المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الأهلي يبحث مأزق عروض إعارة لاعبي الفريق والتجديد للستة الكبار.. وبركات يلوح بالاعتزال

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36037 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جوب زيلا فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1851
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Ahmed Nsr

الأوسـمـة & الرصيد
 :
19122012
مُساهمةموضوع: الأهلي يبحث مأزق عروض إعارة لاعبي الفريق والتجديد للستة الكبار.. وبركات يلوح بالاعتزال

لم تستغرق حالة الفرحة والنشوة التي عاشها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوي شهر واحد فقط منذ الفوز باللقب الإفريقي بعد التغلب علي الترجي في رادس بتونس2-1 في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.


وحتي العودة صباح أمس من اليابان, وبمجرد أن وصلت بعثة الأهلي مطار القاهرة بعد الحصول علي المركز الرابع بمونديال العالم تغير الحال وذهب الاستقرار وبدا القلق واضحا حول مصير لاعبي الفريق خاصة وأن عددا كبيرا منهم بات راغبا بشدة في الرحيل ولو علي سبيل إلاعارة حتي نهاية الموسم هروبا من توقف النشاط الرياضي وعدم وضوح الرؤية لعودة الدوري برغم المواعيد الوهمية التي يحددها اتحاد كرة القدم!
وتعقد لجنة الكرة خلال يومين اجتماعا مهما لمناقشة الأزمة التي تحيط بالفريق خاصة في ظل إصرار بعض اللاعبين علي الرحيل وهو ما يتعارض مع رغبة المدير الفني حسام البدري الرافض لذلك استعدادا لكأس السوبر الأفريقي ودوري الأبطال الإفريقي الموسم المقبل, ويرغب عماد متعب وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل وبعض اللاعبين في قبول النادي لعروض الإعارة لمدة6 أشهر.
ومن المتوقع أن يشهد اجتماع لجنة الكرة الذي سيعقد برئاسة حسن حمدي رئيس النادي وفي حضور محمود الخطيب وهادي خشبة مدير قطاع الكرة, وجود حسام البدري المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لعرض تقرير الجهاز الفني ومتطلباته للمرحلة المقبلة.
وتناقش لجنة الكرة, الملف الذي تم تأجيله لفترة طويلة وهو تجديد عقود اللاعبين الستة الكبار الذي يعتبر العام الحالي هو الأخير بالنسبة لهم, وهم محمد أبوتريكة وبركات ووائل جمعه وحسام غالي وسعد الدين سمير وسيد معوض, وتبدو الصورة واضحة تماما فيما يخص وائل جمعه وأبو تريكة وحسام غالي وسعد سمير حيث سيتم التجديد للأول والثاني لمدة زمنية سيتم الاتفاق عليها وإن كان الأقرب لعامين بينما سيوقع الثالث والرابع لمدة ثلاث سنوات.
فيما قالت مصادر إن لجنة الكرة ترهن التجديد لسيد معوض لاعب الجبهة اليسري بالتعاقد مع باسم علي لاعب المقاولون حيث انه إذا نجحت جهود ضم الأخير سيتم التجديد لمعوض لمدة عام أو منحه الاستغناء الخاص به إذا رفض.
وتبقي الأزمة الكبري التي تركها الأهلي حتي وصلت لهذا الحد وهو الزئبقي محمد بركات الذي يصر علي الاعتزال نهاية الموسم ويرفض جميع المحاولات التي تمارس عليه لإقناعه بالبقاء.
ويتحمل مسئولو النادي جزءا من أزمة بركات الذي أعطي للأهلي كثيرا بل يعتبر هو قلب الفريق النابض وقائده الحقيقي للانتصارات خلال السبع سنوات الماضية وليس أشخاص أخري صنعت أسطورتها وسائل الإعلام, ويتحمل النادي جزءا من الأزمة حين ترك بركات يواجه الأزمات الواحدة تلو الأخري لدرجة أنه أصبح خارج اختيارات البدري الفنية خلال الفترة الأخيرة وهو ما خلف لدي بركات شعورا نفسيا بأنه غير مرغوب فيه, ويجب علي لجنة الكرة في تلك المرحلة أن تمنح بركات جزءا من حقه وتعطيه قدرا من الاهتمام وتكليف محمود الخطيب نائب رئيس النادي بإقناع اللاعب للعدول عن الاعتزال, ربما تكون البداية بالإضافة لدور هادي خشبة في عقد جلسة لتصفية الأجواء بين بركات وأبوتريكة بعد موقف الأخير اعتذاره عن أداء مباراة السوبر.
وتناقش لجنة الكرة آخر مستجدات التفاوض مع اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفني في التعاقد معهم وهم محمد النني لاعب المقاولون العرب والذي يعتبرة البدري لا غني عنه بعد إصابة حسام غالي بالرباط الصليبي وباسم علي بالإضافة لأحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود الذي أصبح هناك ضرورة للتعاقد معه في ظل إعلان عماد متعب رحيله في يناير., وحدد حسام البدري لاعب إنبي صالح جمعه بديلا للنني في حالة احترافه بالخارج وعدم التعاقد معه.
وفي شأن آخر ينتظر الأهلي2 مليون دولار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد الحصول علي المركز الرابع بكأس العالم للأندية, وسوف يقوم الأهلي بسداد أقساط عقود لاعبي الفريق الأول والتي لم يحصلوا عليها منذ فترة طويلة, خاصة بعد أن قام خالد الدر ندلي عضو مجلس الإدارة بإنهاء أزمة مكافآت العاملين والموظفين من مكافأة التتويج بالبطولة الإفريقية.
أخبار سريعة
** حرص اللواء محمود علاء مدير النادي الأهلي علي استقبال بعثة الفريق في مطار القاهرة, ولم تمنع برودة الجو علام من استقبال بعثة الفريق رغم غياب تام من جماهير النادي.
** يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعه الدوري الاثنين المقبل لمناقشة عدد من الملفات المهمة الخاصة بالنادي, ومن المتوقع أن يشهد الاجتماع الحضور الرسمي الأول لخالد مرتجي بعد عدوله عن الاستقاله وسفره كمنسق للبعثة في مونديال اليابان للأندية
** يبذل الجهاز الإداري جهودا مضنية لإنهاء تأشيرة ألمانيا للاعب وسط الأهلي حسام غالي بهدف إجراء جراحة الرباط الصليبي.


توقيع العضو : Ahmed Nsr


انا بحبك يا زائر اه والله

ومتابعك مشاركاتك : 0 واخر مره سجلت دخولك فيها :

صدقت اني بحبك يا زائر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]فريق إشراف منتدى المصري

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الأهلي يبحث مأزق عروض إعارة لاعبي الفريق والتجديد للستة الكبار.. وبركات يلوح بالاعتزال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأهلي يبحث مأزق عروض إعارة لاعبي الفريق والتجديد للستة الكبار.. وبركات يلوح بالاعتزال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري