المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الحرية والعدالة يرحب بأحكام بورسعيد‏..‏ والنور يدعو إلي محاكمة المحرضين

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
27012013
مُساهمةموضوع: الحرية والعدالة يرحب بأحكام بورسعيد‏..‏ والنور يدعو إلي محاكمة المحرضين

رحب حزب الحرية والعدالة بالاحكام الصادرة في قضية مجزرة بورسعيد‏,‏ موضحا انها بداية للقصاص العادل‏,‏ وطالب الجميع بمساعدة القضاء في عودة الحقوق لاصحابها‏



في وقت أكد فيه حزب النور أن الأحكام تمت علي الأداة المنفذة فقط, ولم تتم علي المحرضين, مطالبا بالبحث عنهم ومعاقبتهم.
فقد وجه الدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس الشوري الشكر للقضاة الذين يتحملون مالايتحمله بشر علي حد قوله ـ موضحا ان احكام القضاء في قضية مجزرة بورسعيد نزلت بردا وسلاما علي قلوب المصريين جميعا, ولاول مرة نريد بداية القصاص لشهداء الثورة, لاننا جميعا نريد العدل والعدالة,و قضاة مصر يتحملون مالا طاقة لبشر به, وكان الله في عونهم, وجعلهم من قضاة الجنة.
وذكر مختار العشري رئيس اللجنة القانونية لــالحرية والعدالة ان القاضي رأي وفق الادلة وتقديرها وحكم علي اساسها ور أي ان21 متهما يستحقون الإعدام والباقي لايز ال في الجلسة القادمة يحكم عليه, موضحا ان الحكم لابد ان يرضي البعض ولايرضي البعض الاخر, فهناك اهالي الشهداء, وايضا اهالي المتهمين..
ومن جانبه, حمل الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس الحزب من سماهم بدعاة العنف والفوضي مسئولية الدماء الزكية لشهداء السويس, داعيا كل القوي الوطنية والسياسيين والاعلاميين لادانة العنف والاعلان الواضح والصريح بالالتزام التام بالنهج الديمقراطي والسلمي.
ومن جهته استنكر الدكتور أحمد عارف ـ المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين ـ الاعتداءات المتكررة عي مقار الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ومؤسساتهما الإعلامية والإدارية. وأكد لـ الأهرام أمس أنه لا ينبغي تحويل الاحتفالات بالثورة التي نادت بالحرية إلي أعمال عنف تصل إلي حد التخريب للمنشآت العامة والخاصة.
وعلي صعيد آخر, أوضح عارف أن حملة معا نبني مصر حققت تقدما في محاورها الثلاثة المركزية الصحي والاقتصادي والتجميلي الإصلاحي علي مستوي الجمهورية خاصة في16 محافظة حتي الآن, مضيفا أن هناك عشرة مجالات جديدة دخلت الحملة للتنمية وأنها متاحة علي حسب ظروف كل محافظة.
وميدانيا أوضح عارف أن الحملة وصلت في البرنامج الصحي إلي إجراء10 آلاف عملية جراحية في العين, وفي المجال التجميلي, أكد أنه تمت زراعة نصف مليون شتلة في5 محافظات منها: المنصورة والبحيرة وبني سويف التي وصفها عارف بأنها حققت أعلي معدل في نسبة تنفيذ محاور حملة معا نبني مصر وفي المجال التعليمي تم إصلاح المدارس الأكثر احتياجا. مشيرا إلي أن الخطوات التنفيذية لإصلاح وترميم وتجميل1800 مدرسة بدأت بالفعل.
وفي مجال آخر, أكد المتحدث الإعلامي للإخوان أن حملة معا نبي مصر بالتعاون مع وزارة الشباب وضعت تصورا لتطوير عدد من مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية. ومن جانبه, قال المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور, إن حكم القضاء في قضية احداث بورسعيد تم علي الأداة المنفذة ولم يتم علي المحرضين, مطالبا بضرورة البحث عمن حرض ومول وسهل في وقوع المذبحة ومعاقبته. وأشار إلي أن مسلسل العنف مازال قائما في عدة محافظات, ولابد للحكومة أن تقدم الفاعلين الحقيقيين الذين يروجون للفوضي ويحاولون الانقلاب علي الشرعية واغتصاب إرادة الشعب المصري مرة أخري, مشيرا إلي أن الشعب لن يسمح لأحد أن يتجاوز في حقه مرة أخري. وطالب السيد خليفة نائب رئيس حزب النور, أهالي بورسعيد الذين يرون أن ابناءهم قد ظلموا في قضية احداث استاد بورسعيد بأن يلجأوا لنقض الحكم بدلا من المزيد من القتلي وتقديم جناة جدد, واتلاف الممتلكات الخاصة والعامة, وأشار إلي أن الدستور الجديد أعطي المتهمين فرصة التقاضي والاستئناف قبل الذهاب إلي محكمة النقض.
وعلي صعيد متصل, أكد الدكتور يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن ـ تحت التأسيس ـ أن الحزب مع المظاهرات السلمية والتعبير عنها بشكل مشروع شريطة ألا تهدف للعنف والتخريب وإنما للمطالبة بالحقوق.
وأكد الدكتور يسري حماد ـ في تصريحات خاصة لـ الأهرام أن حزب الوطن يدعو للمصالحة الوطنية بل سيكون من أولي أولويات نوابه في البرلمان المقبل إلغاء قانون العزل فلا يمكن محاسبة البعض من خلال التعميم فهناك رجال أعمال شرفاء كانوا موجودين بالحزب الوطني المنحل والنظام السابق هو الذي سعي إليهم, ومن الظلم عقاب هؤلاء, وعلينا جميعا أن نشارك في بناء الوطن وأضاف أن حزبه مفتوح للجميع وكشف عن انتهاء تشكيل25 أمانة علي مستوي الجمهورية بالمحافظات.


توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الحرية والعدالة يرحب بأحكام بورسعيد‏..‏ والنور يدعو إلي محاكمة المحرضين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
2013-01-27, 2:23 am
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
المشاركات : 1201
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
أوسمتك يا Sob7Y
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: الحرية والعدالة يرحب بأحكام بورسعيد‏..‏ والنور يدعو إلي محاكمة المحرضين 2013-01-27, 2:23 am

تسلم ايدك

توقيع العضو : Sob7Y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحرية والعدالة يرحب بأحكام بورسعيد‏..‏ والنور يدعو إلي محاكمة المحرضين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري