المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الحرب الإلكترونية تشتعل بين البورسعيدية والأهلاوية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396968 مساهمة في هذا المنتدى , في 49372 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
27012013
مُساهمةموضوع: الحرب الإلكترونية تشتعل بين البورسعيدية والأهلاوية



في الوقت الذي تتزايد فيه حدة الاشتباكات في شوارع بورسعيد، بين قوات الشرطة والمتظاهرين، لم تخلُ مواقع التواصل الاجتماعية من المشادات اللفظية والتعليقات الهجومية بين أعضاء أولتراس أهلاوي وأعضاء جرين إيجلز(أولتراس النادي المصري البورسعيد).

صمت أولتراس أهلاوي وتهديدات ''الجرين إيجلز''
اكتفت الصفحة الرسمية لأولتراس أهلاوي بالتعبير عن فرحة جماهير النادي بهذا الحكم الذي وصفته بالتاريخي، حيث ذكرت في بيانها''الحمد لله اليوم هو بداية القصاص وليس القصاص الكامل، اليوم بداية استرجاع حقوق الشهداء، اليوم تأكيد ان الحق عمره ما يضيع طول ما وراه رجالة، تم أحالة اوراق 21 متهم لفضيلة المفتى، وباقى المتهمين يوم 9 مارس أن شاء الله، جميع افراد الجروب انصرفوا من امام النادى الاهلى، المجد كل المجد للشهداء'' .

بينما رد أحد اعضاء الجرين ايجلز(أولتراس المصري) علي تلك الرسالة''أنا بقولكووو حق الناس المظلومه دي هتتجاب يعني هتتجاب ولو انتو رجاله ادخلو بورسعيد ونشوف مين هيروح بيته سليم''.
البورسعيدية لديهم دليل البراءة

وفي المقالبل قالت الصفحة الرسمية لل''جرين إيجلز'' أن المحكمة أمرت بحظر النشر في القضية لأنها تخشي أن ينكشف أمرها أمام الرأي العام، وأضاف أعضاء الجرين إيجلز ان هناك أناس كثيرون أخذو إعدام دون أي تهمة.

كما أضافو في بيان لهم أن لديهم كل أوراق تحقيقات النيابة في القضية التي تثبت براءة أصدقائهم، وسيقدموها للقاضي، قائلين'' هنعرفكم خلال ساعات وعلشان كدة احنا متأكدين من الظلم من فترة لأن الورق معانة من فترة بس جة الوقت أن الناس تشوف التهم، شباب برىء أخذ اعدام ومجلس عسكرى حصل على قلادات النيل واتكرم !!''.
''جرين إيجلز'' يطلب محاكمة أولتراس أهلاوي
وفي السياق ذاته علق وليد بيرو أحد أعضاء أولتراس بورسعيدي''جرين إيجلز''، علي الحكم قائلا''زي ما القاتل اتحكم عليه بالاعدام .. يجب ايضا محاكمة قيادات التراس اهلاوي.. لانهم من المتسببين في مجزرة بورسعيد وغيرها بلافتاتهم المسيئه لاهل بورسعيدوغيرها''، مضيفا ان بعض قيادات الأهلي قاموا بتحفيز شباب صغير السن ليس له ذنب ، دفع التمن لوحده وقيادات الأولتراس أهلاوي هربوا بعدها..علي حد قوله..
بورسعيد تنقلب علي الإخوان

وانتقدت أحد الصفحات الإكترونية التابعة لجمهور النادي المصري البورسعيد جماعة الإخوان المسلمين، والرئيس محمد مرسي، قائلة''النظام الأخوانى قالها قوية:ان تشعل محافظة خير من ان تشعل 26 محافظة !''.

دعاوي الاستقلال عن مصر

فيما نشرت مجموعة الجرين إيجلز الجبهة الحرة بيانا لها، قالت فيه أن بورسعيد تورد ضرائب الى الدولة كل عام 1200 مليون جنية، وتأخذ مخصصات للصرف بما فيها مرتبات الموظفين400 مليون جنية سنويا، وأضاف البيان''نحن المحافظة الوحيدة فى مصر التى لاتكلف خزينة الدولة مليم واحد بل يؤخذ منا ولا ننال القدر الكافى من العناية دة السبب الرئيسى للاحتقان الحادث الآن''.

وتابعت الجبهة الحرة في بيانها علي صفحتها علي الفيس بوك''الفوضي لن تبدأ حتي الان، انتظرو الشغب، عاشت بورسعيد حرة مستقلة، البورسعيدية يعانون من العنصرية''.

اولتراس ميدان التحرير يدعو الجمهورين للتصالح

فيما عبرت مجموعة التراس ميادين التحرير عبر صفحتها الإلكترونية، عن أسفها لوجود بعض المظلومين في هذه القضية، مطالبة أهلي بورسعيد بتسليم المتهمين الحقيقيين، قائلة في بيان لها'' بورسعيد كلها عارفه مين اللي قتل بأيده، اقنعوا اهاليهم واقنعوهم يقولوا مين؟، احنا مش عايزين القانون ياخد العاطل بالباطل، أما القيادات مكملين لغاية مايتحاكموا ويتعدموا، الحكم دا هيفتح حاجات كتير''

بينما قالت ندي احمد أحدي مواطنات بورسعيد''جنسيتى بورسعيدى، غصب عنك يا اهلى''، ورد أحد أعضاء جرين إيجلز''المهم دوسوا في النقض عشان اللي اتظلم يطلع، والقانون ياخد مجراه واحنا مش ساكتين علي القيادات والله، ربنا يكون في عون أهالي بورسعيد اللي مالهمش ذنب، واللي ليه ذنب ربنا جزاه، واللي ليه ذنب ولسه متمسكش القصاص هيطولو هيطوله''، وردت روان محمد علي علي هذا البيان قائلة''والله انتم والشهداء ضحية لعبة كبيرة خدوا بالكم يا شباب عاوزين يقسمونا كلنا مصريين''.


توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الحرب الإلكترونية تشتعل بين البورسعيدية والأهلاوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الحرب الإلكترونية تشتعل بين البورسعيدية والأهلاوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري