المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

محافظة بورسعيد هدمت عشش زرزارة وتركتنا في العراء أبوزيد: حلم حياتي دخل ثابت لأسرتي

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396981 مساهمة في هذا المنتدى , في 49380 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
19122012
مُساهمةموضوع: محافظة بورسعيد هدمت عشش زرزارة وتركتنا في العراء أبوزيد: حلم حياتي دخل ثابت لأسرتي

يتوافد العشرات من المواطنين يومياً علي ديوان المظالم وبالرغم من ترددهم أكثر من مرة إلا أنهم لم يفقدوا الأمل في إيجاد حل لمشاكلهم.. يجمعهم حلم واحد هو مقابلة الرئيس.
حالة قاسية
أبوزيد رزق إبراهيم 46 عاماً من البراجيل أوسيم محافظة الجيزة يقول أنا متزوج ولدي 5 أبناء في مراحل التعليم المختلفة وليس لدي أي دخل ثابت حيث انني أعمل باليومية واسكن في غرفة أدفع 200 جنيه شهرياً وحاولت التقديم في جهاز 6 أكتوبر والمحافظة للحصول علي شقة حالات قاسية لمراعاة ظروفي الأسرية حيث ننام جميعا في غرفة واحدة دون جدوي جئت إلي ديوان المظالم لمقابلة المسئولين لأعرض شكواي وتقديم طلب للحصول علي شقة مناسبة لدخلي غير الثابت داخل محافظة الجيزة مع أقامة فرصة عمل يدر دخلا ثابتا أو أي مساعدة ثابتة استطيع من خلالها الانفاق علي أسرتي.
نبيل فاروق عيد يقول تعرضت لمعاملة سيئة من ضباط مباحث بقسم شرطة التبين في أول أيام عيد الفطر الماضي حيث كنت عائداً من زيارة المقابر بمدينة الصف مع أطفالي.. وقام بإيقافي بعد مصنع الحديد والصلب وأخذ يسألني عدة أسئلة غريبة وأخذ رخصة السيارة وتحقيق الشخصية المثبت فيه انني صاحب شركة استيراد سيارات وقطع غيار سيارات وقام بتفتيش السيارة مرتين لمدة نصف ساعة. وعلي الرغم من وجود سيارات ميكروباص بدون لوحات معدنية وموتوسيكلات وسيارات ملاكي لم يقم الضابط بإيقافهم.. تقدمت بشكوي إلي السيد وزير الداخلية برقم 1671 في 23 أغسطس 2012 وأخري برقم 1202 في أكتوبر 2012 وإلي الآن لم يتخذ أي إجراء ضده وسارعت إلي مكتب النائب العام لتقديم شكوي تحمل رقم 10714 لسنة 2012 وإلي الآن لم يتخذ أي إجراء قانوني ضده.
ابني مريض
إيمان مختاركامل 45 سنة من محافظة بورسعيد تزوجت منذ سنوات وسارت حياتي بشكل طبيعي وهادئة مع زوجي وقد رزقنا الله بأربعة أبناء واستمرت الحياة باستقرار حتي اصيب ابني بحالة مرضية خطيرة "قيئ ممزوج بالدم" وأخذت حالته تدهور يوماً بعد يوم وأصبحت تكاليف العلاج تفوق قدرة زوجي المادية فأصبحت حياتنا في صدام دائم حتي تم الانفصال وترك لي المسئولية ولم يكتفي بذلك بل طردني أنا وأولادي إلي الشارع.
فأقمنا بمنطقة زرزارة ببورسعيد في عشة من عشش قطاع 6 عانينا فيها من حياة غير آدمية من مياه ملوثة وامراض وفقر وتحملنا مالا يتحمله بشر ولم ترحمنا المحافظة فقامت بهدم العشش ووعدتنا بالحصول علي شقق ولكن حتي الآن لم يتم شيء بالرغم من تقديم كل ما يثبت اننا من سكان عشش منطقة 6 بزرزارة نعيش تارة في شقق مفروشة وتارة عند اقاربنا ونعاني من عدم الاستقرار مما أدي إلي زيادة الاعياء علينا.
علي رصيف قصر عابدين اقتربنا من أحد المواطنين ويدعي مصطفي محمد 37 عاما تزوجت منذ سنوات ورزقني الله بثلاث أولاد في مراحل التعليم المختلفة وكنت اعمل أمين شرطة لمدة 12 سنة واثناء الخدمة اصبت في حادث بعيني اليسري وكدت افقد الابصار بها وتم اخراجي من الخدمة نظراً لحالتي الصحية أنفقت علي علاجي كل ما أملك حتي استطعت الرؤيا بعيني مرة أخري فتقدمت بالتماس حتي اتمكن من عودتي للعمل مرة أخري بعدما زال سبب خروجي منه ولكن منذ 13/11/2012 وحتي الآن لم أجد أي رد علي تظلمي بعودتي للعمل حتي استطيع تربية أولادي وتوفير احتياجاتهم لأكمل تعليمهم لأنه لا يوجد دخل سوي المعاش 800 جنيه فقط الذي لا يشفع ولا يغني من جوع وسط الأزمات المستمرة في البلد وتدهور الحالة الاقتصادية وزيادة الاسعار التي لا تتوقف.
فأناشد كل المسئولين بالنظر إلي حالتي ومساعدتي في العودة إلي عملي كأمين شرطة. بعدما زال سبب أخراجي الطبي من العمل.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



محافظة بورسعيد هدمت عشش زرزارة وتركتنا في العراء أبوزيد: حلم حياتي دخل ثابت لأسرتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

محافظة بورسعيد هدمت عشش زرزارة وتركتنا في العراء أبوزيد: حلم حياتي دخل ثابت لأسرتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري