المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

"الجمهورية" .. بين الناس بعد محاولة تعطيل مترو السادات للمرة الرابعة الركاب:المترو خط أحمر

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1824
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا I AM THE GAME

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
18122012
مُساهمةموضوع: "الجمهورية" .. بين الناس بعد محاولة تعطيل مترو السادات للمرة الرابعة الركاب:المترو خط أحمر

أثارت حادثة تعطيل المترو في محطة السادات أربع مرات متتالية غضب المواطنين الذي اعتبروا المترو خطا أحمر لا يجب الاقتراب منه.
ويقول خالد عبدالخالق موظف بشركة كلورايد: إن التعديات علي المرافق العامة مرفوضة تماماً وأن أي تظاهر أو إبداء للرأي له مكانه المحدد بحيث لا يعطل المترو أي جهة حكومية.
عماد أبوالمنصور محام يقول: المترو هو الهرم الرابع الذي: يجب الحفاظ عليه مهما كانت الأحداث باعتباره شريان النقل بالقاهرة وأن التعرض له بأي أذي يسبب شللاً مرورياً في القاهرة بأكملها. مؤكداً أنه شاهد منذ شهر محاولة بعض المتظاهرين إيقاف المترو لمدة ثلاث ساعات اعتراضاً علي قرارات الرئيس مرسي إلا أن المواطنين تصدوا مع الشرطة للسيطرة علي هؤلاء المعتدين وانتهت المشكلة بسرعة.
صاعق كهربائي
ويروي عاطف أبوالنيل محمد موظف بالمترو الأزمة الأخيرة مع المعتصمين وما حدث من محاولة الاقتحام الأخيرة قائلاً: إنها بدأت بمشادة كلامية بين راكب بصحبة فتاة وبين موظف الأمن بماكينات التذاكر حيث رفض المواطن استعمال التذكرة وكان يصر علي الدخول من فوق الماكينة.. وتطورت الأحداث وخرج هذا المواطن مهدداً الموظف وبعد فترة قصيرة حضر ومعه ما يقارب من 50 مواطنا آخرين من المعتصمين في ميدان التحرير بعضهم يحمل "الصاعق الكهربائي" بعد أن اتهم موظف المترو بأنه اعتدي عليه مما أثار غضب المعتصمين مهددين بإيقاف المترو والاعتصام داخله.
محاولات للإثارة
بينما يروي علي حجازي من المعتصمين في ميدان التحرير أنه في تمام الساعة الحادية عشرة مساء أمس الأول فوجئنا بشخص يخرج من محطة السادات يقول إن ضابطاً بمحطة المترو تعرض لزميلته بالمعاكسة ويريد أن يحتجزها.. وعلي الفور تجمع مجموعة من المعتصمين ونزلوا المترو واستوضحوا المشكلة من الأمن وتم معالجة الأمر.
في حين يرفض عبدالنبي محمد أي نوع من الاضرابات التي تساهم في عرقلة الحياة في مصر سواء جهات حكومية أو مرافق عامة وأنه لو حدث ذلك أمامه فإنه سيقف له بالمرصاد.
أما الطالبان ضياء وحيد ومحمود محسن من المعادي فيشيران إلي أنهما يتعاملان مع المترو يومياً ذهاباً وإياباً إلي المدرسة وأنهما لا يتصوران توقف المترو ولو يوماً واحداً لأن توقفه سيسبب خسائر كبيرة لمصر وانتظام حركة المرور وذهاب الطلاب للمدارس والجامعات وكذلك الموظفين والعمال.
محمود محمد "مهندس" يرفض بشكل قاطع الاعتداءات المتكررة علي المرافق الحيوية وخاصة جهاز مترو الأنفاق خاصة بعد تكرارها في الفترة الأخيرة مما يترتب عليها تعطيل مصالح المواطنين.
ويشير رحيل رمضان "مصري مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية" إلي أن المظاهرات والاعتصامات بالدول الأوروبية تتم بعد أخذ الموافقة عليها من الجهات الأمنية المختصة وتحدد بأماكن بعيدة عن الميادين والمصالح والمرافق العامة.. وإذا حدث خلل ما أو تعطيل لأي جهاز حكومي يتم التعامل مع المتسبب فيه دون رحمة وتوقيع الإجراءات القانونية في الحال.


توقيع العضو : I AM THE GAME


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



"الجمهورية" .. بين الناس بعد محاولة تعطيل مترو السادات للمرة الرابعة الركاب:المترو خط أحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

"الجمهورية" .. بين الناس بعد محاولة تعطيل مترو السادات للمرة الرابعة الركاب:المترو خط أحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري