المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

اشتباكات بمحيطي المجلس المحلي ومحكمة جنايات الإسكندرية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36034 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مسوقه فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1201
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Sob7Y
25012013
مُساهمةموضوع: اشتباكات بمحيطي المجلس المحلي ومحكمة جنايات الإسكندرية



وقعت اشتباكات بمحيط المجلس المحلي بالإسكندرية المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية بين متظاهرين وقوات الأمن (المسئولة عن تأمين المقر) واستخدم فيها قنابل الغاز المسيل للدموع.
وكانت مسيرة تضم بضعة آلاف من المواطنين توافدت بالقرب من المجلس المحلي من شوارع صفية زغلول, وشارع فؤاد وبمجرد بلوغهم بالقرب من ديوان المحافظة المؤقت وقعت الاشتباكات والتراشق بالحجارة واستخدام الغاز المسيل للدموع.
وعلي الجانب الآخر وقعت اشتباكات مع قوات الأمن بمحيط محكمة جنايات الإسكندرية; بين متظاهرين وقوات الأمن استخدم فيها الغاز المسيل للدموع.
وقد دشنت عدد من الحركات السياسية اعتصاما مفتوحا بحديقة الخالدين بالساحة المقابلة لمسجد القائد إبراهيم للمطالبة بإسقاط النظام ، فيما انطلقت مظاهرة تضم آلاف المواطنين عقب صلاة الجمعة.
وشارك في الاعتصام حزبى "التجمع والمؤتمر" بالإضافة إلى عدد من الحركات السياسية ومنها : مناهضة أخونة الدولة وثوار الإسكندرية وشباب من أجل التغيير".
وقام المتظاهرون بنصب خيمتين بموقع الاعتصام لافتين إلى أن عدد الخيام سوف يتزايد عقب صلاة جمعة اليوم في إطار الذكري الثانية لثورة 25 يناير ومشددين على أن الاعتصام لن يتم فضه إلا بعد تحقيق مطالبهم.
على الجانب الآخر، انطلقت مظاهرة تضم آلاف المواطنين عقب صلاة جمعة اليوم من ساحة مسجد القائد إبراهيم ورفع المتظاهرون الأعلام المصرية واللافتات الرافضة للدستور الجديد وقانون تنظيم التظاهر.
وامتدت المظاهرات بالساحة المقابلة لمسجد القائد إبراهيم والشوارع الممتدة من حوله ووزع المشاركون في الفعالية الاحتجاجية عدد من المنشورات أحدها وقع عليها 27 حركة وإئتلاف سياسي بالإسكندرية.
وأشار المشاركون في الفعاليات الاحتجاجية بمحيط مسجد القائد إبراهيم إلي أنهم سيتحركوا في مسيرة باتجاه منطقة محطة مصر وصولا إلي شارع أبي قير ثم منطقة سيدي جابر حتي تنضم لهم المسيرة التي ستنطلق من شرق المدينة بمحيط كنيسة القديسين.
على صعيد متصل، قام متظاهرون بقطع طريق الكورنيش بمحيط مسجد القائد إبراهيم ومنع السيارات من الوصول إلي المكان بجانبي الطريق واستخدموا الحواجز المرورية وانتشرت العشرات علي جنبات الطريق لمنع السيارات من المرور.

وكان آخرون قاموا بقطع طريق ترام المدينة بالإسكندرية بمحطة القائد إبراهيم واستخدموا أيضا الحواجز المرورية ثم توقفت حركة الترام رغم تراجعهم عن المرور وتوقفت حركتها وصولا إلي نهاية الخط بمحطة الرمل.


توقيع العضو : Sob7Y

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



اشتباكات بمحيطي المجلس المحلي ومحكمة جنايات الإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

اشتباكات بمحيطي المجلس المحلي ومحكمة جنايات الإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري