المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
20012013
مُساهمةموضوع: حازم إمام عنوان للأزمات في الزمالك

تعود للقاهرة اليوم بعثة فريق نادي الزمالك قادمة من العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد انتهاء مشاركة الفريق في الدورة الودية ومواجهة فريقي شاختار الأوكراني، وزينيت الروسي, في معسكر إعداد قوي ومفيد خرج به الجهاز الفني بالعديد من الفوائد الفنية والبدنية.




ولم يعكر صفو المعسكر إلا خروج حازم إمام ظهير أيمن الفريق عن النص خلال المعسكر واعتراضه بشكل غير لائق علي البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق بسبب خروجه من التشكيلة الأساسية التي لعبت بالأمس أمام زينيت الروسي, وأضطر معها فييرا إلي طرد اللاعب من معسكر الفريق وعودته للقاهرة أمس وعدم استكمال معسكر الفريق مع زملائه.
وكشف اللواء مدحت بهجت رئيس بعثة الزمالك في الإمارات, أن قرار المدير الفني كان تربويا في المقام الأول والأخير وكان يجب أن يكون هناك رد فعل واضح وصريح تجاه تصرف اللاعب من أجل الانضباط وفرض الاحترام خلال تدريبات الفريق ومعسكراته الخارجية. ورغم محاولات الزمالك لتلطيف صورة اللاعب وأنه لم يتحدث بشكل غير لائق أو تجاوز في الحديث مع المدير الفني إلا أن الواقع عكس ذلك, حيث اعتاد اللاعب علي الشغب سواء مع زملائه أو الجهاز الفني وله العديد من المواقف السابقة التي تدعو إدارة النادي لاتخاذ قرار تربوي تجاهه وتوقيع عقوبة صارمة, خاصة وأن الجميع يتذكر مشاجرته مع عبد الله سيسيه محترف الفريق خلال وجود الفريق في الكونجو الديمقراطية قبل لقاء مازيمبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الفريق بهدفين, وتشابكه بالأيدي علي مرأي ومسمع من الجميع ولم يتم عقابه, بالإضافة إلي شجاره الأخير وتشابكه مع أحمد حسن وإلقائه فانلة الفريق علي الأرض وأيضا لم يتم عقابه, وسبق كل هذه المواقف خلافه مع أحمد رفعت مدير الكرة بالنادي في وقت لاحق وتطاوله أكثر من مرة علي مسئولي النادي, وأيضا لا يوجد عقاب. وعلي جانب أخر أكد مدحت بهجت أن فريقه تلقي العديد من العروض الودية مع فرق كبري خلال فترة تواجده بالنادي ولكن لا يستطيع احد البت بها حاليا خاصة مع عودة الدوري واستئناف النشاط الكروي, وسوف يتم عرض تلك العروض علي مجلس الإدارة لاتخاذ قرار نهائي بشأنها وبحسب جدية عودة الدوري.
ومن المنتظر أن يحصل الفريق علي راحة سلبية لمدة24 ساعة قبل أن يعود لتدريباته مرة أخري بعد العودة من الإمارات وخوض معسكر تدريبي تخلله مواجهة شاختار الاوكراني وزينيت الروسي.
وأكد الجهاز الفني للفريق أن المعسكر الإماراتي كان مفيدا للفريق بشكل كبير خاصة في ظل الاحتكاك مع مدارس أوروبية علي أعلي مستوي وهو ما كان ينقص الفريق خلال الفترة الماضية بسبب عدم وجود مباريات ودية علي نفس المستوي وفي ظل التدريب بلا هدف مما أصاب الفريق كله بحالة ملل.
وأشار أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن المعسكر أفاد الجهاز الفني بشكل كبير خاصة بعدما أتاح للجهاز الفني مراقبة أداء اللاعبين وتقييمهم بشكل موضوعي, وكشف عن رضا المدير الفني علي مستوي أغلب اللاعبين خاصة في ظل حالة الجمود التي طالتهم فترة طويلة, مؤكد أن الأداء سيتحسن خلال الفترة المقبلة ومع تواصل المباريات.


توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



حازم إمام عنوان للأزمات في الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

حازم إمام عنوان للأزمات في الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري