المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

ايمن نور: هناك اتصالات تجري الآن لترتيب الحوار الوطني "الاثنين"

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1201
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Sob7Y
28012013
مُساهمةموضوع: ايمن نور: هناك اتصالات تجري الآن لترتيب الحوار الوطني "الاثنين"

رحب الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة من حيث المبدأ بالحوار الوطني وقبوله الدعوة التي أطلقها رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي والمقررة مساء الاثنين.
وقال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة -في تصريح خاص لوكالة انباء الشرق الاوسط مساء الاحد-ان هناك اتصالات تجري الآن لترتيب الحوار مساء غد الاثنين, مؤكدا إن مصلحة الوطن مقدمة على كل شيء.

وطالب الحزب- فى بيان صدر الليلة-ان يتسع هذا الحوار ليشمل القوى والحركات الثورية الفاعلة والمتواجدة الآن في ميادين مصر المختلفة بالإضافة الى الاحزاب والرموز الوطنية, على ان تتعهد هذه الجهات قبل بدء الحوار بالتمسك والالتزام الكامل بنتائج هذا الحوار, ولا يكون لأي طرف الحق فى النكوص عن النتائج التى سوف ينتهى اليها هذا الحوار.

وكان حزب غد الثورة بمحافظة البحيرة قد أكد ان الحوار الحقيقى هو الحل واعلن الحزب عن أسفة لما ألت إليه أحوال البلاد فى الذكرى الثانيه للثورة من قتل وحرق وسلب وإنفلات أمنى وحالة ذعر إنتابت الشارع المصرى .

وقال الحزب - فى بيان صدر عنه اليوم انه يتخوف من إتجاه البلاد نحو فوضى عارمه ستأكل الأخضر واليابس وسيخسر الجميع من الرئيس وحتى أصغر مواطن فى البلاد , وما حدث فى بورسعيد والسويس هو جرس إنذار قابل للتكرار فى كل محافظات مصر .

من ناحيته , أكد محمد جرامون عضو الهيئه العليا لحزب غد الثورة عن محافظة البحيرة أنه لا سبيل للخروج من حالة الإنقسام التى تعيشها البلاد سوى بحوار جاد وحقيقى , حوار يختلف عن كل الحوارات السابقه.

واضاف جرامون انه يجب ان يكون حوار على كل المستويات على مستوى الرئاسه على مستوى الأحزاب على مستوى النقابات على مستوى المحافظات , نخرج منه بخارطة طريق حقيقيه وواقعيه تخرج البلاد من عثرتها.

وشدد جرامون بان مصر على حافة الهاويه والأمور تزداد سوء ولا وقت لنزايد على بعضنا البعض , ولا يستطيع فصيل وحده أن يحكم مصر , مؤكدا على ان مصر أكبر منا جميعا وتستحق منا أن نتحالف ونتعاون ونتنازل عن أى طموحات شخصيه لنعبر بمصرنا لبر الأمان .
العودة إلي أعلي
"مصر القوية" يجتمع لبحث المشاركة
من جانب اخر أعلن حزب مصر القوية أنه سيجتمع صباح غد الاثنين لتدارس مشاركة الحزب وتلبيته الدعوة التي أطلقها الرئيس محمد مرسي (رسميا) مساء اليوم لعدد من الأحزاب والرموز السياسية من أجل الحوار الوطني.

وقال محمد المهندس المتحدث باسم الحزب - فى تصريح خاص لقناة الجزيرة مباشر مصر الليلة " سنجتمع صباح الغد لاتخاذ قرار نهائي بشأن مشاركة دعوة الرئيس مرسي للحوار من عدمه.. موضحا أن مصر القوية لن تنسق مع جبهة الانقاذ هذا الأمر , مشيرا في الوقت ذاتنه أن الحزب لم يسبق له التنسيق في أي شىء مع تلك الجبهة.

توقيع العضو : Sob7Y

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



ايمن نور: هناك اتصالات تجري الآن لترتيب الحوار الوطني "الاثنين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

ايمن نور: هناك اتصالات تجري الآن لترتيب الحوار الوطني "الاثنين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري