المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

تظاهرات أمام منزل محافظ الإسكندرية ولجنة شعبية لحماية قصر المجوهرات

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1201
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Sob7Y
26012013
مُساهمةموضوع: تظاهرات أمام منزل محافظ الإسكندرية ولجنة شعبية لحماية قصر المجوهرات



استقرت مسيرة المتظاهرين بالإسكندرية, أمام مقر سكن محافظ الإسكندرية المستشار محمد عطا عباس بمنطقة زيزينيا بوسط المدينة,مساء اليوم السبت ,حيث انطلقت تلك المسيرة من منطقة سيدي جابر , بعد أن قامت بقطع طريق الكورنيش وصولا لمقر سكن محافظ الإسكندرية
وأقام المشاركون في المسيرة لجنة شعبية لتأمين وحماية أسوار قصر المجوهرات أحد أهم المعالم الآثرية بالمدينة , والمجاور لسكن المحافظ وذلك منعا لاقتراب أي أحد ناحية أسواره .
بدورها, قامت قوات الأمن بدعم تأمين سكن المحافظ بسيارة مصفحة بالإضافة الى انتشار أفراد من مديرية أمن الإسكندرية ودائرة قسم شرطة رمل أول.
وقد تسببت المظاهرات بالقرب من سكن محافظ الإسكندرية والاشتباكات بمنطقة المقر المؤقت لديوان المحافظة في تعطل الحركة المرورية بشوارع رئيسية بمدينة الإسكندرية , إضافة الى قطع طريق الكورنيش وقطع مؤقت لطريق شارع أبو قير .
وكانت الاشتباكات قد تجددت لليوم الثاني على التوالي بين محتجين وقوات لأمن المركزي المسؤولة عن تأمين المقر المؤقت لديوان عام محافظة الإسكندرية "المجلس الشعبي المحلي".
وشارك في تلك المناوشات العشرات من المحتجين الذين وصلوا إلى مقر المجلس المحلي في مسيرة انطلقت من ساحة مسجد القائد إبراهيم, حيث قاموا برشق قوات الأمن بالحجارة.
وعلى جانب أخر انطلقت السبت مسيرة أخرى في إتجاة محطة سيدي جابر احتجاجا على الدستور الجديد وقانون تنظيم التظاهر، فضلا عن مطالبات برحيل النظام.
وفى سياق متصل قررت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية حجز 21 من المتهمين بأعمال شغب في أحداث المجلس المحلي لمحافظة الإسكندرية أمس للعرض غدا عليها، وطالبت بتحريات المباحث حول الواقعة.
يأتي ذلك عقب قيام قوات الأمن بضبط 24 شخصا خلال أحداث الاشتباكات التي وقعت أمام المجلس، وأسفرت عن إصابه 96 شخصا، إضافة إلي 17 من رجال الأمن، وقد استمعت النيابة لاقوال المتهمين بإشراف محمد صلاح رئيس النيابة.
من ناحية أخري تمكنت مديرية امن الاسكندرية من ضبط 3 اشخاص من المتهمين فى واقعة محاولة إقتحام المجلس الشعبى المحلى بالاسكندرية وبحوزتهم 2 فرد خرطوش ومسدس حال إستقلالهم سيارة مُبلغ بسرقتها وبداخلها 3 قطع أسلحة بيضاء وعدد 2 خوذة حديدية.
وأضاف بيان للداخلية السبت انه تم ضبطهم أثناء إستقلالهم السيارة رقم (3891 س ب ط) مصر، وبتفتيشها عُثر بداخلها على عدد (3) سلاح أبيض (سيف، سكين) وعدد 2 خوذة حديدية ، وبمواجهتمهم اقروا باشتراكهم مع اثنين من المتهمين بمحاولة إقتحام مبنى المجلس الشعبى المحلى، وعندما تصدت لهم قوات الأمن قاموا بإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم تجاه القوات وعقب ذلك قاموا بسرقة السيارة المشار إليها لإستخدامها فى إرتكاب وقائع السرقة


توقيع العضو : Sob7Y

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



تظاهرات أمام منزل محافظ الإسكندرية ولجنة شعبية لحماية قصر المجوهرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

تظاهرات أمام منزل محافظ الإسكندرية ولجنة شعبية لحماية قصر المجوهرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري