المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

حزب الجبهة ينتقد اختفاء مؤسسة الرئاسة والاكتفاء برسائل التويتر

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1201
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Sob7Y
26012013
مُساهمةموضوع: حزب الجبهة ينتقد اختفاء مؤسسة الرئاسة والاكتفاء برسائل التويتر



إنتقد المهندس عمرو علي ؛ أمين إعلام حزب الجبهة الديمقراطية ؛ الصمت المطبق الذي تعاملت به مؤسسة الرئاسة المصرية مع الأحداث الدامية التي رافقت مطالبة المتظاهرين السلميين لإستكمال اهداف الثورة .
وقال " علي " أن المتحدث الرسمي بإسم الرئاسة كان يخرج علينا يوميا في الأوقات العادية بالتصريحات والمؤتمرات الصحفية والتعليقات الفورية على صفحات التواصل الإجتماعي فيما إختفت تصريحاته ومؤتمراته في اليوم الذي كان لا بد أن يظهر فيه.
وأكد أمين إعلام الجبهة أن ما حدث من إختفاء غامض لمؤسسة الرئاسة عن الإعلام والشعب يظهر أن المستشارين أو الوسائل في القصر لم تتغير عن النظام السابق الذي أثر الصمت فنحاه الشعب وإستبدله .
وإنتقدت أمانة الإعلام بحزب الجبهة الديمقراطية توجيه الرسائل إلى الشعب المصري عبر رسائل وسائل التواصل الإجتماعي وفي ساعات متأخرة من الليل وكأن مؤسسة الرئاسة قد إستبدلت جهازها الإعلامي ووظيفة المتحدث الرسمي لها برسائل التويتر والرسائل النصية على شبكات التليفون المحمول ، مطالبة المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية ورئاسة الوزراء بإصدار البيانات الموضحة لموقفها من التعامل المفرط للقوة مع المتظاهريين السلميين وإستخدام الذخيرة الحية في مواقع عدة.
كما نعت الأمانة العامة لحزب الجبهة الديمقراطية الشهداء الذين سقطوا يوم الجمعة 25 يناير 2013 في عدة مدن مصرية والذين خرجوا للمطالبة بإستعادة مطالب الثورة والتي لم يتحقق منها أي شئ فتراجعت الحريات وإزداد عدد ضحايا الإهمال وتعرضت البلاد لحالة من حالات الفوضي نتيجة لغياب الرؤية السياسية لمن يحكم البلاد الأن وكأنه يكرر نفس أخطاء النظام السابق وينفصل عن مطالب الشعب الذي ضحى بالغالي والنفيس من أجل حرية لم تتحقق وكرامة إنسانية يهينها النظام الحالي كل يوم .
وإعتبرت الأمانة ما يحدث بإنه موجة جديدة لموجات الثورة التي لم تنطفئ ولم تخمد منهية بيانها بتأكيد الاعتصام حتى تحقيق المطالب الكاملة للثوار والا فالثورة ستظل مستمرة .
من جانبه أبدى المهندس محمد عباس ؛ الأمين العام لحزب الجبهة الديمقراطية ؛ دهشته من طريقة تعامل مؤسسة الرئاسة مع الاحداث وعدم تعليقها على الأحداث وإكتفائها بسكب الزيت على النار بتصريحها بسفر الرئيس للقمة الافريقية بأديس أبابا وكأنها في حالة من حالات العند والإنفصال عن الشارع محذرا مؤسسة الرئاسة من التعامل بإستخفاف مع مطالب الشارع المصري .
وأنهى " عباس" تصريحاته بدعوة الرئيس لأخذ العبرة من سلوك رأس النظام السابق وطريقة تعامله مع الأحداث والتي أدت الى تفاقم الوضع وترديه.


توقيع العضو : Sob7Y

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



حزب الجبهة ينتقد اختفاء مؤسسة الرئاسة والاكتفاء برسائل التويتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

حزب الجبهة ينتقد اختفاء مؤسسة الرئاسة والاكتفاء برسائل التويتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري