المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
المدير العام
المدير العام
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2160
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Mohamed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 : إختار كود الوسام المناسب للعضو
20122012
مُساهمةموضوع: نبوءة: العالم ينتهي في 21 ديسمبر 2012



القاهر- تقول النبوءة ''يوم 21 -12-2012 لن يكون يومًا عاديًا، بل ستأتي معه نهاية العالم، حيث يرتطم كوكب (نيبيرو) بالكرة الأرضية، منهيًا كل أشكال الحياة عليها''، هكذا أخبرنا نقش محفور على مسلة ضخمة تُعرف باسم ''النصب السادس'' متواجدة في موقع ''موكوسبانيا'' الأثري جنوبي المكسيك، ينتمى لحضارة شعب ''المايا''، الذي عاش في قارة أمريكا الجنوبية، وأسس سكانه مجتمعًا منظمًا، حيث كانوا أول من طوّر لغة مكتوبة في العالم، ووصلوا إلى مستوى علمي متقدم، وقاموا بوضع تقويمين؛ واحد للاستخدام المدني والآخر للاستخدام الديني، وقاموا بحساب مواقع الأجرام السماوية على امتداد مئات السنين، لاعتقادهم بأن الأحداث الماضية يجب أن تتكرر في المستقبل، لأن تقويم الزمني لديهم قائم على فكرة أن الزمن يعيد نفسه، لأنه مكون من دوائر، على عكس باقي الحضارات.
وقد تأثر الكثيرون حول العالم بهذه النبوءة، خاصة بعد مشاهدة الفيلم الأمريكي الشهير ''2012'' الذي يحكي عن اصطدام جسم فضائي بكوكب الأرض وأدي إلى تدمير الحياة على سطح الأرض، ففى الصين، قامت السلطات بالقبض على عشرات الأشخاص مؤخرًا بدعوى إثارة فزع المواطنين بأن نبوءة 21 ديسمبر ستتحقق والعالم سينتهى، ونقلت وكالة الأنباء الصينية '' شينخوا'' عن مصادر أمنية أن 52 شخصاً احتجزوا في 5 مناطق مختلفة من البلاد، بسبب ممارستهم طقوسًا تتعلق بتلك المناسبة.
بينما في روسيا، عرض صاحب ملجأ روسي كان مصممًا لتأمين الزعماء السوفيت في حالة وقوع هجوم نووي حفلاً لمدة 24 ساعة للروس المستعدين لدفع 1000 دولار لشراء تذكرة للهروب من نهاية العالم التي قد تأتي، الجمعة، ويقع الملجأ رقم 42 على عمق 56 مترًا تحت الأرض في وسط موسكو بالقرب من الكرملين ويتسع لما يصل إلى 300 شخص.
وفي فرنسا، سيفتح مخبأ ''شوننبورج'' بشمال شرق فرنسا، أبوابه لمن يريد التحصن به ضد أحداث ''يوم القيامة'' مقابل 7 يوروات، يذكر أن الحصن أُعد، في وقت سابق، تحسبًا لحدوث انفجار نووي مزود بالكهرباء والماء والهواء.
ومن جانبه، دعا رئيس هيئة الشؤون الدينية في تركيا، الشيخ محمد جورميز، المسلمين إلى عدم الالتفات إلى تلك الدعوة، مناشدًا الجميع عدم الاعتقاد بمثل هذه ''الخرافات''.
أما وكالة ''ناسا'' لأبحاث الفضاء فقد أكدت أن عمليات المراقبة في كل مواقعها المنتشرة وبالتعاون مع عدد من وكالات الفضاء ومراكز البحوث العالمية أكدت عدم وجود أي كوكب بالقرب من الأرض أو حتى أجرام سماوية بعيدة من الممكن أنها تسير بسرعات عالية جدًا بحيث ستصل الأرض وترتطم بها خلال الشهر الجاري.


توقيع العضو : Mohamed Nsr

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



نبوءة: العالم ينتهي في 21 ديسمبر 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

نبوءة: العالم ينتهي في 21 ديسمبر 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري