المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

جنوب أفريقيا تقتل فرحة المغرب وتقصيها من كأس الأمم الأفريقية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
27012013
مُساهمةموضوع: جنوب أفريقيا تقتل فرحة المغرب وتقصيها من كأس الأمم الأفريقية



كتب – عبد القادر سعيد :
تعادل المنتخب المغربي مع نظيره الجنوب أفريقي بهدفين لكل منهما في ختام منافسات المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية ليودع أسود الأطلسي البطولة وتتأهل جنوب أفريقيا إلى ربع النهائي.
تقدم المنتخب المغربي بهدف في الدقيقة 10 عن طريق عصام العدوة وتعادلت جنوب أفريقيا في الدقيقة 71 بهدف ماهلانجو، قبل أن تتقدم المغرب مرة أخرى في الدقيقة 82 بهدف اللاعب حفيظي لكن هدف التعادل جاء لجنوب أفريقيا عن طريق سانجويني في الدقيقة 86.
وبهذه النتيجة تتأهل جنوب أفريقيا إلى ربع النهائي برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر التي حققت انتصار تاريخي على أنجولا بهدفين مقابل هدف لتحتل المركز الثاني وتتأهل إلى دور الثمانية رفقة أصحاب الأرض، ويودع المنتخب الأنجولي البطولة مع المغرب التي احتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعتها من 3 تعادلات.
ملخص الشوط الأول

بدأت المغرب المباراة بالضغط على جنوب أفريقيا في منتصف ملعبها وفوجيء أصحاب الأرض بالإصرار المغربي على الهجوم المتواصل منذ اللحظة الأولى.
وأسفر الضغط المغربي عن هدف في الدقيقة 10 بعدما ترجم عصام العدوة العرضية الرائعة من عبد العزيز برادة إلى هدف هز كيان جنوب أفريقيا ومنح أسود الأطلسي التقدم.
ولم يتراجع المنتخب المغربي بعد تسجيله الهدف وتواصل الضغط الأحمر على جنوب أفريقيا حتى كاد شاهير بلغزواني أن يسجل ثاني أهداف المغرب في الدقيقة 19 بتسديدة قوية لكن الحارس الجنوب أفريقي حولها إلى ركنية.
وعاد أصحاب الأرض للمباراة في الدقيقة 27 بهجمة مرتدة سريعة وصلت إلى برنارد باركر على الرواق الأيسر ليطلق تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس المغربي.
وتحولت المباراة إلى نصف ملعب المغرب مع إصرار جنوب أفريقيا على تسجيل هدف التعادل الذي يمنحها بطاقة العبور إلى الدور التالي لكن الدفاعات المغربية حالت دون ذلك.
وفي ظل الهجوم الجنوب أفريقي نجح كامل شافني في الانطلاق من منتصف ملعبه في المساحات الفارغة لدفاع جنوب أفريقيا لينفرد بالحارس خوني الذي أنقذ فريقه من هدف محقق وأطاح بالكرة إلى خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب على أصحاب الأرض بهدف نظيف.
ملخص الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من جنوب أفريقيا دون مراعاة للجوانب الدفاعية، وفي الدقيقة 59 نظم الفريق المغربي هجمة مرتدة سريعة وضعت مهاجم الضيوف في مواجهة فردية مع حارس جنوب أفريقيا الذي منع الكرة من الوصول إلى الشباك وأنقذ فريقه من هدف مؤكد.
وأنقذ نادر المياغري فريقه من هدف أكيد بعدما تصدى لركلة حرة نفذها باركر في الدقيقة 65 كادت أن تصيب الشباك المغربية لولا براعة المياغري الذي حولها لركنية.
وتزايدت حدة الهجوم الأفريقية على مرمى منتخب المغرب لينجح ماي ماهلانجو لاعب جنوب أفريقيا في الاستحواذ على الكرة داخل منطقة الجزاء المغربية وتصويب الكرة إلى أقصى الزاوية اليسرى للمياغري معلناً عن هدف التعادل في الدقيقة 71 لأصحاب الأرض.
وعادت المغرب للبطولة من جديد بهدف قاتل في الدقيقة 82 سجله اللاعب حفيظي بعدما تلقى عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها قبل أن يحولها بيسراه إلى شباك جنوب أفريقيا لتعانق الكرة الشباك محتفلة بالهدف المغربي.
ولم تقبل جنوب أفريقيا التأخر مرة أخرى حيث سجل سانجويني هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.


توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



جنوب أفريقيا تقتل فرحة المغرب وتقصيها من كأس الأمم الأفريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

جنوب أفريقيا تقتل فرحة المغرب وتقصيها من كأس الأمم الأفريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري