المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

اعلان ترشيحات الكرة الذهبية أفلام تاريخية في الصدارة وعودة سبيلبيرج في "لينكولن" واستبعاد أنطوني هوبكنز

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
19122012
مُساهمةموضوع: اعلان ترشيحات الكرة الذهبية أفلام تاريخية في الصدارة وعودة سبيلبيرج في "لينكولن" واستبعاد أنطوني هوبكنز

أعلنت رابطة هوليود للصحافة الأجنبية بولاية كالينورنيا عن ترشيحاتها لجوائزها السنوية المعروفة باسم "الكرة الذهبية" والتي تشمل قوائم بأفضل الافلام والمسلسلات الأمريكية التي شاهدها الجمهور خلال عام .2012
شملت الترشيحات أفضل فيلم درامي وأفضل فيلم كوميدي وأفضل اخراج وأفضل تمثيل رجالي ونسائي. تصدر قائمة الافلام الخمسة المرشحة لأفضل فيلم درامي فيلم "أرجو" أول اخراج للنجم بن أفليك ويحكي عن إنقاذ 6 من اعضاء السفارة الأمريكية في طهران أيام الثورة الايرانية. وتم ترشيح بن أفليك أيضا لجائزة أفضل مخرج ثم يأتي فيلم "جانجو" للمخرج الكبير كوانتن ترانتينو للترشح كأفضل فيلم بطولة جامي فوكس ودي كابريو ويحكي بأسلوب الديسترن قصة عن الحرب الأهلية الأمريكية في القرن التاسع عشر. وتم ترشيح مخرجه لجائزة أحسن اخراج. وتضم القائمة أيضا فيلم "حياة بي" للمخرج التايواني الشهير أنج لي ويصور قصة شهيرة لبحار انقذ سفينة من الغرق وترشح مخرجه لأفضل اخراج ثم فيلم "لنكولن" للمخرج الكبير ستيفن سبيلبيرج الذي يعود إلي التاريخ أيضاً ويحكي عن الرئيس الأمريكي ابراهام لينكولن محرر العبيد في سنوات الحرب الأهلي أيضاً وقد ترشح النجم دانيل دي لويس عن دوره كأفضل ممثل ومخرجه سبيلبيرج كأفضل مخرج. ويأتي فيلم "ذيرو دارك" للمخرجة كاترين بيجلو للترشح كأفضل فيلم أفضل ويحكي عن عملية اغتيال أسامة بن لادن.
وتضم قائمة ترشيحات أفضل فيلم كوميدي فيلم "غريب في فندق ماريجولد" للنجمة جودي دينش التي حظيت بترشيحها كأفضل ممثلة كوميدية. ثم فيلم "البؤساء" المأخوذ عن رواية فيكتور هوجو الشهيرة اخراج توم هوبر وبطولة هيو جاكمان وآن هاثاواي وترشح جاكمان كأفضل ممثل كوميدي ثم يأتي فيلم "مملكة شروق الشمس" لبروس ويليز والذي يحكي عن قصة حب بين اثنين مراهقين في صيف 1965 ثم فيلم "صيد السلمون في اليمن" والذي يمثل فيه النجم المصري عمرو واكد مع ايوان ماكجريجور وايميلي بلونت وقد رشحا لأفضل ممثل وممثلة كوميدي. وأخيراً تم ترشيح فيلم "البطانة الفضية" وهو فيلم اجتماعي عن أفضل أفلام العام في رأي النقاد اخراج ديفيد رسل وبطولة برادلي كوبر وجينيفر لورانس وقد تم ترشيحها لأفضل مثل وممثلة كوميدي.
وفي قائة أفضل ممثلين دراما يأتي دانيل دي لويس في المقدمة ثم ريتشارد جير وجون هاوكيز وجوان فوينكس ودينزل واشنطن ويتصدر جاك بلاك قائمة الترشيحات لأفضل ممثل كوميدي عن دوره في فيلم "بيرتي" وكذلك بيل مواري عن دوره في فيلم "هايد بارك في هيوسون".
وفي قائمة الترشيحات لأفضل ممثلة درامية تأتي في المقدمة جيسيكا شاستين ثم ماريون كويتار الفرنسية الحائزة علي الاوسكار. ثم هيلين ما يري البريطانية عن دورها في فيلم "هتشكوك" وناعومي واتس عن دورها في فيلم "المستحيل" و"راشيل وايز" عن دورها في فيلم "البحر الأزرق".
وفي قائة أفضل ممثلة كوميدي تأتي ايميل بوبلنت في المقدمة تليها جودي دينش ثم جنيفر لورانس وماجي سميث وميريل ستريب.
ولعل ابرز مفاجآت ترشيحات الكرة الذهبية عدم ترشيح النجم العالمي أنطوني هوبكنز عن دوره في فيلم "هتشكوك" ماعدا ذلك فإن كل الترشيحات متوقعة لانها لأفضل أفلام ونجوم ومخرجي العام الذي أوشك علي نهايته. ويتم توزيع الجوائز يوم 13 يناير القادم.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



اعلان ترشيحات الكرة الذهبية أفلام تاريخية في الصدارة وعودة سبيلبيرج في "لينكولن" واستبعاد أنطوني هوبكنز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

اعلان ترشيحات الكرة الذهبية أفلام تاريخية في الصدارة وعودة سبيلبيرج في "لينكولن" واستبعاد أنطوني هوبكنز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري