحل لجلسة الخميس المقبل، لسماع شهادة اللواء عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع شخصيًا.
وكانت الجلسة اليوم قد شهدت، حراسة أمنية مشددة تحسًبا لحضور الفريق أول عبد الفتاح السيسي في أي وقت, وقامت الأجهزة الأمنية بالتعنت مع الصحفيين واتبعوا معهم أسلوب الكعب الداير حيث خصصوا لهم بوابة 5 للدخول وبعد حضور الصحفيين للبوابة أرسلوهم إلى بوابة رقم 4، وهكذا لاكثر من 3 مرات ثم تمكن الصحفيين من الدخول وحتى بعد تمكن الصحفيين من الدخول داخل قاعة المحاكمة حاول الأمن اخراجهم بالقوة إلا أن رئيس المحكمة سمح لهم بالدخول.
حضر المتهمون الضباط في الصباح الباكر وتم ايداعهم قفص الاتهام، واعتلت المحكمة المنصة وقامت بالنداء على الشاهد الفريق أول عبد الفتاح السيسى والذى تبين عدم حضوره, وأكدت المحكمة إلى إنه يعتذر عن الحضور بسبب الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.
ومن جهة أخرى صمم المدعى بالحق المدني على سماع شهادته، وأكد أنه بدون سماع شهادته ألا توجد قضية ولا اتهام، إلا أن القاضي: أكد له أنه تم تأجيل القضية لأكثر من مرة بسبب هذا الشاهد، فأجاب المحامي: بأنه مصمم على سماعه وأنه في كل مرة يتم استدعائه يعتذر بسبب الظروف الامنية وأنه بدونه تصبح دعواه المدنية بلا فائدة.
وحدثت مشادة كلامية بين المحامي، عبد الفتاح الجندي دفاع المتهمين، والمدعى بالحق المدني بسبب استدعاء السيسى؛ حيث أكد الجندي أن ''السيسى '' ليس شاهد اثبات فى الدعوى ولا ضرورة لاستدعائه، وأن الدعوى المدنية لا يجب أن توقف أو تعطل الدعوى الجنائية، وخاصة وأن الدعوى المدنية لها محكمة مدنية مختصة, وأنه لا يجب تعطيل القضية وتعريض أمر البلاد للخطر لسماع شهادة لن تفيد فى الدعوى وخاصة وأن المدعي بالحق المدني، لم يلتزم بالطريق الذي رسمه القانون في إعلان الشهود, وأكد أن فريق الدفاع عن المتهمين جاهز للمرافعة.
وهنا رد المدعى بالحق المدني قائلاً: أنا طالب شاهد رؤية يا فندم وليس شاهد اثبات أو نفى، وأن المتسبب فى الوضع الامنى الراهن هو المتهمين وليس المدعيين بالحق المدنى، وثار الجندى مؤكدا للمحكمة بانها اهانة واتهام للمتهمين فوق اتهامهم.
إلا أن القاضى أمرهم بالصمت وأمر بمشاهدة وعرض الاسطوانات المدمجة المرفقة بملف القضية وعرضت المحكمة بعدها فيديو من قبل المدعين بالحق المدنى لمقر جهاز امن الدوله بالإسكندرية اثناء فرم المستندات و التخلص منها واكد المدعيين بالحق المدنى بان المشهد لا تظهر فيه ايه احتجاجات او تجمهر للجمهور.
ومشهد اخر بأحد برامج التوك شو لعدد من المجندين و هم يؤكدون ان ان أحد اللواءات هو من امر بفرم المستندات و ان عمليه الفرم بدات من العاشرة مساء حتي السادسة صباحا و مثله في الجهاز بالزقازيق بحرق الادله و المستندات.
وفى مفاجاة من العيار الثقيل فوجئت المحكمة بان الاسطوانة الثالثة المرفقة بملف القضية تالفة ولا تعمل، وحاول الفني المكلف بالتشغيل تشغيلها إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل فرفعت المحكمة الجلسة واصدرت قرارها بالتأجيل لجلسة الخميس لسماع شهادة السيسى شخصيا.


توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



للمرة الرابعة.. السيسي يتغيب عن فرم مستندات أمن الدولة.. والمدعين يصرون على شهادته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

للمرة الرابعة.. السيسي يتغيب عن فرم مستندات أمن الدولة.. والمدعين يصرون على شهادته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري