المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

جبهة الانقاذ تهدد بمقاطعة الانتخابات حال عدم الاستجابة لمطالبها

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
40 المساهمات
16 المساهمات
15 المساهمات
12 المساهمات
5 المساهمات
4 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
3 المساهمات
3 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36461 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mozaa فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 397910 مساهمة في هذا المنتدى , في 50009 موضوع

شاطر  |  



avatar
كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1201
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Sob7Y
26012013
مُساهمةموضوع: جبهة الانقاذ تهدد بمقاطعة الانتخابات حال عدم الاستجابة لمطالبها



هددت جبهة الانقاذ الوطني المعارضة، السبت، بمقاطعة الانتخابات البرلمانية ما لم تستجب السلطة الى مطالبها، وخصوصا تعديل الدستور، وتشكيل حكومة انقاذ وطني، واقالة النائب العام، واخضاع جماعة الاخوان المسلمين للقانون.
و نص البيان الذى قام د.أحمد البرعى بالقائه عقب اجتماع جبهة الانقاذ الوطنى ظهر السبت 26 يناير بحزب الوفد،على أنها "قررت عدم خوض الانتخابات البرلمانية القادمة الا في اطار الحل الوطني الشامل" الذي تقترحه ويتضمن "تشكيل لجنة قانونية محايدة لتعديل الدستور" و"تشكيل حكومة انقاذ وطني" وازالة "العدوان على السلطة القضائية واقالة النائب العام الحالي" و"اخضاع جماعة الاخوان المسلمين للقانون".
كما طالبت جبهة الانقاذ الوطني، وهي تحيي جماهير الشعب المصري الواعية على انتفاضتها السلمية وتؤكد على انحيازها الكامل لهذه الجماهير، بلجنة تحقيق محايدة عاجلة لمحاسبة المتورطين في اراقة دماء المصريين .
ونعت الجبهة شهداء الموجة الجديدة من الثورة المصرية في 25 يناير 2013 في السويس وبورسعيد والإسماعيلية و المدن المصرية مؤكدة على دعوتها للمصريين لمواصلة التزام السلمية في مظاهراتهم واحتجاجاتهم المشروعة وادانتها الكاملة لأعمال العنف، وخاصة العنف المفرط الذي أدى إلى سقوط الشهداء.
وأشارالبيان الى أنه في حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب المشروعة خلال الأيام القليلة القادمة، فإن الجبهة ستدعو جماهير الشعب المصري للاحتشاد والتظاهر السلمي يوم الجمعة القادم لاسقاط الدستور الباطل، والعمل مؤقتا بدستور 1971 المعدل، وللشروع الفوري في تنظيم انتخابات رئاسية مبكرة.
وأضاف البيان أنه بعد مرور عامين على ثورة 25 يناير المجيدة، اثبتت جماهير الشعب المصري حرصها على أهداف ثورتها العادلة، العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية حيث تحركت الجماهير وتظاهرت في مختلف ربوع وميادين الجمهورية، مطالبة بدستور لكل المصريين، رفضا لأخونة الدولة، وأملا في عدالة اجتماعية ما زالت غائبة إلى اليوم مع حكومة ضعيفة على حد وصف البيان الذى نوه عن اعتبار قادة جبهة الانقاذ الوطني في حال انعقاد دائم في إطار الأزمة الحالية.
وقد حضر الاجتماع كل من : د.السيد البدوى ود.محمد البرادعى وحمدين صباحى ود.أحمد البرعى واحمد سعيد والسفير محمد العرابى وعبد الغفار شكر ود.رفعت السعيد وعبد الجليل مصطفى ود.عمرو حمزاوى ود.منى ذو الفقار ومحمد سامى وجورج اسحاق وسمير مرقص واحمد بهاء الدين شعبان ومنير فخرى عبد النور .


توقيع العضو : Sob7Y

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



جبهة الانقاذ تهدد بمقاطعة الانتخابات حال عدم الاستجابة لمطالبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

جبهة الانقاذ تهدد بمقاطعة الانتخابات حال عدم الاستجابة لمطالبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري